نقاش المستخدم:Amara-Amaziɣ

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

مرحبًا بك في صفحة النقاش. تفضل بإضافة موضوع تريد مناقشتي فيه.

أرشيف النقاشات:

جلسة بخصوص مشاكل التعريب على ويكيبيديا

3
عباد ديرانية (نقاشمساهمات)

مرحباً عمارة (هل هذه التهجئة الصحيحة؟)، أرجو أنك بخير. أتواصل معك بناءً على توصية من الزميل أحمد كادي، هل يمكنني أن أجدول معك جلسة لمدة 30 دقيقة تقريباً للحديث حول مشاكل التعريب على ويكيبيديا؟ أرغب بأن أطرح عليك أسئلة بسيطة حول مشاكل التعريب حول ويكيبيديا، وذلك لمساعدتنا في مشروع قادم أعمل عليه حالياً مع بعض الزملاء. لا مشكلة لو كنت مشغولاً في الفترة الحالية، لكني أُقدِّرُ مساعدتك جداً لو تسنّى لك الوقت. لو كنتَ قادراً على المشاركة، يمكنك اقتراح الأيام والأوقات الأنسب لك (سأكون متفرغاً بشكل كبير الأسبوع القادم عدا يومي الإثنين والأربعاء) --عباد (نقاش) 01:31، 8 مارس 2024 (ت ع م).

Amara-Amaziɣ (نقاشمساهمات)

أهلا @عباد ديرانية. أحيي اهتمامك بهذا الموضوع المهم والشيق. اعذرني على ردّي المتأخر جدا، فقد كنت منشغلا في الشهرين الماضيين. إذا كان المشروع ما زال قائما أو كانت مشاركتي ما زال متاحة فأنا مستعد لها، على أنه ليس عندي جواب واضح وشامل لمسألة التعريب، وإنما هي حلول عملية ووجهات نظر متفرقة تنشأ مع كل نازلة. تهجئة اسمي هي في الواقع «أمارا» ومعناها «كاتب» بالأمازيغية.

عباد ديرانية (نقاشمساهمات)

مرحباً أمارا شكرًا لردّك ولتعريفي باسمك (اسمٌ على مُسمَّى كما هو واضح :)). لا بأس أبدًا فنحن أيضًا بمرحلة مبدئية من المشروع، ونتمنّى مشاركتك لو كنتَ قادرًا، ولا تقلق أبدًا حيال الجواب الشامل والحاسم فليس هذا مطلوبًا منك أبدًا. أخبرني لطفًا متى تُفضِّل اللقاء أو تكون متفرّغًا من يوم الثلاثاء القادم (30 أبريل) فصاعدًا وسوف أتولى جدولة اللقاء، مع التذكير بأن مدته حوالي 30 دقيقة.

رد على "جلسة بخصوص مشاكل التعريب على ويكيبيديا"

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

رد على "دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية"
أحمد كادي (نقاشمساهمات)

مرحبًا، أود السؤال عن إن كان لديك مصدر للاسم طربياخة في مقالة توريبييخا. لقد راق لي هذا الاسم المُعرب. تحياتي

Amara-Amaziɣ (نقاشمساهمات)

أهلا بك يا @أحمد كادي، طُرَّبْيَاخَة تعريب لي وضعته لأن التعريب أفضل من نقل الحروف هكذا، فيسهل على العربي نطقه، ولكونه أقرب للنطق القشتالي أي الإسباني وهو /toreˈbjexa/، مع تشديد الراء لأن الأصل في قراءة الحرف المضعف في اللاتينية وبناتها تشديده أو لنقل تضعيفه.

أحمد كادي (نقاشمساهمات)
أحمد كادي (نقاشمساهمات)

بارك الله بك، أنا سعيد أن بما قرأتُه. أنا أؤمن بهذا أيضًا. تحياتي

رد على "اسم طربياخة"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"

حول تطوير مقال أولاد أبي السباع

1
ال سباع (نقاشمساهمات)

مرحبا أخي أتمنى أن تكون في أحسن حال. لقد قمت بإظافة معلومات قيمة للمقال مصحوبة بمصادر موثوقة أتمنى منك مراجعة المقال و تصحيح إذا ماكان خطأ قد أغفلته وشكرا أخي.

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)
مرحبًا Wq3q1dxqv3jzkwut،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

رد على "استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022"

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- شيماء راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

رد على "استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر"
مصعوب (نقاشمساهمات)

من فضلك قم بنقل الصفحات التالية: علم الأساطير الكلتية إلى علم الأساطير القلطية، أدب كلتي إلى أدب قلطي، آلهة كلتية إلى آلهة قلطية، وثنية كلتية إلى وثنية قلطية، ولك جزيل الشكر.

Amara-Amaziɣ (نقاشمساهمات)

أهلا مصعوب. تم النقل. مرحبا بك.

عبد الكريم للوشت (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

اتسائل أخي الكريم عن السبب الذي جعلك تعدل على أسماء بعض البلدات والقرى، فبعد بحثي عن معظمها في مصادر رسمية وجدت ان طريقة كتابة التسميات كانت صحيحة.

شكرا لك

Amara-Amaziɣ (نقاشمساهمات)

وعليك السلام. قد أكون أخطأت في تصحيح بعض الأسماء. تفضل بتصحيح ما كان خاطئا. هلا أطلعتني على مصادر الأسماء الرسمية. شكرا.

عبد الكريم للوشت (نقاشمساهمات)

نحتاج مساعدة في ويكيپيديا تشلحيت

1
AyourAchtouk (نقاشمساهمات)

ازول فلاك سي امارا، مانيك ان تكيت ؟

من فضلك ان كان ممكنا ان تساعدنا قليلا في ويكيپيديا تشلحيت، فنحن في امس الحاجة إليها خصوصا و اننا نتواصل مع اعضاء الانڭ كوم و اظهرو لنا على ان المشروع من المحتمل ان يتم قبوله في الاشهر المقبلة بعد حل مشكل سكريبت كونفيرتر الذي سيحول الحروف من اللاتيني للتيفيناغ.

تنميرت نك