نقاش القالب:فقه مواريث

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أخي منصورالواقدي: لماذا ألغيت الوصلات التي أضفتها للقالب بدون ذكر السبب؟ فالمسألتان الأكدرية والمشتركة مثلا لهما صفحتان قد حجبتهما بإلغاؤك.أخوك--يحيـــي [راسلني] 19:04، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

أولا يا أخي قلت، في كلامك هنا: (بإلغاؤك) هذا أول خطأ لغوي، هل درست ما ذا يفعل الجار والمجرور؟. ثانيا: لا يوجد معنا شيء اسمه: أكدرية بل هناك مسألة الأكدرية، وتسمى: الأكدرية.--منصورالواقدي (نقاش) 19:34، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

منصورالواقدي:أراك تجاوزت سؤاليّا لتذكر "أول خطأ لغوي" و "هل درست؟". خذ نقاش القالب في عنقك إلي يوم القيامة فلن أنازعك.--يحيـــي [راسلني] 19:46، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

أنا متحمله منذ البداية وهو في ذمتي أمام الله ما دمت متواجدا في الموسوعة--منصورالواقدي (نقاش) 19:49، 22 فبراير 2016 (ت ع م)
قمت أنا بإنشاء القالب وأنا أعالجه منذ سنة أو أكثر، ولا يزال العمل فيه مستمرا إلى الآن في صفحة الملعب، مقالات المواريث أنشأتها وهناك مقالات أنوي بإذن الله إنشائها. مقالات دينية أنشأتها؛ لأن هذا مجال تخصصي وتدريسي، وأنا أعلم يقينا أن مقالات الدين ذمة وأمانة، لا يتحدث فيها أحد إلا عن علم وإذا كان هناك اعتراض؛ فناقشني، أنا لم أكن هنا من أجل سد الفراغ، فلي مهام أهم، وأنا لم أكتب حول مقالات الطب مثلا؛ لأني لست متخصصا في ذلك، قصدي أن هناك مقالات لا يكتب محتواها إلا متخصص، هل لك مثلا: استكمال القسم الثاني من المناسخة، أو قسمة القراريط أو الخنثى المشكل أو أو.. إن كنت متخصصا؛ فأهلا بك، أما الأشياء السهلة؛ فلا تهمني كثيرا.--منصورالواقدي (نقاش) 20:16، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

إن الله يرفع أقواما بهذا الكتاب ويخفض أقواما ، فاعمل ولا تجعل الله يطلبك بشئ من ذمته ، بل سل الله العافية.