نقاش المستخدمة:Fasila

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 14:51، 22 أكتوبر 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Original Barnstar Hires.png الوسام العام
اعترافا بمساهماتك الطيبة في الموسوعة علاء فحصيناقشني 11:22، 1 نوفمبر 2017 (ت ع م)

جزاكم الله خيرا[عدل]

الشكر موصول للجميع على طيب المتابعة. .^^ Fasila (نقاش) 12:43، 1 نوفمبر 2017 (ت ع م)

ملاحظة[عدل]

شكرًا لجهودك في التدقيق اللغوي، ولدي ملاحطة بخصوص الهمزات، كلمة الاجتماعي والالتزام تُكتب بدون همزة قطع، لأن فعلهما الماضي خماسي (اجتمع، التزم)، والأفعال الخماسية والسداسية تُكتب بدون همزة قطع --Omaislamنقاش 01:32، 24 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكراً[عدل]

شكراً لك على التوضيح وأستسمح على الأخطاء التي أضفتها Fasila (نقاش) 08:32، 24 نوفمبر 2017 (ت ع م)

قبول تعديلات[عدل]

تمت قبول تعديلاتك في مقالتي امرؤ القيس و معلقات وشكرا لك على المجهود للتدقيق الإملائي والنحوي مغامر سوري (نقاش) 01:48، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

تدقيق[عدل]

على الرحب والسعة. . جزاكم الله خيرا. Fasila (نقاش) 01:58، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وإياكم. إن رغبت بتطوير مقالة أدبية أو لغوية أنا مستعد للتعاون. مغامر سوري (نقاش) 03:00، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

شكراً لك[عدل]

جزاكم الله خيرا. .أكيد سأحتاج المساعدة إن شاء الله، فأنا مبتدئة ومازلت لا أفقه الكثير من الأمور هنا... أود لو سمحت طلب المساعدة في ملء صفحتي ببياناتي الخاصة، كلما حاولت فشلت ووجدت نفسي غارقة في بحر من القوالب والأقواس والرموز. ..جزاكم الله خيرا. Fasila (نقاش) 10:45، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)

صناديق[عدل]

بشكل أولي. ادخل إلى صفحة أحد المستخدنين وانسخ منها الصناديق التي تعجبك وضعها في صفحتك وضع فوقها

صناديقي[عدل]

ثانيا عند مناقشتتك لأحد الزنلاء ضع في النقاش {{}}وبينعما ر|اسم المستخدم مثل Fasila: ليظهر للمستخدم أنه تمت الإشارة إليه ويصله إشعار بذلك وإلا لن تصله رسالتك. مغامر سوري (نقاش) 17:38، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

شكرا لك[عدل]

سأجرب هذه الخطوات إن شاء الله. .شكراً لك Fasila (نقاش) 17:49، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)

السلام عليكم تم قبول تعديلاتك في مقالة المهلب ومقالة يزيد وغيرها لكن هناك مفالات تقوم بحذف الكلمات الصحيحة واستبدالها بمعلومات خاطئة مثل قلعة تاروت التي حذفت منها كلمات اسم واستبدلتها بإسم كذل مقالة بوم سفينة حذفت الهاء الدالة على التذكير واستبدلتها بحرف ها مع أن سياق الكلام عن المذكر كذلك أعشى قيس يجب أن تكون الجملة وتقول العرب إن فبعد القول تكسر همزة إن. الرجاء تدارك الوضع. مغامر سوري (نقاش) 01:09، 27 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

أخطاء. .[عدل]

علم وينفذ بإذن الله. ..شكراً لك Fasila (نقاش) 01:51، 27 نوفمبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Fasila[عدل]

Ambox warning pn.svg

تم وسم مستخدم:Fasila للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:05، 29 نوفمبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:مستخدم يحب الشعر النبطي[عدل]

Ambox warning pn.svg

تم وسم قالب:مستخدم يحب الشعر النبطي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:06، 29 نوفمبر 2017 (ت ع م)

صيانة الموسوعة[عدل]

السلام عليكم كيف حالك أحببت أن أطرح موضوعا في الميدان لصيانة الموسوعة لكن أردت أن أستشير عدد من الأخوة (منهم أنت) قبل ذلك. الموضوع هو عن إلزام من يريد الحصول على صلاحية معينة إزالة قوالب صيانة من عدد محدد من المقالات مثل تصنيف:مقالات غير مصنفة منذ 2015 مثلا يحوي ألف تصنيف وبعد إسناد المهمة لطالب صلاحية نراجع تلقائي وقيامه بإزالة مئة قالب مثلا يتم منحه الصلاحية بعد استكمال الشروط الأخرى بهذه الطريقة يتم اكتشاف هل المستخدم يستطيع التعامل مع التصانيف وتخصيصها وهل يستطيع التعامل مع قوالب الصيانة ومن يطلب صلاحية محرر يطلب منه إزالة مئة قالب بحاجة لمصدر على سبيل المثال ومن يطلب صلاحية مسترجع يطلب منه مراجعة عدد من التعديلات المعلقة في عدة تصنيفات معينة. من يطلب صلاحية مراجع يطلب منه مراجعة عدد من المقالات المعلقة في تصنيفات معينة. والعمل على إزالة قوالب ألفاظ تفخيم وغير حيادي لاختبار هل هو مؤهل لهذه الصلاحية..... بالتأكيد لا يوجد أي عمل إلزامي في ويكيبيديا لكن هذه المهمة مثل طلب الإداري من طالب الصلاحية إنشاء عدة مقالات تشابه المقالة المثالية لاختبار فهمه للسياسات و... هل تعتقد أن يحظى هذا المشروع بدعم من المجتمع في ويكيبيديا. أظن لا يمكن حل مشكلة قوالب الصاينة إلا بهذه الطريقة. هذه مجرد بذرة عن المشروع سأستشير عدد من الزملاء منهم الأخ علاء والأخ فيصل والآنسة لا روسا فهم الذين يقومون بالإجابة غالبا على طلبات الصلاحية. وعدد من الإخوة الناشطين في ويكيبيديا الذين راسلتهم وتعرفت عليهم سابقا وأنت منهم بالتأكيد.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 14:49، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

ولو أني غير مؤهلة للمشورة كوني مازلت أستكشف هذا العالم الويكيبيدي، إلا أني أرى أنه مشروع جيد.. وجب أن تستشير الإداريين وذوي الصلاحيات حتى يمكنهم دراسته ومساعدتك في إنشائه وتطويره. من جهتي، سأكون مسرورة بتقديم الدعم حسب إمكانياتي المتاحة هنا... وفقكم الله. Fasila (نقاش) 07:24، 2 ديسمبر 2017 (ت ع م)

اقتراح[عدل]

مرحبا أختي وأهلا بكِ معنا، لاحظت اهتمامك بتعديل الأخطاء النحوية والإملاء في المقالات وأعتقد أنه من أهم الأعمال لدينا في الموسوعة، لذا أشكرك على عملك واقترح عليك مراجعة الصفحات التي تحتوي على وسم {{تدقيق لغوي}} وإصلاحها لو كنتي مهتمة، يمكنك مطالعة هذه الصفحات من خلال تصنيف:مقالات للتدقيق اللغوي، شكرا لك--محمد الجطيلي راسلني 18:58، 2 ديسمبر 2017 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لك على الثقة وعلى توجيهي المباشر للمقالات التي تحتاج تدقيقا لغوياً أو غيره. . صراحةً أنا جديدة هنا ولم أطلع بعد على كل شروط وأدوات استخدام ويكيبيديا. ..المشكلة التي أواجهها هي نقص التوجيه والإرشاد للمستخدمين الجدد... حين تطرح سؤالا لا يتم تبسيط الشرح وإنما يحيلونك على أقسام انت تجهل كيف تتعامل معها خاصة إذا كنت جديداً ومعلوماتك عن لغات البرمجة والمعلوميات تكاد تكون منعدمة. أرجو إعادة النظر في هذا الموضوع أو مناقشة الإداريين فيه... لأنه في اعتقادي هو سبب نفور الويكيبيديين... جزاكم الله خيرا. Fasila (نقاش) 20:33، 2 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله، العفو أختاه. أتفق معك أن هناك نقص في التوجيه، لكن أعتقد سببها هو كثرة الطلبات والأسئلة العبثية من الكثير، مما يجعل الإداري أو المحرر يشعر بالإحباط، ولهذا يُفضل توجيه السائل للصفحات والأقسام، المشكلة أن بعضهم لا يقرأ أساسيات التحرير ويتعلم بنفسه قبل طرح سؤاله. هناك قسمين يمكنك زيارتها وطرح أي استفسار أو مشكلة تواجهك، ويديرها مجموعة رائعة من المحررين

أيضا يمكنك الطلب في هذه الصفحات في حال كنتِ لا تملكين أي صلاحية

أتمنى أن تفيدك هذه الصفحات، ورجاء لا تترددي في زيارة صفحة نقاشي عند رغبتك في طرح أي سؤال. تحياتي.--محمد الجطيلي راسلني 05:50، 3 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Barnstar of Diligence Hires.png وسام الاجتهاد
بالتوفيق فسيلة امبارك الانصاري (نقاش) 11:13، 5 ديسمبر 2017 (ت ع م)

شكر وتنبيه على الفرق بين الهاء والتاء المربوطة[عدل]

السلام عليكم، شكرا على تعديلاتك في مقالة ظلم (مكة المكرمة)، فقد راجعتها ورأيت أن جميع التعديلات فيها صحيحة ولكن أود التنبيه على الفرق بين الهاء « ـه » والتاء المربوطة « ـة »، وكما تلاحظ في هذا التعديل، شكرا مرة أخرى. أبو هشام السوعان (نقاش) 11:03، 6 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Writers Barnstar Hires.png وسام الكاتب
تستحقين هذا الوسام لِعملك على تصحيح وتنقيح مقالة محمد نجيب. نحتاج مثل همتك على الدوام. استمرِّي وبالتوفيق باسمراسلني (☎) 11:32، 11 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا، نشكر جهودك في التدقيق الإملائي، عملك مميز ومطلوب، لذا تم منحك صلاحية مراجع تلقائي لتسهيل عملك. -- Mervat Salman ناقش 14:33، 13 ديسمبر 2017 (ت ع م)

كيف؟؟؟؟[عدل]

أنا مبتدئة !!! هل تعلمينني كيفية أضافة صناديقي في صفحتي!!!😶😶


أنف صغير (نقاش) 23:14، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م) أنف صغير (نقاش) 23:14، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)

ماذا؟؟؟[عدل]

قلت لي أن أضع صناديقي بين {{}} لكن حاولت أن أجرب فظهرت لي كتابة حمراء و لم تظهر لي رسوم أو تعريفات! أرجو المساعدة !!!!

أنف صغير (نقاش) 09:08، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م) أنف صغير (نقاش) 09:08، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Copyeditor Barnstar Hires.png وسام المصوب
شكرا أختي الكريمة على مجهوداتك بمقالة طرفاية. ElWaliElAlaoui (نقاش) 21:10، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مساهماتك بمقالة طرفاية[عدل]

لك جزيل الشكر من طرف ساكنة مدينة طرفاية والمساهمين بمشروع ويكي طرفاية بيديا، أن أردت الإطلاع على أكثر حول المهام الواجب القيام بها قصد تطوير المقالة الرجاء مطالعة هذه الصفحة، أهلا بك عضوا في فريق مشروع ويكي طرفاية بيديا.

طنجة[عدل]

شكرا لك على التصحيح في مقالة طنجة دمت بخير☺ --Omar Ghrida (راسلني) 20:39، 24 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Barnstar of Diligence Hires.png وسام الاجتهاد
ألف شُكر لكِ على هذا المجهود الكبير المبذول في تصحيح وتصويب المقالات المُميزة وغيرها. استمرّي وبالتوفيق. باسمراسلني (☎) 21:18، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد[عدل]

شُكرًا جزيلًا لكِ على هذه الهمَّة. بِالفعل نحنُ نحتاج أمثالك من المُهتمين بتصحيح الإملاء في المقالات، خُصُوصًا المُميزة منها كونها واجهة الموسوعة. لِذلك أُشجعك وأُحييكِ على هذا النشاط، وأنا على أتم الاستعداد لِلمُساعدة أو تفسير أي أمر، وكذلك غيري من الإداريين دون شك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 14:35، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

ملاحظة بسيطة[عدل]

السلام عليكم، شكرا لجهودك في التصحيح اللغوي، أود الإشارة إلى ملاحظة بسيطة في هذا التعديل هنا، إذا كانت الكلمة آخرها "اء" ومنونة بالفتح فلا يُضاف لها ألف التنوين إنما يُكتفى لوضع الفتحتين، مثل: سماءً وبناءً وماءً. تحياتي --Omaislamنقاش 16:17، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد[عدل]

السلام عليكم، هل تقصدين هذه المقالة بنو تميم؟ أم مقالة أخرى. ما هي العبارة الغير لائقة؟ تحياتي --Omaislamنقاش 14:05، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

عذرا حدث لبس عندي ولم أقرأ العنوان بشكل صحيح، قمت بتصحيح الخطأ في مقالة تيمم. تحياتي --Omaislamنقاش 14:07، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد: غسان كنفاني[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. صيغة المُخاطب مرفوضة في الموسوعة، لِذا عليك بِتصحيحها واستبدالها بِالصيغة الموسوعيَّة، والآراء الشخصيَّة كذلك غير مقبولة، والواجب نسبة الكلام إلى أصحابه وجعله ضمن اقتباس، إن كان صاحب الرأي معروفًا، وإلَّا تُحذف أو تُستبدل بما هو مُناسب. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 19:35، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

شكرا...[عدل]

شكرا لك ....بعد أن علمتني الطريقة لم أفهم لكن سرعان ما فهمت .......شكرا أرجوكي إستعملي الخطاب الأنثوي😄

أنف صغير (نقاش) 15:41، 4 يناير 2018 (ت ع م) أنف صغير (نقاش) 15:41، 4 يناير 2018 (ت ع م)

وسام![عدل]

Copyeditor Barnstar Hires.png وسام المصوب
تقديراً لتدقيقك مقالة القاهرة محمد عادلراسلني 16:42، 4 يناير 2018 (ت ع م)

رد: الاقتراح[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. العفو أنت أثبتِ أنك مُستخدمة مُجتهدة وإضافة ضروريَّة لِلموسوعة رُغم أنك حديثة العهد، وتستحقين هذه الثقة من المُجتمع الويكيپيدي ككل وليس مني فقط. يبدو أنَّ المُراجعة تسير على نحوٍ أفضل مما توقعته، كما كان لديّ بعض الالتباس بشأنها وقد توضَّح الآن. عُمومًا طالما أنك راضية ومسرورة بما تقومين به من تنقيح وتصحيح فهذا كُل ما نطلبه في المقالات المُرشحة والمُميزة. بالنسبة للمقالات المُترجمة آليًّا فهذه غالبًا نشطبها للحيلولة دون لُجوء المُستخدمين إلى هذه الطريقة كونها مُسيئة لِواجهة الموسوعة، إلَّا لو أنقذها الكاتب وصححها بِطريقةٍ ما. لو أحببتِ إنقاذ مقالة مُماثلة فهذا أمرٌ محمودٌ طبعًا، وإلَّا فمثل هذه المقالات مصيرها الشطب. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 19:20، 5 يناير 2018 (ت ع م)

😶[عدل]

أرجو منك الرد بسرعة!!!!!!!

ماهي حقوق النشر؟؟؟؟؟ وكيف أكتب مقالة جديدة في ويكيبيديا؟؟؟؟؟ وكيف أصير محررة ويكيبيديا؟؟؟؟

آسفة لأنني أكثرت الأسئلة عليك!!😶 تحياتي

أنف صغير (نقاش) 15:17، 6 يناير 2018 (ت ع م) أنف صغير (نقاش) 15:17، 6 يناير 2018 (ت ع م)

رد: فقرة التاريخ الإسلامي في مقالة منطقة الجوف[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. إن كان الكلام مذكورًا على هذا الشكل في تاريخ ابن كثير المُستخدم كمرجع فلا يجوز استبداله كي لا يُصبح الأمر تدليسًا. أضف إلى ذلك، فإنَّ الرسول في مثل هذه الحالات كان يتصرَّف كقائد عسكري وكزعيم من واجبه حماية شعبه، أي تصرُّف دُنيوي محض، ورُبما رأى أنَّ إظهار قُوَّة المُسلمين العسكريَّة ضروري لِردع أي اعتداءات مُحتملة من قِبل القبائل الوثنيَّة، أي استبق الأُمُور. عُمومًا أي تعديل لا يُغيِّر المعنى أو يُعيد صياغة الجُملة دون استبدال ما ورد في المرجع من معلومات لا يُفترض أن يُعتبر خلافي. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 16:02، 8 يناير 2018 (ت ع م)

شكراً[عدل]

مرحباً Fasila. أشكرك على مجهودك الطيب في تصحيح الأخطاء الإملائية في مقالة منطقة الجوف. بخصوص العبارة التي استفسرت عنها فقد صححتها. كان المقصود من الجملة إخافة قيصر وتفريق الناس. شكراً لك مجدداً.--سايوم راسلني 01:05، 10 يناير 2018 (ت ع م)

ملاحظة[عدل]

مرحبا أختي، جمعة مباركة. عندي ملاحظة بسيطة ربما غفلت عنك، وهي عند صيانتك لمقالة ما فيجب إزالة الوسم الموجود، فمثلا لو كانت موسومة بقالب {{مصدر}} وقمتي بتوثيقها بمراجع فيجب إزالة القالب، وكذلك نفس الشي ينطبق على {{تدقيق لغوي}} وبقية قوالب الصيانة. انظري تعديلي هنا، تحياتي وشكرا لك. --محمد الجطيلي راسلني 06:44، 12 يناير 2018 (ت ع م)

مشاء الله عليك، الكل يمدح مجهودك، لا علاقة بالخبرة هنا، إزالتك لقوالب الصيانة ستسهل على الزملاء الاخرين ليعرفوا أي المقالات تحتاج صيانة، لهذا لن يحتاجوا لمراجعة المقالات لأنه سبق وقمتي بمراجعتها مما يوفر الجهد، أتمنى فهمتي قصدي. --محمد الجطيلي راسلني 12:50، 12 يناير 2018 (ت ع م)

مرحبا😄😄[عدل]

السلام عليكم !!! أريد أن أسألك : كيف أرفع صورا؟؟؟

Mamakfj (نقاش) 11:49، 12 يناير 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 11:49، 12 يناير 2018 (ت ع م)

رد: الإسلام في روسيا[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يجب حذف النص الغير مفهوم، حتى لو أصبحت المقالة صغيرة، نص قليل مفهوم ومكتوب بطريقة صحيحة أفضل من كلام مترجم آلي. ولو كنتي لا ترغبين بصيانتها لا مشكلة أزيلي {{تدقيق لغوي}} وضعي مكانه {{ترجمة آلية}}.--محمد الجطيلي راسلني 16:39، 12 يناير 2018 (ت ع م)

رد:حجامة[عدل]

Light green check.svg تم وشكرا للتنويه. هذه العناوين الثانوية تكون قادمة من ويكي بيانات. ستجدي وصلة في يمين المقالات في الأدوات اسمها مادة ويكي بيانات، يمكنك بعد ذلك إن وجدتي خطأ في مقالة أخرى الضغط عليها وتعديل الوصف باللغة العربية. وإن واجهتي مشاكل أخرى فأنا بالخدمة. تحياتي --Omaislamنقاش 09:27، 14 يناير 2018 (ت ع م)

محرر[عدل]

Patroller gold.png مرحبا Fasila!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة تحريرية للمستخدمين في ويكيبيديا العربية، بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

-- عَلاء راسِلني 14:03، 19 يناير 2018 (ت ع م)

😄كيف؟؟؟[عدل]

من فضلك يا أنسة أن تعلميني كيف أنشئ مقالة. بالتحديد ماهي المراجع و حقوق النشر؟ أريد الإجابة على سؤالي بسرعة لأنني مستعجلة.

Mamakfj (نقاش) 17:53، 20 يناير 2018 (ت ع م)

طلب تدقيق[عدل]

السلام عليكم، أرجو إن تَسَنَّى لكِ الوقتُ والاهتمامُ بمِثلِ تلكَ المواضيعِ أن تُدَقِّقِّي مقالتيّ مسجد أولو جامع الذي بناه السلطان بايزيد الأول عام 1399م والجامع الأخضر الذي بناه ابنه السلطان محمد الأول عام 1421م، واللّذان هما من أهمِّ مساجد الدولة العثمانية المبكّرة في عاصمتهم "بورصة"، وجزاكم الله خيراً مقدّما. --يحيـىمختار (للمراسلة) 14:25، 3 فبراير 2018 (ت ع م)

وعليكم السلام والرحمة.. على الرحب والسعة. سأعمل على تدقيقهما بإذن الله.

التعديلات المعلقة[عدل]

السلام عليكم. كان هناك تعديلات معلقة في مقالة منطقة القصيم قبل تعديلاتك، وهي تعديلات صحيحة. لذا يرجى وسمها بالمراجعة حتى لا تظل تعديلاتك بعدها أيضا مُعلقة. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 04:45، 10 فبراير 2018 (ت ع م)

شكراً لك.

قالب للواجهة[عدل]

مرحبا أختي، أنشأت قالب يوضع في الصفحة الشخصية. هل يمكنني تطبيقه في صفحتك وتجربته، ويمكنك حذفه إذا لم يعجبك.--محمد الجطيلي راسلني 01:38، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أهلاً أخي. على الرحب والسعة. تحياتي.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، شكرا لك. أضفت القالب في صفحتك الشخصية، وهناك قوالب أخرى يمكنك استخدامها لو رغبتي مثل {{واجهة لصفحة المستخدم}} و{{واجهة متعددة تلقائية لصفحة المستخدم}} يمكنك الاختيار.--محمد الجطيلي راسلني 07:52، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

أعتقد أنني سأحتفظ به... جزاكم الله خيرا.