نقاش:حازم صلاح أبو إسماعيل/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نحسين المقال

هذا المقال به ألفاظ عاطفية وألفاظ مبالغة مثل "مرافعاته البارعة"

ينقص المقال الاستشهاد بمصادر في كثير من المعلومات المعروضة مثل مؤلفات السيد حازم أبو إسماعيل ، فليس هناك عناوين ولا دور نشر ولا أي إشارة إلى هذه المؤلفات في المصادر

أرجو ذكر المصادر لكل معلومة موجودة في المقال وتجنب ذكر ألفاظ مبالغة أو ألفاظ عاطفية

كما أرجو أن يحتوي المقال على جانب من الانتقادات الموجهة للسيد حازم على خلفية تصريحات بيبسي ، وعلى خلفية تصريحاته المتعاطفة مع أسامة بن لادن. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.196.29.194 (نقاشمساهمات) .

المقال بالفعل بحاجة لكثير من الجهد. أدعوك لأخذ المبادرة في تعديل وتحسين المقال. --Osa osa 5...راسلني 00:10، 20 مارس 2012 (ت ع م)

لم أجد ولو إنتقاد واحد للشيخ حازم أيو إسماعيل ولا أعلم لما هذا التحيز الواضح, هذا التحيز للأسف لا تجده في أي من اللغات الاخرى إلا العربية, أرجو الحياد وإضافة بعض من الإنتقادات التي وجهت له --Pollas (نقاش) 18:44، 13 مايو 2012 (ت ع م)

هل هذة مقالة

  • مقالة دعائية لا يوجد نقد للشيخ حازم هل هو ملاك!!,مع إن الشيخ تعرض للنقد أكثر من مرة مثل كذبة و تضليل الرأي العام بخصوص جنسية والدتة مع أن الخارجية المصرية أكدت أن والدتة تحمل الجنسية الأمريكية.--أحمد توفيق (نقاش) 03:57، 7 فبراير 2013 (ت ع م)
  • تركز المقالة كثيرا على تفاصيل دقيقة للغاية عن موضوع الجنسية وتعرضها بطريقة غير محايدة. يجب عرض أقوال الطرفين مع عدم الميل لأحدهما على حساب الآخر (القارئ يستطيع أن يفهم ويستنتج). مثال: "وعدم ظهور الجرين كارد ينسف أقوال وشهادة أنصار الشيخ حازم نهائيا ويظهر تدليس الشيخ وأنصاره"--Helalfy (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

جملة غير حيادية

  • هذه جملة غير حيادية: "وهذا قول مردود عليه لأنه إذا كانت والدة الشيخ حازم لم تحصل على الجنسية الأمريكية فأين جواز السفر المصري وعليه أختام الدخول والخروج لماذا لم يظهر الشيخ حازم الجرين كارد ؟ ومعلوم بأن من يحصل على الجنسية الأمريكية طبقا لقانون الجنسية الأمريكية تسحب منه الجرين كارد." !!. Anassalama3 (نقاش) 07:48، 5 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ
@Anassalama3:  تم إزالتها --Omaislamنقاش 14:57، 5 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

@Omaislam: شكراً لك :). Anassalama3 (نقاش) 01:04، 6 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

انقلاب ٣٠ يونيه ؟؟؟؟ دي ثورة شعبية نزل فيها اكتر من ٣٠ مليون Remoo311 (نقاش) 17:28، 27 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ