نقاش المستخدمة:بتول الرومي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من علاء في الموضوع استفسار

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- باسمراسلني 19:13، 23 أكتوبر 2018 (ت ع م)ردّ

استفسار[عدل]

مرحبا، أرجو أن تكوني بخير، ما هو الهدف من إنشاء صفحات القصص التاريخية؟ أرجو أن تتذكري أن الموسوعة لا تقبل هكذا محتوى، وأن الموسوعة ليست مدونة أو موسوعة، لذا أرجو أن تخبريني عن سبب إنشاء هذه الصفحات. --Mervat ناقش 10:46، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م).ردّ

  • شكرا حبيبتي @Mervat: على اهتمامك بالموسوعة وصفاوة محتواها. أولا، طالما أن الصفحة خاصة بي ولا تتعدى على أحد فليس الحق لأحد بمحاسبتي على محتواها. ثانيا، الهدف من كتابتها هو أخذ العبرة بداية ومن ثم تعلم الطريقة الأدبية للكتابة لاسيما أنها مكتوبة على أيدي خير الكتاب والقاصين..تحياتي👋--بتول الروميحدثني!!
لا يا عزيزتي، حتى لو كانت مكتوبة في نطاقك، فيجب أن يكون المحتوى يتوافق مع معايير الموسوعة، وإلا لتجاوزنا الأمور بالنطاقات الشخصية. أرجو أن تعملي على حذف هذا المحتوى والتعامل مع الموسوعة باحترافية. شكراً لتفهمك. --Mervat ناقش 16:06، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)ردّ

 حُذفت جميع الصفحات. للعلم فقط حسب وب:ليست فإنَّ:

  • ويكيبيديا ليست مكانا لنشر الأفكار الجديدة.
  • ويكيبيديا ليست منبراً خطابياً أو أداة للدعاية.
  • ويكيبيديا ليست استضافة مجانية أو مواقع شخصية أو تخزين ملفات.
  • ويكيبيديا ليست منتدى لنشر الإبداع الأدبي.
-- عَلاء راسِلني 17:09، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)ردّ