نقاش:فول سوداني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي مأكولات ومشروبات (مقيّمة بذات صنف بذرة، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مأكولات ومشروبات، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بطعام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

نقاش حول المقال[عدل]

ليش سموه بهالاسم؟

لانه دخل البلاد العربية من السودان. انظر هنا. مصادر اخرى هنا وهنا.--Aa2-2004 (نقاش) 10:40، 21 يناير 2012 (ت ع م)

فستق العبيد[عدل]

السلام عليكم، هل تواجه هذه التسمية أي اعتراضات هنا أو هناك أم أنها مناسبة؟ فقد وصفت في هذا التعديل على أنها عنصرية. --موسى الحداد (اطلب المساعدة أو اترك ملاحظة)٠ 12:06، 19 ديسمبر 2016 (ت ع م)

موسى الحداد: وعليكم السلام، هذا الاسم متداول واضفت مصدرا للاسم. لا ارى فيه اي اشكال.--الدُبُونِيْ (نقاش) 14:00، 13 فبراير 2019 (ت ع م)
ثم ان كل المقالة مكتوبة تقريبا بدون مصادر، ثم يأتي شخص ويحذف واحدة من المعلومات القليلة الموثقة. الذي اراه ان اي معلومة غير موثقة يحب ان تحذف بغض النظر عن كونه صحيح ام لا.--الدُبُونِيْ (نقاش) 14:04، 13 فبراير 2019 (ت ع م)
شطبت كل المعلومات الغير موثقة واعدت كتابة المقالة من الصفر (مع مصادر). لكنه ما يزال الى تحسين...--الدُبُونِيْ (نقاش) 14:25، 13 فبراير 2019 (ت ع م)

الواقع أنها تسمية مهينة للإخوة السودانيين رغم انتشارها في عدة أقطار.--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 22:50، 16 فبراير 2019 (ت ع م)