نقاش:كأس الأمم الإفريقية 2010

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

يجب مسح صفحة

نهائيات كأس الامم الأفريقية 2010

نظرا لأنه تم التعب على هذه الصفحة وانشاؤها بدقة بالغة ومدة استغرقت ساعتين

لذلك يجب الابقاء على هذه الصفحة

ومسح الصفحة المذكور اسمها فوق

وشكرا

Bobos333 (نقاش) 22:50، 23 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

اللاعب التونسي الذي احرز هدف التعادل في مرمي زامبيا هو زهير الدوادي و ليس الذوادي طبقا لما جاء علي لسان التوانسة و ايضا الهجاء بالأنجليزية. كما أن لاعب الملاوي الذي احرز الهدف الثاني في مرمي الجزائر هو الفيش كافوتيكا و ليس الفيس و ذلك طبقا للهجة بلادة. وشكرا مدحت منتصر (نقاش) 02:30، 16 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • اسمه زهير الذوادي، بالذال المعجمة. والمغاربيون يكتبون أسماءهم بالأحرف اللاتينية وفقًا للنطق الفرنسي، مع إضافة بعض الأحرف المركّبة المتفق عليها مع فرنسا، مثلاً: dh تقابل ذ \ ض، وkh تقابل خ، وh تقابل ح \ هـ... فالرجاء عدم تعديل المقالات للذي ليس له دراية بموضوع ما (وعدم التقيد بما هو شائع أو مسموع أو متداول بين العامة، دون ذوي الاختصاص). شكرا على التفهم. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 10:45، 17 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • زهير الدوادي يشارك لأول مرة في النهائيات و هدفة في مرمي زامبيا هو أولي أهدافة في النهائيات ايضا. و أنا لم أسمع عنة من قبل ولكن عندما سمعت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي و هو تونسي الجنسية ينطقها الدوادي أثناء تعليقة علي المباراة حرصت علي ان اقوم بالتعديل. وشكرامدحت منتصر (نقاش) 11:29، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم، في النسخة الإنجليزية ذكر أن مصر تصدرت المجموعة (نتيجة لسابق فوزها على نيجيريا) بصرف النظر عن نتائج الجولة الثالثة، وذكر هذا أيضاً في موقع الفيفا. Islam84 13:18، 17 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • نعم فتنص لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم أنة في حالة تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط يتم النظر أولا الي المواجهات المباشرة للفرق المتساوية كما حدث في المجموعتين الأولي و الرابعة. و تطبق هذة القاعدة للمرة الأولي في تاريخ البطولة حيث كانت الاولوية لفارق الأهداف في جميع البطولات السابقة. وشكرامدحت منتصر (نقاش) 11:29، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قد لا يواجه المنتخب الجزائري منتخب كوت ديفوار في ربع النهائي، لأن الأخير لم يضمن بعد تصدره للمجموعة بنسبة 100 % (رغم أنه ضمن التأهل)، فيوجد احتمال أن تتصدر بوركينا فاسو المجموعة إذا فازت على غانا بنتيجة كبيرة. عموماً اليوم سيتضح كل شيء. --MK (نقاش) 02:04، 19 يناير 2010 (ت‌ع‌م) نعم و لكنة كان من الصعب أن تفوز بوركينافاسو علي غانا بثلاثة أهداف نظيفة و هو ما لم يتحقق بالفعل.مدحت منتصر (نقاش) 20:26، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)


هناك هدف صحيح لكوت دي فوار لم يحتسب بداعي التسلل و ذلك في مباراة كوت دي فوار و الجزائر في الدقيقة 121 . كما أن الهدف الثالث للمنتخب المصري في مباراة الكاميرون و الذي احرزة احمد حسن غير صحيح لأن الكرة لم تتخطي خط المرمي . كما أن صاحب هدف الكاميرون في مرمي مصر هو اكيلي ايمانا و ليس احمد حسن بالخطأ لأنة لم يكن السبب المباشر في الهدف و لكن قوة الكرة هي التي جعلتها ترد داخل المرمي مثل هدف احمد حسن في مرمي نيجيريا لم يسجل هدف عكسي علي اوبافيمي مارتينز. مدحت منتصر (نقاش) 20:36، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف السريع[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف السريع

يمكنك الإطلاع على أسباب الحذف في صفحات وصف الملف المرتبطة أعلاه. —Community Tech bot (نقاش) 19:39، 11 يوليو 2022 (ت ع م)ردّ