موضوع في نقاش المستخدم:FShbib

ASammour (نقاشمساهمات)

مرحبًا أخي شبيب. أرجو أن تكون بخير. قمتُ بإنشاء صفحة وب:إحصاءات العام، وقمتُ بوضع جميع الاستعلامات اللازمة لاستخراج البيانات الخاصة بالأعوام. أعتقد أنه يلزمنا تجهيز هذه الإحصاءات لمقارنة الماضي بالمستقبل، وإعطاء نظرة عامة حول الموسوعة. أحتاج مساعدتك في تنسيق صفحة وب:إحصاءات العام/2017؛ أي تنسيق العناصر، والألوان، ووضع الأيقونات المناسبة للإحصائيات، وبعدها سأقوم بتعميم الأمر على باقي السنوات. طبعًا إن سمح وقتك بذلك، وخذ وقتك كاملًا. أطيب الأماني.

FShbib (نقاشمساهمات)

أهلًا وسهلًا أحمد، سعيد بعودتك ☺.. أبشر، بإذن الله متى ما استطعت.. حاليًّا ليس لدي فكرة، ولا أود أن تكون الصفحة تقليديّة بما أنها صفحة إحصاءات.. تحياتي لك..

FShbib (نقاشمساهمات)

مرحبًا أحمد.. حقيقةً لا أعلم إن كان ما أقوم به هنا جيد 😁.. أعطني رأيك.. أيضًا لا يبدو أن الموقع الخاص بالزيارات يسمح بإظهار الزيارات على مدار عام.. تنظيم الصفحة غير كامل.. --شبيب..ناقشني 20:47، 18 يناير 2018 (ت ع م)

ASammour (نقاشمساهمات)

بل هو أفضل من ممتاز. شكرًا جزيلًا لك. سأحاول أن أجد بديلًا عن الموقع الخاص بالزيارات؛ كونه أيضًا لا يجلب الزيارات قبل 2015. ولكن التصميم بنظري أكثر من رائع. شكرًا مجددًا.

FShbib (نقاشمساهمات)

أخي أحمد.. انتهيت من العمل، وأخفيت قسم الزيارات لحين إيجاد حل.. أرجو إطلاعي على أي ملاحظة، وشكرًا لك على الاستعلامات المميزة.. حقيقةً أنا سعيد جدًا بالنتائج الإيجابية في العام الماضي.. ☺