انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:FShbib

مُشكلة في القوالب

20
باسم (نقاشمساهمات)
FShbib (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله، أهلًا وسهلًا باسم.. أعلم وأتابع المشكلة لإصلاحها، فهي تظهر في المقالات ولا تظهر في صفحات القوالب نفسها.. اخترت هذا الوقت لتطبيق التحديثات لقلة التواجد، وسأسترجعها ما لم نتوصل لسبب المشكلة.. هل من مشاكل ظهرت في صفحة القالب نفسه؟ تحياتي ☺..

باسم (نقاشمساهمات)

لا لم ألحظ ذلك حتَّى الآن. شُكرًا لك شبيب على كل جهودك. تحيَّاتي.

FShbib (نقاشمساهمات)

باسم: حُلّت الآن، صحيح؟ كنت أحاول عدم تطبيق الحل في صفحة المظهر لكن للأسف أمرٌ ما فيها يؤثر على القوالب في نطاق المقالات..

باسم (نقاشمساهمات)

في الواقع ما تزال ظاهرة (رُبما تحتاج بعض الوقت؟) ويبدو لي أنها تظهر أسوأ في فايرفوكس عن كروم.

FShbib (نقاشمساهمات)

أفرغت الكاش وتظهر بلا مشاكل، وطالعتها في الفايرفوكس بدون تسجيل دخول ولا تظهر مشاكل أيضًا.. أرجو إفراغ الكاش لديك، أو الانتظار بعض الوقت، المهم أتمنى إبلاغي لو لم تُحل المشكلة ☺..

باسم (نقاشمساهمات)

ألف شُكر لك شبيب.

باسم (نقاشمساهمات)

مرحبًا شبيب. لا زالت المُشكلة ظاهرة حتَّى الساعة، رُغم أنني أفرغت الكاش، وانقضت حوالي 19 ساعة.

FShbib (نقاشمساهمات)

أهلًا وسهلًا باسم.. غريب صراحةً، هل تستخدم إفراغ الكاش عبر إضافة الساعة العالمية؟ حسب علمي هي الأفضل في إفراغ الكاش.. إشارة للزملاء المتواجدين حاليًّا محمد أحمد عبد الفتاح وMr. Ibrahem:، هل تظهر لديكم مشاكل الآن؟ أرجو الإفادة.. ☺

محمد أحمد عبد الفتاح (نقاشمساهمات)

القالب في مقالة أبي شامة المقدسي يبدو بمظهر مقبول، لكن أرى أنه يجب أن يكون مطويًّا في الوضع الافتراضي.

FShbib (نقاشمساهمات)

جميل، وشكرًا محمد.. صحّحت العرض ليكون مطويًّا في حال تواجدت قوالب أخرى..

باسم (نقاشمساهمات)

كلا في الواقع لم أُفعِّل الساعة المذكورة.

FShbib (نقاشمساهمات)

جرّب من فضلك، أو سأبحث في صفحات المظهر لديك فربما هنالك تعارض.. ☺

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

يظر لدي طبيعي

باسم (نقاشمساهمات)

أضفت الساعة العالمية، وبعض القوالب تظهر على ما يُرام الآن، لكن بعضها الآخر يظهر مفتوحًا عوض أن يكون مطويًّا. كما في مقالة عثمان الأول على سبيل المثال. كذلك لاحظت ظهور فراغ (بسيط) بين القوالب وقالب {{ضبط استنادي}} أسفلها.

FShbib (نقاشمساهمات)

جميل باسم، يبدو أن إعدادات الوضع كانت مختلفة عن الأوضاع في {{خيارات طي قالب تصفح}}، وسأبحث في الموسوعة وأصحح القيمة في القوالب.. بخصوص قالب الضبط الاستنادي فيبدو لي أن تصميمه مختلف قليلًا، وسأعود للتحقق وإصلاح الفراغات بإذن الله في أقرب وقت..

باسم (نقاشمساهمات)

شُكرًا جزيلًا شبيب ☺

علاء (نقاشمساهمات)

مرحبًا شبيب، مجهودك مشكور طبعًا، وأعلم أهمية هذا التعديل في تخفيف التضمين أو المساعدة في حل مشكلته على الأقل، ولكنَّ العديد من القوالب لا تعمل جيدًا، مثلًا طالع زينب طبيبة بني أود، وأيضًا اتفاقية المعابر بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية 2005. كما أنَّ هناك شكوى مثلًا في نقاش القالب:القضية الفلسطينية حول القالب وطيّه. تحياتي

FShbib (نقاشمساهمات)

للأسف سأضطر للتراجع عن جميع التغيييرات إذ وصلت لطريق مسدودة.. للأسف حينما يتعلّق الأمر بالنطاق الأساسي تظهر أخطاء لم أستطع تتبعها، فطي القوالب وعرضها يعمل بشكلٍ سليمٍ في جميع النطاقات ما عدا نطاق المقالات، وهو الأهم في هذه الحالة.. سأترك الأمر لأحد الزملاء لاستكشاف الكود الذي يتعارض مع كل شيء في نطاق المقالات لإصلاحه.. عذرًا على الإزعاج..

باسم (نقاشمساهمات)

شُكرًا جزيلًا لك شبيب على كُل ما بذلته وتبذله من جهود لتحسين العمل في الموسوعة ومُعالجة مُشكلاتها. أطيب التحيَّات.