المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مجلة تعارف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يناير 2014)

مجلة التعارف هي أحد أنواع مجلات الإعلانات المبوبة التي تخصص جزءًا كبيرًا منها أو تتخصص كليةً في نشر الإعلانات الشخصية، وغالبًا ما يجري الناشرون في مجلات التعارف خدمة إعادة توجيه البريد مجهول الاسم بما يسمح للمعلنين بتعريف أنفسهم فقط باستخدام أرقام الصندوق.

لقد كانت العديد من مجلات التعارف عبارة عن مجلات لتبادل العلاقات الجنسية أو مجلات للعلاقات الجنسية تستهدف القراء الذي يبحثون عن علاقات جنسية مؤقتة أو يقدمونها. ولكن ومع بزوغ الشبكات الاجتماعية لتبادل العلاقات الجنسية ومواقع الويب الخاصة بمن يقومون بذلك من البالغين، أصبحت تلك المجلات من المفارقات التاريخية. وتوجد أيضًا مجلات متخصصة لمن لديهم أمزجة جنسية خاصة، مثل من يبحثون عن علاقات من نوع بي دي إس إم أو خدمات المسيطر المحترف أو الخاضع المحترف.

وصلات خارجية[عدل]

Sexuality icon.svg
هذه بذرة مقالة عن الجنس بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.