نقاش:حزب الله/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Mbazri في الموضوع ما هو سبب الإسترجاع
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


رجاء خاص!

أرجو المحافظة على حيادية المقـالة, حيث أنها للمعرفة وليست للتمجيد أو لماهو غير ذلك مما شاكله أو خالفه ... تحياتي للجميع. --شرف الدين () 05:32، 25 نوفمبر 2008 (ت‌ع‌م)

الأمور تسير بشكل جيد

أعتقد أن المقالة بها قدر كبير من الحيادية وهناك الكثير من التمجيد من الممكن إضافته لولا إلتزام المحررين بصفة عامة بالمعايير وبدرجة لا بأس بها ،إلا إذا كانت الحيادية عند البعض هي فقط ذكر الأمور السيئة (غلام الأسمر (نقاش) 23:34، 28 ديسمبر 2008 (UTC))

الوصلة المضافة حديثاً

تحية طيبةHeshamdiab16..أرجو أن تكون بخير..في مقالة حزب الله الوصلة التي أضفتها تقودنا إلى مقالة هدفها هو التركيز على الطائفية وبشكل يبتعد عن الموضوعية ويغفل حقائق جوهرية..المقالة بحسب وجهة نظري لا ترقى إلى مستوى الإستعانة بها في الموسوعة فهي لا تبحث الأمر بشكل موضوعي فمثلا هذه العبارة (( لم يكن صدامًا عقائديًّا، ولم يكن صدامًا لله U، ولم يكن صدامًا لتحرير فلسطين، إنما كان صدامًا لتعرُّضِ المناطق الرئيسية التي يسيطرون عليها للضياع، وليس هناك بُدٌّ في هذه الحالة من المقاومة، وإلاّ تنتهي القصة برُمَّتِها.. ولو كان الهجوم اليهودي على مناطق السُّنَّة، ما تحرك الشيعة - يقينًا - قيد أنملة))..ولم يذكر الكاتب موقف الإخوان المسلمين الداعم لحزب الله وموقف علماء مسلمين مثل فتحي يكن والبوطي وحركات إسلامية أخرى مثل حماس والجهاد الإسلامي..إنها مقالة تثير النعرات الطائفية وتقدم الشيعة على أنهم كلهم شياطين وأن السنة كلهم ملائكة في الوقت الذي أصدر الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين بيانا وضح فيه أن الشيعة الجعفرية من الملة الإسلامية...لا أريد الإطالة عليك..وتأكد من أني أحترم جهدك..لكني أعتقد أنه يجب استبعاد هذه الوصلة(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 18:06، 29 يونيو 2009 (ت‌ع‌م))

  • السلام عليكم، أخي الكريم غلام الأسمر، بالنسبة لمقالة حزب الله أري أنه يجب وضع وجهات النظر المختلفة إن كانت مع أو ضد، ونترك للمحللين والسياسيين حرية إبداء أرائهم، فلا أري مشكلة عند وضع مقالة مختلفة أو تنقد حزب الله وهذه المقالة هي الاولي من 3 مقالات والتي أنتظر أن يذكر د. راغب السرجاني فيها مواقف أخري مع العلم المقالة لدكتور له وزنه وموقع قصة الإسلام موقع أيضا له وزنه وليس مجرد مصدر مشبوه، مع العلم أنني أدعم حزب الله ومواقفه لكني أري أن من الحيادية يجب وضع وجهات النظر المختلفة إن كنت أتفق أو اختلف معها --Heshamdiab16 (نقاش) 06:40، 30 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم Heshamdiab16.. أرجو أن تكون بخير.. وجهة نظرك بخصوص الوصلة الخارجية في مقالة حزب الله أحترمها ،لكني قد لا أتفق معك بخصوصها ،فحزب الله حركة سياسية عسكرية والسبب الأساسي لتأسيسه هو مواجهة الإحتلال وهو لا يتبنى خطاباً طائفياً..إلا أن الوصلة تركز بشكل أساسي على الجانب المذهبي والطائفي..وهذا يصلح في تصوري في مقالة تتحدث عن الشيعة أو السنة لا عن منظمة عسكرية وسياسية وتستمد الدعم من مختلف التوجهات الطائفية والمذهبية سنةً وشيعةً ومسيحية..فمقالة حزب الله لا تناقش مخططات الشيعة المزعومة أو معتقداتهم وتاريخهم فهذه الأمور يمكن أن نجد لها مجالاً في مقالات أخرى وإنما تتحدث عن الحزب كتنظيم عسكري سياسي فاعل في الحياة اللبنانية والإقليمية..أرجو مراجعة الوصلة فربما تتفق معي في كونها تثير النعرات الطائفية وتغفل الشخصيات والتنظيمات السنية الداعمة لحزب الله الأمر الذي قد يجعلنا نتفق على اسبعادها(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 18:17، 30 يونيو 2009 (ت‌ع‌م))

مع ؛ قمت بزيارة صفحة الوصلة الخارجية (المختلف عليها), وكونت إعتبار لدي أردت شرحه, إلا أنني وجدت المستخدم (غلام الأسمر) قد قام بما أردت القيام به, لذا فأنا أتفق معه في رأيه, وأدعوا معه لـعدم إرفاق هذه الوصلة بالمقالة. --شرف الدين () 15:08، 1 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

لقد توجهت إلى المستخدم(Heshamdiab16) في صفحة نقاشه لأني متأكد أن Heshamdiab16 مستخدم موضوعي ويمكن لأحدنا اقناع الآخر بوجهة نظره ،إلا أن المستخدم(شرف الدين) نقل النقاش الذي حصل إلى صفحة نقاش المقالة ، ولا بأس من نقل النقاش الذي جرى حتى يشاركنا بقية المحررين وجهات نظرهم(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 20:30، 1 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)).

إزالة قالب بحاجة لمصدر

لقد سمحت لنفسي بإزالة قالب بحاجة لمصدر عندما وجدت أن المقالة قد زيلت بأكثر من مصدر ، لكم مني السلام ... Some1.dada (نقاش) 01:56، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

الطائرات (من دون طيار)

هناك خطأ في المقال، حيث ورد: الجدير بالذكر أن حزب الله يمتلك عدد غير معلوم من الطائرات (من دون طيار) إيرانية الصنع، من نوع (مهاجر-4)، والتي أطلق عليها الحزب اسم (المرصاد-1).

مع العلم أن طائرة مرصاد-1 هي شبيهة بمهاجر-4 وليست نفسها، وهي لبنانبة الصنع كما وضح الأمين العام للحزب بعد ظهورها الأول، قائلاً أن كل العاملين فيها من ضمنهم المهدسين من لبنان. فأرجوا التعديل

--العلم خير من المال، لأن المال يحرسه والعلم يحرسك، والمال تفنيه النفقة والعلم يزكو على الإنفاق، والعلم حاكم والمال محكوم عليه، مات خازنو المال وهم أحياء والعلماء باقون ما بقي الدهر أعبائهم مفقودة و آثارهم في القلب موجودة (نقاش) 19:14، 3 سبتمبر 2011 (ت ع م)

إعادة قالب بحاجة لمصدر

لقد أعدت قالب بحاجة لمصدر لأن العديد من الفقرات لا تزال بدون مصدر وتستوجب الحذف. --حمادي 16:03، 6 يوليو 2013 (ت ع م)

ما هو سبب الإسترجاع

@Elph:

ما هو سبب استرجاع تعدیلي؟

--محمد (نقاش) 15:35، 27 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

في البداية اطلب منك أن تكتب مداخلاتك و توقيعك في سطرا واحدا. بالنسبة للتعديل كما شرحت لك في خلاصة التعديل كان ذلك القسم مخصص للدول التي تصنف تنظيم حزب الله بأنه أرهابي بينما إيران لا تصنفه كتنظيم أرهابي--عباس 15:39، 27 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

نعم، صحیح، ظننت أن هذا الجدول یشمل کلا الطرفین. --محمد (نقاش) 15:49، 27 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

هناك نقص روسيا من حلفاء الحزب ايضا

روسيا من حلفاء الحزب