نقاش:UDFj-39546284

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من ولاء في الموضوع نقاش طلب النقل
مشروع ويكي فلك (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلك، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالفلك في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

نقاش طلب النقل[عدل]

مجرة UDFj-39546284UDFj-39546284[عدل]

وضع الطلب: قُبل الطلب. شكرًا لك!

بعد مرور 4 أيام على فتحي لهذا النقاش دون أن يرد أحد في صفحة نقاش طلبات النقل قبل أن أنقله إلى الميدان بناءًا على طلب من فيصل. ها أنا أقدم طلب نقل جديد مع وضع النقاش فيه لأرى هل سيحظى بنفس المعاملة هنا أيضًا أم لا:

بخصوص هذا الطلب الذي قدمته بدايةً أنا لم ألحظ تعليقات سايوم ومصعب على الطلب إلا بعد أن أغلقه فيصل ولم تسنح لي الفرص للرد عليهما.

الآن بخصوص ما قاله سايوم (أي مقالة من مقالات المجرات والنجوم ... إلخ والتي تحمل عنواناً إنجليزياً فقط يجب إضافة كلمة عربية مُعَرِّفَةٍ لها). أولًا لماذا "يجب"؟ وما هو الأساس الذي تم الاستناد عليه بالنسبة لهذا الكلام؟ ليس سياسات ويكيبيديا بالطبع لأني أعرف السياسات جيدًا.

ثانيًا إذا تطرقنا لمجال آخر كالكيمياء مثلًا، توجد مقالة بعنوان إنجليزي فقط اسمها أس آر 59230 أي، فهل "يجب" أن نطبق نفس القاعدة عليها؟

ثالثًا كلام سايوم والذي اِتفق معه مصعب عليه سيجعلنا نستخدم طريقتين مختلفتين من أجل كتابة عناوين شيء واحد، فإذا غيرنا عنوان المقالة UDFj-39546284 ليصبح مجرة UDFj-39546284 فما الذي سيمنع أي شخص بعد ذلك من تغيير عنوان أي مقالة لأي مجرة بنفس الطريقة سواء العربية منها أو الإنجليزية لتصبح العناوين كالتالي: مجرة درب التبانة أو مجرة المرأة المسلسلة ..إلخ. وأيضًا نفس الحال سيكون بالنسبة لعناوين باقي الأجرام الفلكية، فتكون عناوين الأجرام الفلكية كالآتي على سبيل المثال: نجم الشعرى اليمانية أو نجم الشمس أو كوكب المشتري أو القمر تيتان أو كويكب 243 إيدا، وإذا طُبّقت نفس هذه القاعدة على باقي الأجرام الفلكية فقد تكون هناك أيضًا عناوين مثل: الثقب الأسود RX J1131-1231، النجم الزائف 3سي 273، المستعر الفائق م أ 2005 إيه بي.. وهكذا. لأننا بما أننا استخدمنا طريقتين مختلفتين من أجل كتابة عناوين شيء واحد فإن هذا سيفتح الباب أمام تغييرات عشوائية، أليس كذلك؟ أم أنني مُخطئ؟ أنا في انتظار ردودكم.--Twilight Magic (نقاش) 03:02، 27 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

مع المقالات الفلكية بالاختصارات الأجنبية دون تعريف كما نوقش في الميدان سابقاً. --Sami Lab (نقاش) 09:39، 30 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
 تم النقل من قبل أحد الزملاء.--د. ولاء ناقشني!07:36، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ
@لا روسا: لم يتم النقل.--Twilight Magic (نقاش) 11:56، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ
@Twilight Magic: يبدو أنه بسبب تداخل الأكواد ظهرت على شاكلة المنقولة..  تم.--د. ولاء ناقشني!12:31، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ