نقاش:نمط حياة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من ساجي كريمة في الموضوع الاتزان النفسي
مشروع ويكي فلسفة (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

معلومات جيده ولكن اريد التنويه على ماذكرتي ان المال من العوامل المؤثره على نمط الحياة بل من اهمها وكلنا ييرى كيف يؤثر المال على نمط حياة الانسان ككل ,كل شيء يتغير ليس فقط في مجال التجاره فقد تقلب حياة الانسان رأس على عقب سواء سلبيااو ايجابياً ويعتمد ذلك التغير على كمية المال كثير من الصفقات التجاريه تكون سببا لهذا التغير وكثر من الشركات التسويقيه تستهدف بالدرجه الاولى هؤلاء الفئه لان درجة التغير في نمط الحياه لديهم كبير ولديهم قابليه كبيره للتعامل معهم . KSU 120 (نقاش) 13:43، 21 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الاتزان النفسي[عدل]

يتحقق الاتزان النفسي و الثبات الإنفعالي بعدة عوامل و ابعاد منها تلبية حاجات الفرد الروحية النفسية و العقلية و الإجتماعية و الرعاية الجسدية ؛ فممارسة العبادات و القيام بالعمال الخيرية و السعي لتطوير الذات بقراءة الكتب و السفر بالإضافة الى عدة عوامل اهرى مثل ممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي صحي و الحرص عل إقامة علاقات انسانية طبية و المداومة على التجديد و التغيير للخروج من دوامة الملل و الروتين و ملأ اوقات الفراغ فهذا الأخير هو المسبب الأكبر لتدهور الحالة النفسية لذا يجب اسثمار اوقات الفراغ و التمتع بحياة سعيدة. ساجي كريمة (نقاش) 11:40، 14 مايو 2017 (ت ع م)ردّ