نقاش:منتخب السعودية لكرة القدم للسيدات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
مشروع ويكي السعودية  
أيقونة مشروع الويكي المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
Diamond-caution.png
مقالة هذا النقاش هي عن موضوع مختلف على صحته، وقد لا يكون هنالك إجماع على الحقائق المذكورة فيها. قبل أن تقوم بأي تعديل جذري، يرجى مراعاة ما يلي:
  • قبل القيام بأي تعديل كبير للمقالة، اقرأ هذه الصفحة بعناية.
  • إذا قمت بعمل أي تعديل على المقالة، الرجاء وضع ملخص لما قمت به في خانة ملخص أسفل صندوق التحرير.
  • بعد عمل تعديل جذري على المقالة، يرجى كتابة تعليل لما قمت به هنا في صفحة النقاش.


غير مقتنع نهائيا بصحة الكلام الموجود في الصفحة، السعودية لا تملك منتخب كرة قدم نسائي ولا تملك فرق نسائية ولا يوجد حتى دوري نسائي. قمت بوضع قوالب الصيانة وسأزيل أي نص بدون وجود مصدر، وشكرا لكم --Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 00:52، 21 سبتمبر 2017 (ت ع م)

  • Mojackjutaily،‏ قمت بإزالة القوالب اللذي وضعتها بالمقالة ، لأن المقالة موجودة في ويكيبيديا باللغة الانجليزية و اللغة السويدية و اللغة الفيتنامية و في ويكي الانجليزي مختارة كمقالة جيدة ، و انت يبدو انك لم تقرأ سوى عنوان المقالة ، فالمحتوى يذكر انه لا يوجد منتخب رسمي حتى الآن ، و المقالة العربية مترجمة بالكامل من الإنجليزي و المراجع و المصادر مذكورة أسفل المقالة --Ms.3hooD (نقاش) 02:28، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  • مالك حق تزيلِ القوالب من دون أن تصلحي المقالة، هذا أولا وثانيا على أي أساس تتهميني أني ما قرأتها. قرأت الصفحة من أولها لاخرها ، في فقرة الفريق، لا يوجد أي مصدر على كلامك المكتوب، لا يهمني لو أن المقالة موجودة في ألف نسخة ولا يهمني إذا كانت موسومة جيدة أو مختارة. "سموه فريق اتحاد الملوك لكرة القدم، وخاض الفريق عدة مباريات محلية مع ثلاثة أندية نسائية أهلية جديدة،" هل الإتحاد السعودي الراعي الرسمي لهذه المباريات؟ "أربعة فرق مكونة من طالبات المدارس الأمريكية في جدة" هل اللاعبات سعوديات أم أمريكيات؟ هل المصدر يقول أن هناك دوري سعودي تم إنشائه.؟ لو قرأتي الخبر بتعرفين أن البنات تجمعوا في مقهى واستأجرو استراحة وقاموا يلعبون مع بعض، هذا لا يعني أن هناك دوري ولا منتخب. تحياتي لك --Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 08:56، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  • Mojackjutaily،‏ لا من حقي أزيلها طالما اني املك الصلاحية مثلك تماما ، توقف عن الحروب التحريرية ، هناك احتمالين : اما انك لم تقرأ المقالة او انك لا تجيد اللغة العربية ، سأقتبس من المقالة : (هو المنتخب الوطني الذي يفترض أن يمثل المملكة العربية السعودية في منافسات كرة القدم النسائية الدولية. لكن هذا المنتخب لم ينشأ حتى الآن، وذلك بسبب عدم وجود أنظمة وتشريعات في المملكة العربية السعودية تنظم الرياضة النسائية، على الرغم من أن الفيفا يسمح بارتداء الحجاب في منافسات كرة القدم. على الرغم من عدم وجود الدعم الرسمي لإنشاء منتخب وطني لكرة القدم النسائية بشكل عام، إلا أن المرأه استطاعت تشكيل فرق خاصة وفق تنظيم ذاتي للعب مباريات بعيدًا عن أعين الرجال.) انتهى الاقتباس ، ماذا يعني هذا الكلام ؟ فريق كينغز يونايتد (اتحاد الملوك النسائي) يوجد تقرير كامل حوله في موقع قناة العربية "العربية نت" ، الاتحاد السعودي لكرة القدم تأسس عام 1956 و نادي احد تأسس 1936 و نادي الاتحاد 1927 و نادي الاهلي 1937 و الأمثلة طويلة ، المنتخب الوطني الاول للرجال تأسس في 1957 و منتخبات الاولمبي و الشباب و الناشئين لم تتأسس الا بعد مرور عشرات السنين على تأسيس اتحاد الكرة السعودي ، الدوري السعودي الممتاز لم يتأسس الا في 1975 بعد سنوات طويلة ، هذه ليست حجة ، و كيف ليس لك علاقة بنسخ ويكيبيديا و المقالة كل كلمة فيها مترجم من الإنجليزية و آلاف المقالات في ويكي عربي مترجمة بالكامل من لغات اخرى ، اذهب و ألقي نظرة على مئات المقالات عن الكرة السعودية و أنديتها و معظمها بدون مصادر بدلاً من تخريب هذه المقالة --Ms.3hooD (نقاش) 23:48، 13 أكتوبر 2017 (ت ع م)
لما قلت مالك حق ما قصدت صلاحيتك، حتى لو كنتي إدارية قوالب الصيانة لا تزال حتى يتم حل المشكلة المختلف عليها. أنا ذكرت عدة نقاط لكن ما رديتي عليها كلها واخترتي الي يعجبك. تشبيهك بأندية رجال تأسست قبل 70 سنة بمنتخب سعودي غير موجود ما أشوف له علاقة، الصفحة عن المنتخب السعودي وليست عن "اتحاد الملوك النسائي" . هذا لو أن الفريق موجود كما تزعمين. هل مازال الفريق يلعب؟ هل يوجد مصدر اخر بجانب العربية عام 2009؟ هل هناك موقع أو حساب تويتر للنادي؟ كلام كله دلس . والان ترجعين للمرة الثانية تتهميني اني ما قرأت المقالة!! أسلوب غير صحي منك صراحة وما راح يؤدي إلى نتيجة. أيضا عند رغبتك في إثبات وجهة نظرك الرجاء إقتباس الكلام من المصدر وليس من المقالة لأني سبق وقلت لك أنني لا أصدق بوجود منتخب سعودي ولا دوري سعودي للنساء.--Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 09:16، 14 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  • Mojackjutaily،‏ وجود اسم فريق اتحاد الملوك يستخدم كمثال على ان هناك فرق نسائية بالسعودية تُمارس النشاط الكروي بدون دعم رسمي و بعيد عن اعين الرجال و ليس على سبيل الحصر زي ما فهمت انت ، وين موجود بالمقالة ان فيه منتخب رسمي او دوري محترف نسائي ؟ كل هذا و تقول انك قرأت المقالة بعد ، انت مشكلتك مع عنوان المقالة مو محتواها ، ما فيه سبب مقنع لوضع قوالب الصيانة و راح ارجع المقالة لحالتها الأصلية مثل ما كانت ، و بعدين كيف الأمثلة اللي قلتها انا ما لها علاقة ؟ اجل ليش ما يوحدون تاريخ الأندية بعام 1956 ميلادي في نفس عام تأسيس اتحاد الكرة السعودي لانهم قبل تأسيسه غير معترف بهم و غير رسميين لو مشينا على منطقك --Ms.3hooD (نقاش) 03:19، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م)
أولا فيه فرق بين الفريق وبين مجموعة بنات قرروا يستأجرون إستراحة ويلعبون كورة مع بعض، فقط لأنهم سموا أنفسهم فريق لا يعني أنهم فريق، لكن هذا ليس موضوعنا. " ذكرتي أعلاه "وين موجود بالمقالة ان فيه منتخب رسمي او دوري محترف نسائي" هذا كان مقصدي، إذا المقالة لم تذكر وجود منتخب نسائي إذا لماذا عنوانها يوحي بشي مختلف، بالطبع مشكلتي مع العنوان ومع محتواها أيضا، محتوى الصفحة ينتقل بين نقطة إلى نقطة بدون أي ربط، مرة يتكلم عن فريق في جدة ومرة يتكلم عن السماح للنساء بدخول الملاعب لمشاهدة المباريات!! .
حديثك عن أن هناك أندية كانت تلعب قبل تأسيس الاتحاد شي يختلف عن وجود نساء يلعبون الان مع وجود الإتحاد السعودي، هل فريق اتحاد الملوك مازال يلعب؟ بالطبع لا وأنا سألتك السؤال هذا قبل لكنك فضلتي عدم الإجابة عليه، من هم عناصر الفريق؟ كيف هو نظام الدوري؟. كيف يمكننا إنشاء صفحة عن منتخب غير موجود ونذكر مثال عن فريق غير موجود، كلام لا يدخل العقل --Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 08:51، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م)

إزالة نص[عدل]

للأخ صاحب التعديل الأخير، قمت بالتراجع عنه لعدة أسباب. أولا يحتوي على أخطاء إملائية، ثانيا لم يوثق بمصدر، ثالثا المنتخب السعودي الذي يزعم البعض أنه موجود لم يلعب في أي منافسة نسائية هل يعني هذا أننا سنذكر جميع المنافسات التي لم يلعب فيها؟ كأس العالم والأولمبياد وأمم آسيا كلها لم يشارك فيها منتخب سعودي نسائي. لماذا قمت بتحديد أولمبياد 2012 فقط، إذا كان لأن الحجاب تم السماح به ذلك الوقت، فهل أصلا عدم لعب النساء لكرة القدم في السعودية سببه الأول هو الحجاب؟ أين المرجع ؟ الرجاء عدم إضافة كلام بدون مصدر، شكرا لك--Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 23:21، 21 أكتوبر 2017 (ت ع م)