انتقل إلى المحتوى

معهد السياسة الاجتماعية والتفاهم

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
The Institute for Social Policy and Understanding (ISPU)

الاختصار ISPU
البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي ديربورن[1]،  وواشنطن العاصمة[1]  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
تاريخ التأسيس 2002 (2002)
النوع مجمع تفكير
الموقع الرسمي Official website

تأسس معهد السياسة الاجتماعية والتفاهم (ISPU) في عام 2002م كمؤسسة بحثية تسعى إلى تطوير أبحاث موضوعية وموجهة نحو الحلول حول التحديات والفرص التي تواجه المسلمين الأمريكيين. كما هو مكتوب في مجلة كولومبيا للصحافة ، «على غرار مركز بيو للأبحاث أو مؤسسة غالوب، يستخدم المعهد بيانات المسح لقياس مواقف الأمريكيين المسلمين، والجمهور الأمريكي العام، حول مجموعة واسعة من الموضوعات في استطلاعه السنوي للمسلمين الأمريكيين (AMP). وتشمل هذه الموضوعات الميول السياسية، والمواقف من الرقابة، وتجارب التمييز، والاستجابات للعنف بدوافع دينية».[2]

يقول مركز بوليتسر لتقرير الأزمات: «يعالج استطلاع المسلمين الأمريكيين نقصًا كبيرًا في المعرفة الشعبية: يقول حوالي 50 بالمائة من الأمريكيين إنهم لا يعرفون مسلمًا في الحياة الواقعية، تاركين نصف البلاد يعتمدون على وسائل الإعلام لفهم ما يقرب من 3.5 مليون من مواطنيهم، و 1.8 مليار شخص حول العالم».[3]

مراجع[عدل]

 

  1. ^ https://www.ispu.org/about-us/. اطلع عليه بتاريخ 2021-05-20. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ Ahmed، Amal. "A better quality of data on Muslim Americans". Columbia Journalism Review. مؤرشف من الأصل في 2021-01-24. اطلع عليه بتاريخ 2019-09-07.
  3. ^ Berk، Hannah. "Beyond Religion: Covering American Muslim Communities Confidently and Creatively". Pulitzer Center. مؤرشف من الأصل في 2021-06-16. اطلع عليه بتاريخ 2019-09-07.