انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Adharass

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

مرحباً عدنان، مبدئياً وبعيداً عن أي موضوع : لا يجوز لأي مستخدم استخدام خاصية الاسترجاع لإزالة محتوى لا يعجبه، هذا مخالف تماماً لسياسة الاسترجاع وينحصر استخدام الخاصية على 3 حالات فقط منصوص عليها.

ثانياً: لو كانت تعديلاتي غير مقبولة من جانبك يمكنك ببساطة مراسلتي أو طرح نقاش في صفحة نقاش المقالة ببساطة لكي أوضح الأسباب، لكن إزالة التعديلات كلها بنقرة واحدة وبهذا الشكل يعد أسلوب عدواني وصدام مباشر مع المستخدم الأخر، أنا قمت بتوضيح الأسباب في صفحة النقاش وأتمنى أن تتفهم السبب.

Adharass (نقاشمساهمات)

مرحبا عزيزي ابراهيم اعتذر عن استخدام الخاصية لكن تعديلك به نوع من التخريب، فقد ازلت فقرات كاملة بدون سبب رغم انها ترجمة حرفية للنسخة الانجليزية الفقرة مزودة بالمراجع اللازمة ولا تحتوي على اي معلومات خلافية...لا يوجد مبرر لتقزيمها، المقدمة المصاغة تحدد معايير نوعية الأعمال التي تضمها القائمة، نعم قلت ان القائمة ليست للبرامج الدينية يمكنك ازالتها اتفق معك اما ان تحذف معها فقرات اخرى فلا يوجد مبرر لذلك اطلاقاً. سأزيل اسماء البرامج الدينية وسأعيد المقدمة الى ماكانت عليه، كما اني تفقدت صفحة النقاش لا يوجد بها اي توضيح

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

لا يصح أن تطلق على تعديل يقوم به مستخدم أخر معروف أنه تخريب! التخريب معروف والمساهمة أمر أخر، وأنت لست مستخدم جديد للتصرف بهذا الشكل الغير لائق، أنت حتى قمت بإزالة كل مساهمتي بالكامل بما فيها الغير خلافي !!

ثانياً: يجب أن تعطيني مهلة لكتابة النقاش ولا تتصرف بهذا الشكل، هذا تصرف ينم على عدم افتراض حسن النية، بل أسلوبك في غاية الفظاظة والعدوانية ولا ينم عن أي احترام للطرف الأخر وفرض الرأي بقوة.

أنا طرحت الأن الموضوع في صفحة النقاش ويمكنك مطالعته ومناقشته، وسأتغاضى هذه المرة عن كسرك المتعمد لقاعدة الثلاث استرجاعات والسياسة تنص على المنع المباشر ولكني سأكتفي بالحماية لحين انتهاء النقاش، وأي تصرفات عدائية أخرى منك ستجعلني لن أتعامل بلطف أو بأي تعامل ودي بل سأتعامل معها بحزم وما تنص عليه سياسات ويكيبيديا.

Adharass (نقاشمساهمات)

لم استخدم خاصية الإسترجاع الا مرة واحدة، السياسات تسري على الجميع استاذ ابراهيم كما انك تخاطبني بأسلوب "التهديد والوعيد" ارجو منك عزيزي عدم استخدام خطاب استعلائي، كان عليك طرح الأمر للنقاش اولا، لقد طرحت الأمر في صفحة الحماية، المقدمة هي كالآتي لا يوجد فيها اي معلومات خلافية لا يوجد سبب لحذقها، قائمة هذه قائمة بالأفلام والمسلسلات التلفزيونية من وجهة نظر إسلامية، والمتعلقة بالحضارة الإسلامية، أي الإسلام والتاريخ الإسلامي والثقافة الإسلامية، تميل أغلب الأفلام والمسلسلات الإسلامية إلى تصوير المرأة بالحجاب، وتتوفر معظمها عبر الإنترنت وعلى يوتيوب مع ترجمات ودبلجة بلغات متعددة.

ملاحظة: تميل الافلام والمسلسلات الإيرانية الدينية إلى تصوير "تجسيد" الأنبياء المسلمين، وهو ما قد لا يكون مقبولاً لدى معظم المسلمين.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

أرجو منك مطالعة صفحة سياسة (ويكيبيديا:قاعدة الاسترجاعات الثلاث): قاعدة الاسترجاعات الثلاث هي قاعدة تنص على ألا يقوم أي محرر باسترجاع محتويات صفحة ما أكثر من ثلاث مرات خلال 24 ساعة من وقت أول استرجاع.

أي أنه ارجاع محتوى معين سواء بالاسترجاع أو غيره يعد أيضاً مخالفة وكسر للقاعدة، والموضوع ليس تهديد ووعيد بل أنت خالفت القواعد بشكل صريح بعيداً عن موضوع الخلاف نفسه، حتى لو كنت معترض على المحتوى لا ينبغي أن تتعامل معه بهذا الشكل وهناك طرق أخرى وهناك شيء أسمه (افتراض حسن النية) هل تعتقد أن شخص مثلي سيضيع وقته في العبث والجدل مع الأخرين.

ثانياً: يمكنك مناقشة موضوع المقدمة هناك في صفحة النقاش.

Adharass (نقاشمساهمات)

على العموم انا اعتذر ان صدر مني ما لا بعجب

Adharass (نقاشمساهمات)

شكرا لك لتوضيح السياسة لأني كنت اجهلها حقيقة، لكني استغربت لحذفك هذه القائمة

Adharass (نقاشمساهمات)

ارجوا منك اعادة هذه الفقرة تميل أغلب الأفلام والمسلسلات الإسلامية إلى تصوير المرأة بالحجاب، وتتوفر معظمها مع ترجمات ودبلجة بلغات متعددة فهي لا تنافي الحقيقة كما انها غير خلافية

رد على "خاصية الاسترجاع"