نقاش:بوينغ (قناة للأطفال)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من عثمان وليد في الموضوع حذف السريع للمقالة بوينغ (قناة للأطفال)
مشروع ويكي تلفاز (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تلفاز، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتلفاز في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

حذف السريع للمقالة بوينغ (قناة للأطفال)[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أريد أن أقول كلمة إلى من منع طلب حذف الصفحة الذي أنا انشاتها بحسابي مستخدم:عثمان وليد و هي : ألا توجد حرية في ويكيبيديا أعني لماذا منعتني من حذف مقالة انا انشأتها ، فأنا انشات مقال و عرضته على مستخدمون و مستفادون من ويكيبيديا فالمقالة مقالة أحذفها لإنشاء مقالة تشبهها لأنني بذلت جهداً كبير لجلب معلومات من مواقع الويب الذي يسعر على مستخدموا الإنترنت إيجادها فمن حقي حذف صفحة كذالك تنطبق على الملفات في ويكيبيديا حسناً وجدت فكرة لماذا لا ينشئ أحد المسؤولين إنشاء مقالة إسمها :ويكيبيديا:حق حذف أنا أسألكم ؟ ام موقع ويكيبيديا مع إحتراماتي موقع موسوعي تفقد ملكيتك لمساهماتك فيه و لمساعداتك فيه.

الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء تفهموا امري و ارجوا من المسؤولين و المحررين ان يمنحوا لكل مستخدمين الحق في حذف مساهماتهم في انشاء مقالات من عندهم كذالك الصور.

و شكرا 😭😭😭🙏🙏🙏🙏⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩ عثمان وليد (نقاش) 16:50، 4 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ