انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Ibrahim.ID

Mona Maher (نقاشمساهمات)
Ibrahim.ID:، السلام عليكم، يبدو لي أن حذفت مقالة مصطفى نور الدين لعدم استفياءه معايير السير الشخصية.. حقيقةً أنا لا أتفق مع ذلك تمامًا، وله عدد كبير من الأعمال والأقوال، بالنسبة لمصادر الأقوال فمرفقة فى المصادر الموجودة فى السيرة، ومنشورة فى الإنترنت باسمه، فأرجو إسترجاع المقالة، وأقوم بتعديلها.Mona Maher..ناقشني
Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

هناك الكثير من الاشخاص حالياً قاموا بإصدار مؤلفات، وأنا شخصياً لي أيضاً مؤلفات، العبرة ليست بأكتسابه صفة كاتب أو مؤلف أو شاعر أو إعلامي أو رسام أو غيره بل يجب أن الشخصية نفسها يكون لها أهمية عالية (إنجازات - جوائز - أعمال بارزة - تكريم) وكذلك يتمتع بشهرة عالية وواضحة.

المقالة فعلياً لا تحقق المعايير هنا في ويكيبيديا من رأيي الشخصي ويستوجب حذفها بحسب سياسات ويكيبيديا، وقرار الزملاء بالحذف صحيح خصوصاً أ،ه تم إعادة إنشائها بشكل متكرر وبشكل مخالف أيضاً، يمكنك تقديم طلب لإعادة مراجعة المقالة ولكن بلا فائدة لأنه المقالة غير مستوفية للمعايير ولن يتم إرجاعها بأي حال من الأحوال.

Mona Maher (نقاشمساهمات)

الشخص له مجموع من الأقوال مكتوبة على المدارس سواء فى مصر أو خارجها، كما طبعت كشاكيل تباع فى الاسواق عليها أقواله وكذلك ميداليات والكثير من المنتجات، علاوة على محاضراته ومشاركاته العلمية والمجتمعية .

وهناك بعض السير لا تحتوى على انجازات او جوائز ومع ذلك موجودة على الموسوعة، أليس كذلك.

دع المقالة لكى يشارك فيها مستخدمون آخرون، لعل يكون هناك معلومات أخرى يستطيع أخرون إثراء المقالة بها.

شكرا لك.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

أنا لا أتكلم من منظور شخصي، لا أنا ولا كل الإداريين رأينا الشخصي له أهمية ولا أقتناعنا بأهمية الشخص يؤثر على بقاء المقالة أو حذفها، نحن نسير بحسب معايير.

ثانياً: نحن نتحدث عن جوائز وأهمية عالية على مستوى دولته .. هل لمجرد نشر عبارة عل جدار مدرسة وطبع بعض الكشاكيل والميداليات يجعله من أعلام الدولة؟ هذا ليس أسمه إنجاز مطلقاً. خصوصاً أننا نتحدث عن شخص من مواليد 1996 وليس نجيب نحفوظ! ، ومع احترامي عند البحث عن أسمه في جوجل لا نجد إطلاقاً أي تغطية إعلامية توضح أن له شهرة أو صيت.

لا يوجد هنا سير لشخصيات بلا إنجازات أو أهمية واضحة لأن المعايير واحدة، في حال وجود مقالة من هذا النوع أرجو إبلاغي وشكراً.