مستخدم:Realdinhooo

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الفنان دينهووو Dinhooo








أحمد جاسم الزعابي الاسم الفني دينهووو (بالانجليزي: Ahmed Jasem Alzaabi AKA DiNhOoO) (ولد في تاريخ 27 مايو 1990 في دولة الامارات العربية المتحدة - في العاصمة أبوظبي)، فنان موسيقي مغني هيب هوب، ريغيه تون، بانك روك وكاتب أغاني , بدأ مسيرته الفنية عام 2009. اشتُهر باغاني الغزل والخيانة حيث كان لديه عدة نبرات على جميع اغانيه وهو دائما معروف باستخدامه للاوتوتون وهو من اوائل الناس في الامارات استخداما لهذا الفلتر الصوتي ، من اشهر اغانيه في سنة 2010-2012 «آه ياجروحي، أبغي آسهر معاج، روح الاخوة، نصفي الثاني» وقدم الكثير في مسيرة حيث كان الهيب هوب ليس بمعروف في دولة الامارات ولكنه اثبت ذلك بشغفه واصراره على ترسيخ هذه الاغاني لذلك الجيل.


قبل عشر سنوات كان عدد المستمعين للهيب هوب جدا قليل في الامارات ومع ذلك استطاع تحقيق 1M مشاهده واكثر كمجموع لجميع اغانيه قبل اعتزاله.


اعتزل الفنان دينهووو في سنة 2012 بسبب الاحتراق واسباب اخرى و اختفى عن الانظار لمدة ثامن سنوات و رجع للساحة في سنة 2020 بالبوم مصغر بعنوان اتبعني حيث يتنوع هذا الألبوم المصغر لعدة انواع والوان جديدة منها الريغيه تون و الافرو و الهيب هوب


1- I need love

2- اتبعني

3- ماما سيتا

4- ما بي منك شي

5- انتي وين

6- Fire

7- مابي منك شي ريمكس


الروابط الاصلية :

موقع اغاني جميع المنصات

https://artist.link/Dinho

قناة المغني دينهووو الاصلي على يوتيوب:

https://www.youtube.com/@dinho_o