نقاش المستخدم:Iyoussef80

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من حجاوي (مشروع المعرفة) في الموضوع مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي


مرحبا بك في ويكيبيديا، Iyoussef80 !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- OsamaK أرسل لي رسالة! 15:27، 1 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة جامعة ترومسو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Iyoussef80! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة ترومسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جامعة ترومسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

رد[عدل]

لم أحذفها، ما تزال موجودة. لكن إضافاتك كانت غير مدعومة بمراجع. عليك أن تُضيف من أين حصلت على مصدر المعلومة رجاءًا--باسمراسلني (☎)--: 12:19، 26 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

آسف لم أنتبه لذلك، العفو منك. قبلت لك التعديلات على المقالة وهي تظهر الآن كنسخة مُستقرَّة لجميع المُتصفحين. فقط عليك استعمال الأرقام العربيَّة الغربيَّة (1، 2، 3...) كونها هي المُستخدمة بالموسوعة، بدل العربيَّة المشرقيَّة. شُكرًا لك--باسمراسلني (☎)--: 12:39، 26 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Iyoussef80!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--فيصل (راسلني) 00:59، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

احسنت أمينراسلني (☎) 20:01، 3 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

إنشاء تحويلات[عدل]

مرحبا، لقد لاحظت إنشاء عدد من التحويلات للعناوين الواردة في الأسفل لتصبح تؤدي إلى الفقرة الخاصة بها من مقالة النرويج وذلك يمنع من فرصة إنشاء المقالات المخصصة المفصلة لها لها في المستقبل فصفحات التحويل هذه يوجد لها مقالات مقابلة على النسخة الإنجليزية وباللغات الأخرى لها. وعليه فيجب طلب حذفها حتى يتم إنشاءها في المستقبل وهي كالآتي:

صفحة التحويلة المقال على ويكيبيديا الإنجليزية
النقل في النرويج Transport in Norway
التركيبة السكانية في النرويج Demographics of Norway
ثقافة النرويج Culture of Norway
التركيبة السكانية في النرويج Demographics of Norway
الاحتلال الألماني للنرويج German occupation of Norway

وشكراً على تفهمك..تحياتي --Exmak (نقاش) 07:19، 2 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

مراجعة المقالات غير المراجعة[عدل]

مرحبًا أخي إسلام.يمكنك تقديم طلب لمراجعة المقالات غير المراجعة هنا.تحياتي الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:49، 19 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

مُحرر جديد[عدل]

مرحبا Iyoussef80!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--فيصل (راسلني) 23:05، 1 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

بخصوص نقل مقالة هيلجلاند[عدل]

مرحبًا، أرجو منك الاطلاع على هذا النقاش.--Twilight Magic (نقاش) 21:54، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

وسام الشكر النرويجي[عدل]

وسام الألمعية النرويجي
خالص الشكر والعرفان لزيادة ورفع جودة ونوعية المحتوى العربي المتعلق بالنرويج على ويكيبيديا العربية، فما زال المحتوى العربي المتعلق بالنرويج وتاريخها وثقافتها وكل الجوانب الأخرى ضئيلاً للغاية بالنسبة للنسخ الأخرى من ويكيبيديا ومساهماتك المستمرة ساعدت على تغيير ذلك ودائماً ما يبدأ مشوار الألف ميل بخطوة واحدة فأشكرك جزيل الشكر على مساهماتك الرائعة حول هذا البلد الغني بالتنوع والانفتاح والتداخل والتراكب في شتى المجالات والذي قد لا تضاهيه أي بلد آخر على وجه الأرض --Exmak (نقاش) 20:11، 30 يناير 2018 (ت ع م)ردّ    

طلب[عدل]

مرحبا، هل يمكن تعريب أسماء المدن بالوصلات الحمراء في قالب أكبر المناطق الحضرية في النرويج حتى يمكن إنشائها في المستقبل. وشكراً جزيلاً. --Exmak (نقاش) 23:51، 27 أغسطس 2018 (ت ع م)ردّ

Islamophobia in Norway[عدل]

السلام عليكم @Iyoussef80: عند ترجمتي لمقالة en:Islamophobia in Norway يظهر لي خطأ أن الترجمة جارية (معلقة) من إعداد Iyoussef80. ويطلب مني التنسيق معك لحل ممكن أن تدخل هنا خاص:ترجمة المحتوى وتضغط علي كل الترجمات وتقوم بحذف ترجمة en:Islamophobia in Norway من قائمتك لو سمحت لأبدأ بترجمتها ؟--محمد شريفراسلني 04:53، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ علم الأصوات[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة علم الأصوات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- Ajwaan ناقِشني 18:21، 5 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

مرحبًا Iyoussef80، نظرًا لعدم تواجدك لأكثر من 3 أشهر في ويكيبيديا العربية؛ أُزيل اسمك من ويكيبيديا:محررون/توزيع المهام، نتمنى أن تكون بخير ونرجو عودتك إلى الموسوعة قريبًا وإضافة اسمك مجددًا.--مجتمع ويكيبيديا العربية 00:02، 3 يناير 2020 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:08، 18 مايو 2021 (ت ع م)ردّ