نقاش:عبد الحسين عبد الرضا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


كيف اعدل ذلك !!! 80.184.42.174 (نقاش) 12:37، 29 يوليو 2010 (ت ع م).

  • ما الذي تريد تعديلة، كلمني على الخاص أفضل --Jo NaHaL (نقاش) 12:40، 29 يوليو 2010 (ت ع م) لدي مصدر ودليل يا جوناهال ان عبدالحسين شارك مع المتطوعين العرب وهي مقابلة تلفزيونية في برنامج خليك بالبيت مع زاهي وهبي اعترف بانه شارك. اطلب منك ازالة الخط الاحمر
عزيزي أحضر تسجيل لما قاله، لا يمكن إعتماد مصدر بدون وجود مصدر واضح لإنه بذلك يسهل على أي شخص بأن يطرح معلومات ويقول الشخص قالها في برنامج كذا بدون وجود مصدر تسجيلي أو كتابي لذلك. أتمنى أي شيئ آخر توجهه لي شخصيًا أفضل أن تكتبه في نقاشي، أما أي شيئ عام يخص المقال بإمكانك كتابته هنا بصفحة النقاش--Jo NaHaL (نقاش) 10:56، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

اطلب منك طلب بسيط ان تضع الجملة الاولى التى فوق على سطر واحد (كلمة الخليج العربي على سطر واحد) لتصبح الجملة كاملة فوق وكيف مسحت الالقاب كلها كل فنان كبير لديه لقب الذي صنع تاريخ الفن العربي لم تضع له لقب واحد ارجوك ضف له لقب عملاق لان الجمهور دائما يقول له ذلك والى اليوم . ولك مني كل الحب والاحترام والتقدير ولم تجاوبني من اي بلد انت؟؟. 80.184.42.174 (نقاش) 19:49، 30 يوليو 2010 (ت ع م).

عبدالحسين يعتبر فنان الخليج الاول وبدون منازع وهذه ضرورية في المقاله ام تكتبها انت وتضيفها في المقال وفي موقعه الالكتروني مكتوب ذلك 80.184.42.174 (نقاش) 20:48، 30 يوليو 2010 (ت ع م).

هنا لسنا في موقعه الإلكتروني، أي شيئ غير موسوعي سيلغى ومنها الألقاب التفخيمية التي لا تفيد المقال بشيئ.. إغلق هذا الموضوع فالنقاش به منتهي--Jo NaHaL (نقاش) 22:02، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

أوكي الألقاب التفخيمية ممنوعة في المقالات لكن هل هي ممنوعة ايضا في مقالة الزعيم عادل امام حلال عليه وحرام على غيره أين الحيادية في الموسوعة !! لانه مصري يعني دخلنا في العنصريه ونقول حيادية !

إضافة أسم الشخصية بالعمل[عدل]

مرحباً جونهال, لا اعتقد أحد غيرك سيناقشني ويشاركني الرأي.

مازلت فكرة وضع (أسم الشخصية بالعمل) تراودني, ولكن اراها غير مجدية إذا ابقينا أسماء المشاركين بالعمل. أشاهد جميع المقالات للممثلين بالويكي الأنجليزي وغيرها, يهتمون يهذا الامر, والمسأله ليست تقليد, ولكن إثراء للمقالة.

قاعدة البيانات ستساعدنا في ذلك, وباقي المعلومات ستأتي لاحقاًslmcom / ناقشني 23:59، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

ليس لدي مانع، لكن أسماء المشتركين بالأعمال لأن ألغيها لأن هناك صفحات كثيرة ستصبح يتيمة، فقط لو تعطيني فرصة للصباح فقط لأعدل شيئ بالجدول وبعدها قم أنت باضافة أسماء الشخصيات :q، لكن سيكون هناك أعمال كثيرة غير معروف اسم الشخصية --Jo NaHaL (نقاش) 00:23، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)


ربما ان جدول ناصر القصبي يعتبر مناسباً.

نستيطع ان نصحح أوضاع المقالات اليتيمة, ويبدو لي ان الممثلين المشاركين معه, (تقريباً) جلهم من المعروفين, مع العلم انه في المستقبل سوف يأتي أشخاص ليضيفو ممثلين مغمورين ربما ظهرو في مشهد واحد, على سبيل المثال خالد الحربي يعتبر من الممثلين المشهورين حالياً, لكنه ظهر في مشهد واحد بمسلسل درب الزلقslmcom / ناقشني 00:59، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا تقلق، ودعنا من المستقبل الآن، حاليًا من خلال المتابعة البسيطة للمقال بالإمكان السيطرة عليه ومنع أي إضافات لغير أبطال الأعمال. علمًا إني لا أرى ضرر من وجود الأسماء، لأنها أيضًا تقدم معلومة صغيرة عن المشاركين بالعمل ومن يحب الإطلاع بشكل موسع بامكانة الدخول إلى المقال الرئيسي (إن وجد للعمل مقال طبعًا).--Jo NaHaL (نقاش) 10:08، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

اللقب[عدل]

مرحبا جوناهال انت لا ترد علي ولا ألقاك الا في هذه الصفحة ليس هذا موضوعنا اطلب منك ان تضع الجملة الاولى التي في اول المقاله كلها على سطر واحد جملة قالب:الخليج العربي على سطر واحد هل تستطيع ذلك وشكرا حبيبي 80.184.43.160 (نقاش) 18:33، 3 أغسطس 2010 (ت ع م).

أولاً ممكن إنك تسجل باسم بالموسوعة لأننا نتعامل مع الآيبي الخاص بك وهو يتغير كل ثلاث أو أربع أيام. بالنسبه لطلبك لم أفهم منه شيئ!!! --Jo NaHaL (نقاش) 20:01، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)
اقصد هذه العبارة ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي ضع كلمة الخليج العربي بجانبها لكي تصبح العبارة متصلة مع بعضها بعضا.80.184.43.160 (نقاش) 20:47، 3 أغسطس 2010 (ت ع م).
لا يمكن تغير مكان الكلمات لأن هي أساسًا مكتوبة بجانب بعض لكن عند الإدراج تنزل حسب المكان تلقائيًا--Jo NaHaL (نقاش) 20:52، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

اللقبان الموجودان حاليا مذكوران في مقالتين فقط[1][2] فهي لا تعتبر ألقاب بل نعت من قبل أحد الصحفيين لا أكثر ولا أقل، وبخلاف هاتين المقالتين لا يوجد من أطلق عليه هذه الألقاب، فمعظم ما موجود بالانترنت عبارة عن نسخ لهاتين المقالتين.--Rafy راسلني 19:34، 20 مايو 2011 (ت ع م)

لا يحق لك التدخل لطالما القانون يسمح والمصدر موجود لدي من المؤيدين من الشعب الكويت فوق المئة والمليون هذه مقالة فنان كبير وله تاريخ ليس من ذنبنا اذا كنت لا تعرف الفنان ولا تتابع الفن الكويتي أو تاريخ الفن الكويتي هل هذه الألقاب تزعجك وانت لم تساهم في المقالة على الاطلاق ... لماذا لم تعترض على لقب الزعيم ايضا الذي أطلقها شخص واحد مؤخرا وغيرها الكثير والكثير من المقالات أين صوتك عن مقالة هيفاء وهبي وجاسم يعقوب وماجد عبدالله وفيصل الدخيل وانا من أرسلت لك الرسالة ولم ترد علي والان ترد عندما وضع اللقب أمرك عجيب تحياتي لك المجهر 1 (نقاش) 08:55، 21 مايو 2011 (ت ع م).
أولا لا يسمح بحذف مداخلات الآخرين في صفحات النقاش. وثانيا أنا أكن كل الأحترام للشعب الكويتي والفن الكويتي ومداخلتي ليست من باب الإساءة بل للمحافظة على صفة الحيادية والموسوعية على المقالة. ولعلمك فأن هذه المقالة ليست حصرا على الشعب الكويتي فالموسوعة ملك للجميع. تحياتي.--Rafy راسلني 11:00، 21 مايو 2011 (ت ع م)
الأخ المجهر قمت انت بوضع لقبين (لم أسمع بهم قط سوى من كاتبين صحافيين وضمن مقال نقدي وليس ضمن خبر أو شارة مسلسل ذكر به اللقب) مشيناها كي ننتهي من سخافتك اليومية، لا تقم بإضافة أي لقب آخر من نفس المقالات لأنها أساسًا غير معترف بها كما قال الأخ رافي، وإذا تريد التحدي سألغي الألقاب لذات السبب الذي ذكره الأخ رافي، وأي تكرار لهذا الأمر سأبلغ الإدارة بأن مشاركاتك تخريبية + تنبيه آخر إن كررته سأقوم بإبلاغ الإدارة لا تقم بإلغاء النقاش اللي ما بيعجبك لأن الموسوعة ليست أنت وهذا تخريب وعدم احترام بالنقاش... وأيضًا الموسوعة لا دخل لها لا بالكويت ولا لبنان ولا بوركينافاسو .. الموسوعة للجميع ومن حقنا جميعا ان نعدل ما نراه خطأ بأي مقال وإذا "مش عاجبك" إفتحلك موسوعة تكون مخصصة للكويت فقط وأكتب بها ما تريد، ولسنا بوارد تبرير كل ما نكتبه وإذا تريد أن تقول الكويتيون يرون ذلك أحب اقولك لا دخل لنا بالكويتيين فنحن لا نتبع أحد--Jo NaHaL (نقاش) 11:08، 21 مايو 2011 (ت ع م)

حياته الخاصة[عدل]

لي رأي في المقالة حيث ان عبدالحسين قبل فترة كانت حياته الخاصة غير معروفة لكثير من متابعيه, أم الان وبعد اللقاءت الصحفية والمقابلات العديدة في التلفزيون ومايبث في اليوتيوب, أتضح العيد من أسرار حياته, وأصبح من الضروري وضع قسم لحياته في المقالة, وإضافة معلومات عن عائلته وعن زواجه بأثنتين وعن ولادته وعدد أخوته, وغيرها من المعلومات اللتي تتعلق بحياته.

أقراء كثيراً في مقالات ويكي الانجليزية للعديد من الشخصيات واجد ان كل مايتعلق بحياتهم موجود في المقالة, ويبدو لي أن هذا لايتعارض مع سياسة الموسوعةslmcom / ناقشني 08:38، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

تركت وقت قبل الرد على النقاش لكي أرى آراء آخرى، لكني أعتقد أن النقاش حول هذا الموضوع سيكون بيني وبينك فقط ☺. بالمقال قسم خاص عن حياته بها مختصر لكل فترة حياته من ترتيبة بين أخوته ودراسته وعمله وزواجه وأبنائه، وأنا لا أحبذ التوسع بالشرح حول الأمور وذكر تفاصيل لأنها تؤدي إلى الملل وباللبناني نقول نشرق ونغرب ولا شي بيفيد مثل ما يحصل بالكثير من المقالات فالمهم أن تصل المعلومة بوضوح بدون الدخول بتفاصيل دقيقه، مثلا المقال هذا عن شخص وذكر فيه كل شيء عن حياته باختصار والأهم أن المعلومة وصلت فلا داعي من الشرح المستفيض وذكر أخوته وأهله وكيف تزوج وكيف طلق، هو ممثل والذي يهم القارئ أو المطلع أكثر عن حياته الفنية. على العموم الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية، وانتظر ردك إما تقنعني أو أقنعك ☺ تحياتي--Jo NaHaL (نقاش) 00:08، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

لا أخفي عليك ان الأمور الشخصية للممثلين والفنانين بشكل عام لاتمهني, ولا حتى مايدين به وماذا يعبد, لكن هناك غيري تهمهم مثل هذه المعلومات (الشخصية).

عموماً .. انا لا اطمح لأقنعك, فقط هو رأي مني أنا .. وليس محاولة لأقنعك ☺slmcom / ناقشني 08:01، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)


كل شيء عاجبني لكن عدد الأشقاء أربعة عشر هذا جزء من حياته الفنيه في النهاية التفاصيل غير مهمة ولكن اذا كانت مباشرة وبشكل واضح تكون مهمه أنا فيلسوف ولكن لا تعطيني فرصة لكي أعبر وبعدين اللزمات مهمة وتأبين الفنان مهمه وعدد أشقاؤه غير مهمة ووظيفة والده غير مهمة ودراسته غير مهمة هذه ليست تفاصيل وان التفاصيل تأخذ صفحات طويلة وليس سطر واحد أو سطرين يا فهيم انت هل وصلت المعلومة هل دخلت دماغك أنا كويتي هل تعلم الكويتيين أساليب النقاش عجبا انا قد اكون سخيف ولكن بعض الأوقات أعرف كيف أقنع. 62.150.65.206 (نقاش) 14:22، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م).

فلسفتك يا عزيزي خلها عندك، حضرتك كويتي تشرفنا، روح اعملك موقع للكويتين اكتب به ما تريد هنا موقع عام.. وأكرر لك كي تفهم يا فيلسوف عصرك لم يضاف عدد اخوته ولن يضاف مهنه والده واعمل ما تريد... اتمنى أن تضيفها انت كي أزيلها انا وترجع تضيفها وأرجع ازيلها كي أطالب بغلق المقال عن تعديلات السخيفين امثالك يا مقنع باشا، واسلوبك السوقي الذي تتعامل به مع غيري لا ينفع معي انتبه--Jo NaHaL (نقاش) 14:28، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

وبعدين اي أسلوب سوقي أنا ماذا قلت !! هل قرأت رسالة اخرى غير رسالتي هذه هي رسالتي ولاتوجد رسالة اخرى وبعدين بدون احراج جونهال اسم ام لقب. عندما أكلمك أناديك جو ولا أناديك النحل . وبعدين افتح صفحة نقاشك لكي اتحدث معك منذ فترة طويلة لم نلتقي مع بعض يا نحل . والله يرحم غانم الصالح

الخط البرتقالي العريض من رسالتك لا زال موجود في المقالة

أضفت مهنه والدة وعدد أخوته، ورجاءً لا تكلمني حول هذا المقال حتى نهاية عام 2020، وإذا لديك أي إضافه "مفيده" بإمكانك إضافتها بنفسك وعندما يراها المحررين أو انا سنعلم عليها بالموافقة، وإذا كانت غير مفيده فالعكس--Jo NaHaL (نقاش) 23:59، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

تقاعد عبدالحسين عن العمل بوزارة الاعلام في قسم الطبع في عام 1979 م .

عندما تكتب شيء بالمقال لا تعيده بصفحة النقاش، صفحة النقاش ليست للأحاديث الجانبيه وتكرار الكلام كأنك بغبغاء. عموما أحضر المصدر حول هذا الامر وضعه بالمقال--Jo NaHaL (نقاش) 15:00، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)


في برنامج رحلة عمر 1/5 في الدقيقه 8:58 ذكر المذيع

احضر وصلة الفيديو--Jo NaHaL (نقاش) 15:33، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعنا من وصلة الفيديو ألحين (الأن) المصدر الأخر رقم 6 في قسم المراجع في مقالته من جريدة الجريدة الكويتية .


لدي اضافات في اسماء الشخصيات لان بعضها مهمة ولها دور باز في العمل لم تذكر في المقالة قالب:وأنا قمت باضافتها لكي تكتمل المقالة بشكل جيد 62.150.143.89 (نقاش) 06:09، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م).

ليس من المهم ذكر جميع الأسماء، كم اسم يكفي، ونحن مكتفين بالاسماء الموجوده، وثانيًا يا سيد النقاش ليس لتكتب فيه ما تقوم به بالمقال--Jo NaHaL (نقاش) 12:22، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

كذلك عبدالحسين خاض مجال التنفيذ والاعداد اضف هذا 62.150.186.242 (نقاش) 15:31، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م).

الإعداد يندرج ضمن نطاق التأليف والتنفيذ ضمن نطاق الانتاج فلا داعي من زياده كلام، ولا ترادد لآن راسي بيوجعني--Jo NaHaL (نقاش) 15:59، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

بالنسبة ان الفلان الفلاني اشتهر بالشخصية الساخره المرحة التي تنقد او تسخر او كذا بقالب كوميدي هادف وبناء اكمل هذين الكلمتين من الجملة لكي تتضح صياغة الجملة ولا نريد ان نزعجك بالكلام الكثير طلب اخر انا قلت لك لا تزيل الحماية ولكن انقل الحماية من تعديل المقال الى حماية صفحة النقاش حتى لا نزعجك عندما تكون مشغول بالرسائل ربما تكون منشغل ولديك امور مهمه بالموسوعه نكتب الاضافه في المقال افضل ان نفتح صفحات نقاش بدون فائدة ويقول المثل اللبناني جرب المجرب يصير عقلك مخرب ههه.

تريد اللعب؟؟؟ تكرم عيونك، طلبت بإغلاق صفحة النقاش مع المقال أيضًا، وأعتقد إنك مسجل تستطيع أن تشارك به عندما تغلق صفحة النقاش، لا وبحب أخبرك منذ الآن بأني سأطلب تجديد حماية المقال بعد انتهائها--Jo NaHaL (نقاش) 18:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • يوجد تكريم لعبدالحسين عبدالرضا عن مسلسل التنديل 62.150.134.128 (نقاش) 12:25، 12 يناير 2011 (ت ع م).

المسلسل الاذاعي الكذب عيب سنة 1973 المصدر هو (السينما _ عبدالحسين عبدالرضا) على قوقل ويوجد مسلسل اخر غير اذاعي اسمه مملكة الحارة — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 62.150.201.241 (نقاشمساهمات)

Light green check.svg تم وضع التاريخ بالنسبة للمسلسل الإذاعي، بالنسبة للعمل الآخر لا يوجد عمل بهذا الاسم .. وموقع السينما شهير بوضع أعمال غير موجودة على الإطلاق--Jo NaHaL (نقاش) 11:37، 27 يناير 2011 (ت ع م)

بيت الكويت يكرم ابطال مسلسل التنديل وفي مقدمتهم هذا الفنان (مصدر )

لدي اضافة بسيطة حول فيلم العاصفة هو اول فيلم كويتي روائي المصدر قوقل فيلم العاصفة وشخصية عبدالحسين في مطلوب زوج حالا هو مفتاح الحلي المصدر هو السينما

صندوق المتغيرات لا زال موجودا على الرغم من التحقق تلقائيا . هل يوجد خلل

صندوق المتغيرات لا زال موجودا على الرغم من التحقق تلقائيا . هل يوجد خلل

عبدالحسين عبدالرضا هو السابع بين اخوته وليس الخامس برنامج خليك بالبيت دقيقة 6 و23 ثانية.. 2 / 15

عبدالحسين عبدالرضا نقيب للفنانين في 1 فبراير المصدر هو الموقع الالكتروني الشخصي

صندوق المتغيرات فيها خلل.


الشخصية الفنية[عدل]

ما يتعلق بالشخصية الساخرة المرحة للفنان لدي ملاحظة بسيطة جدا من الأفضل وضع كلمة بناء وهادف في اخر الجملة لان النقد نوعان إما هادف وبناء وإما هدام فيوجد قراء يفسرونها على انه نقد هجومي وسخرية على الأخرين ليست قائمة على بناء وهدف وأساسيات أو سبب واضح ... وحتى تتضح الصورة اكثر للقارئ بشكل مقنع هي مسألة بسيطة لا تزعج المقال ... وهذه أخر ملاحظة لي في هذه المقالة ولأن كلمة النقد الهادف مذكور في كذا مكان من المصادر المذكورة أسفل المقال وليس من تأليفي المجهر 1 (نقاش) 16:24، 23 مايو 2011 (ت ع م).

لا داعي من تحديد نوعية النقد، أساسًا المقال بهذا الشكل متحيز وإن وضعت هذه الكلمة سيكمل تحيزة--Jo NaHaL (نقاش) 18:04، 23 مايو 2011 (ت ع م)

الموقع الشخصي لا يعمل يحتاج إلى إعادة صيانة المجهر 1 (نقاش) 20:15، 25 مايو 2011 (ت ع م).

نقابة الفنانين والاعلاميين[عدل]

التاريخ الصحيح لاعتذار عن منصب النقابة هو 26 مارس 2009 من جريدة الأنباء والتاريخيين 28 أو 29 ما بعد الاعتذار ومع ذكر الأسباب المجهر 1 (نقاش) 05:28، 26 مايو 2011 (ت ع م).

كان من الأفضل أن تقوم أنت بالتعديل وكتابه السبب بملخص التعديل--Jo NaHaL (نقاش) 12:39، 26 مايو 2011 (ت ع م)

ملاحظة: مسرحية الكويت سنة 2000 عرضت قبل مسرحية اغنم زمانك بأشهر الأفضل تبديل المكان مراعاة للترتيب أما مسرحية فرحة أمة مشكوك في تاريخها لان انعقاد مؤتر قمة الخليج كان في 84 وحضر قادة الخليج للمسرحية في اثناء انعاقدها فكيف يكون 85 المجهر 1 (نقاش) 08:29، 3 يونيو 2011 (ت ع م).

بالنسبة للأمر الأول ليس مهم تاريخ العرض المهم السنة، أما المسرحية فالقمة كانت بعام 1985 ومن مصدر سياسي موثوق فلا تجادل--Jo NaHaL (نقاش) 10:32، 3 يونيو 2011 (ت ع م)

بالنسبة للتصنيفات أعتقد أن عبدالحسين عبدالرضا ليبرالي شيعي مسلم ... هل يسمح باضافتها المجهر 1 (نقاش) 10:15، 12 يونيو 2011 (ت ع م).

أفضل أن يوضيع توقيع الفنان بجانب الاعمال الادارية المجهر 1 (نقاش) 05:50، 16 يونيو 2011 (ت ع م).