نقاش:عار (مسلسل 2015)/أرشيف 1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف 1

تقييم المقال

مرحبا Aelita14: قيَّمت المقال في 12 أبريل، وكان حينها عبارة عن بذرة لا غير كما قيّّمت بأنه في حاجة لاهتمام فوري، لكن بعدما عملت على المقالة بشكل رائع للغاية وجعلتها كاملة وشاملة صار بإمكانِك تغيير التقييم حسب ما ترينه مناسبا ☺ -- علاء فحصيناقشني 01:53، 8 مايو 2018 (ت ع م)

شكرا لك عزيزي علاء فحصي: Light green check.svg تم ... أحببت المسلسل لذلك أردت أن أكرمه أفكر في ترشيحها مختارة عندما أنتهي ما رأيك؟ المشكلة في قلة الصور --Aelita14 (نقاش) 02:39، 8 مايو 2018 (ت ع م)
Aelita14: جميل ... في الحقيقة لم أُشاهد المسلسل بعد لكني أُعجبت بالقصة وأنوي مشاهدته لاحقا. بخصوص قضية الترشيح؛ فعلا معك حق في موضوع الصور (طالعي عدد الصور مثلا في مقالة صراع العروش الجيدة)، لكني أرى أن الصور ليست هي من تحكم على جودة المقال بل محتواه! هذا فضلا عن إمكانية توفير بعض الصور عن نسبة المشاهدة أو شيء من هذا القبيل وذلك حسب المعطيات المتوفرة. بشكل عام؛ أرى أن ما قُمت وتقومين به أمر رائع، وسيكون أروع إن واصلت العمل عليها ... بالتوفيق ☺--علاء فحصيناقشني 02:51، 8 مايو 2018 (ت ع م)
أكيد علاء فحصي: في ملعبي أعد الموسيقى التصويرية وسأستمر في العمل على المقال لكن الصور مصدر إزعاج لكون المسلسل نرويجي وليس أمريكيا حتى يسهل العثور على الصور لذلك لايمكن مقارنته مع صراع العروش فهذا مجرد مسلسل ويب ... لحد الساعة النسخة العربية هي الأكثر شمولا والأعلى جودة وتطورا ... جل المعلومات أخدتها من ويكي الإنجليزية والفرنسية والنرويجية والسويدية وموقع المسلسل ومواقع أجنبية أخرى بالإضافة إلى عبدكم المتواضع وسأستمر حتى أرضى عنها --Aelita14 (نقاش) 03:15، 8 مايو 2018 (ت ع م)

أهلا آسية، المسلسل يحتوي على شخصية مسلمة ترتدي الحجاب، وأعتقد هذا الشي يحتاج للكتابة عنه وتسليط الضوء عليه.

  • هل سناء تعطي صورة غير واقعية عن بنات النرويج؟

«Our team spoke to several Muslim girls, but was especially inspired by a girl from Drammen, hoping that the show could contain a strong, non-oppressed Muslim girl. The veil is clearly showing that Sana is actually a Muslim » هذا النص اقتباس من كلام المنتجة والمخرجة كاثرين سيمونسن [1]

  • تجسيد شخصية قوية للفتاة المسلمة.[2]

«it's time to make a muslim girl a strong character. It's often a stereotypical representation of Muslim girls, and many of them are considered victims, including when they go with hijab »

  • الممثلة التي قامت بالشخصية هي أيضا محجبة ومسلمة، حاليا تقضي فترة التجنيد في القوات الجوية المسلحة.[3]

شاهدت الصور، ممتازة جدا، شكرا لك على تطوير المقال وإظهاره بشكل رائع.--محمد الجطيلي راسلني 00:25، 12 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا Mojackjutaily: بالنسبة لسناء أكيد كتبت عنها (أنظر فقرة الشخصيات الرئيسية) كما كتبت عنها في فقرة (النجاح الدولي) بنفس مقياس الشخصيات الرئيسية الأخرى ولا يمكن إضافة أشياء لا علاقة لها بالمسلسل لذلك أنشأت لها مقالة خاصة عنها ... لكننيي سأضيف بعض التصريحات لمخرجة عن الممثلين --Aelita14 (نقاش) 01:52، 12 مايو 2018 (ت ع م)

إنشاء القالب الخاص

مرحبا Aelita14: أود شكرك على هذا الجهد الجبار والرائع لتطوير مقالة المسلسل فبالفعل يبدو مشوقاً للغاية (مع أني لم أشاهده حتى الآن). أريد اقتراح إنشاء القالب الخاص بالمسلسل على ويكيبيديا النرويجية إذا كنت ترين من المناسب إنشاءه كما أحب أن شير إلى أن الزميل Iyoussef80 (نم) يمكنكه مساعدتك في حال واجهتي صعوبات بالترجمة من أو النطق باللغة النرويجية.. تحياتي --Exmak (نقاش) 03:32، 14 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا Exmak: شكرا للطفك وإطرائك وشكرا لإقتراحك لكني سبق وأنشأت العديد من القوالب ... بالفعل رأيت القالب ولكني لم أرى فائدة من إنشائه فالممثلون قد تم ذكرهم في المقالة وهذا كاف باعتبار أنه أول عمل مميز لهم وعليه لم أرى فائدة لإنشائه. أما الترجمة فهو أمر سهل شكرا لغوغل ولغتي الفرنسية ☺ --Aelita14 (نقاش) 05:43، 14 مايو 2018 (ت ع م)'