موضوع في نقاش المستخدم:FShbib

قالب:طلب مراجعة الزملاء

6
علاء (نقاشمساهمات)

مرحبًا شبيب، أتمنى أن تكون بأفضل حال. {{طلب مراجعة الزملاء}} يعتمد على وجود عنوان المقالة بعد (ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/العنوان)، ولكن مثلًا في حالة ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/حصار كوباني (الترشيح الثاني) (ومن المؤكد ستتكرر في حالاتٍ أُخرى، مثل هذه) لم تظهر البيانات الآلية، لذلك هل من حل؟ مثلًا أن تؤخذ القيم من PAGENAME بدلًا من 1؟

تحياتي

FShbib (نقاشمساهمات)

أهلًا وسهلًا @علاء بخير سلمك الله.. استخدمت طريقة أخرى لتفعيل التصنيفات والوصلات الجانبية ووصلة "راقب هذه المراجعة"؛ هل هذه هي جميع البيانات الآلية المقصودة؟ وسيط 1 ضروري لأنه يُشير للمقالة مباشرةً، ولا يُمكننا استخدام PAGENAME لأن صفحة المراجعة ربما لا تكون بنفس اسم الصفحة (كما في هذه الحالة) وإزالة أقواس التوضيح دائمًا سيكون مشكلة لو كان عنوان المقالة المرشحة يحتوي فعلًا على أقواس توضيح. ☺

علاء (نقاشمساهمات)

ممتاز شبيب، سلمت يداك وهو المطلوب ☺ تحياتي وشُكرًا للتوضيح

FShbib (نقاشمساهمات)

عفوًا @علاء.. حميت القالب قبل قليل لضرورته، وظهرت أيقونة الحماية والتصنيف بدون قالب الحماية التقليدي، ودون مرور بوت @جار الله عليه.. هل بدأ النظام بدعم هذا آليًّا مؤخرًا؟ أم أن هذا هو الوضع الطبيعي ولم أنتبه له؟ 😁..

جار الله (نقاشمساهمات)

مرحبًا @FShbib قالب التوثيق يدعم وجود القالب ويظهر التصنيف والأيقونة. قمنا في الشهور الماضية بإزالة قالب الحماية من جميع القوالب التي تحتوي على قالب التوثيق. تحياتي لك.

FShbib (نقاشمساهمات)

شكرًا لك جار الله، توقعت هذا.. منذ مدة وأن أفكر بإعادة كتابة القالب باستخدام الوحدة لمزاياها العديدة.. مستقبلًا إن شاء الله.. تحياتي لك..