المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مجمع الملك سعود التعليمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Emblem-scales.svg
هذه المقالة بها ألفاظ تفخيم تمدح بموضوع المقالة، مما يتعارض مع أسلوب الكتابة الموسوعية. يرجى حذف ألفاظ التفخيم والاكتفاء بالحقائق لإبراز الأهمية. (أكتوبر 2010)

مجمع الملك سعود التعليمي يتضمن قسمي البنين والبنات لجميع المراحل الدراسية من حضانة الأطفال إلى المرحلة الثانوية (الصف الثاني عشر) تعد المدرسة من المدارس المعدودة التي تمثل المملكة العربية السعودية خارج المملكة وتمثل الرياض داخلها في جميع الأصعدة العلمية والتربوية والأنشطة اللاصفية

افتتحه الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله يوم الثلاثاء 15/محرم/1419 هـ. في المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود بالرياض.

قسم البنين يقع خارج اسكان الجامعة...قسم البنات داخل اسكان الجامعة..مخرج 2 الدائري بمدينة الرياض ويعتبر المجمع نهضة تعليمية قوية إذ انه حصل على المركز الأول بمدينة الرياض من المدارس الحكومية.. والمركز الثالث من ناحية المدارس الحكومية والاهلية اي بعد مدارس نجد والرواد..

وهي الحائزة على لقب المدرسة الرائده المصنف لدى إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض تعد المدرسة أول من طبق نظام الموهوبين والاهتمام بهم وتنمية أفكارهم منذ عام 1424/1423 هـ وهي أول من بدأ بنظام التعليم الإلكتروني عن طريق ثانوية البنات بالمجمع و أول من طبق نظام الكتب الشرحية المساعدة عن طريق ابتدائية المجمع للبنين والبنات و أول من طبق نظام الدروس الإلكترونية والتعليم عن بعد لطلاب المرحلة المتوسطة للبنين وطبقت ثانوية مجمع الملك سعود التعليمي للبنين نظام المقررات بالعام الدراسي 1431/1430 هـ كما انه يعتبر واحدا من أفضل المدارس المطبقة لهذا النظام

School.svg
هذه بذرة مقالة عن مدرسة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.