نقاش المستخدم:ĆH-ÎMĀD/Archive 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Dr-Taher في الموضوع طريقة إنشاء موضوع

صفحة النقاش السابقة حفظت في ويكيبيديا:أرشيف يوم 2018-04-09.


مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- MedRAM راسلني 14:31، 7 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

طريقة إنشاء موضوع[عدل]

(Dr-Taher)إسمحلي!!حتى الآن لم أجد الطريقة التي يمكن لي أن أنشأ موضوعا✋✋ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ĆH-ÎMĀD (نقاشمساهمات)

مرحبا، هل طالعت هذه المساعدة كما طلبت منك؟ هل كتبت في صفحة ملعبك كما أخبرتك؟ لا تتعجل الأمور وحاول أن تتعلم بالطريقة الصحيحة حتى لا تقع في أخطاء.--Dr-Taher (نقاش) 23:08، 8 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

إسمحلي مرة أخرى يا ذكتور.كيف لي أن أدخل إلى الملعب الخاص بي؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ĆH-ÎMĀD (نقاشمساهمات)

اضغط هنا--Dr-Taher (نقاش) 00:10، 9 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

لقد ضغطت،ماذا؟

تعديلاتك[عدل]

تعديلاتك هذه ليست صحيحة لأكثر من سبب، أولا لا تستند إلى مصادر، ثانيا كلها أخطاء إملائية. كما اخبرتك أعلاه لا تتعجل. وسوف تتعلم شيئا فشيئا.

ملحوظة أخيرة: أضف تعليقاتك في نهاية صفحات النقاش او تحت الموضوع الذي تود التعليق عليه، ولا تنسي التوقيع بالضغط على رمز القلم الموجود أعلى صندوق التحرير. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 23:08، 8 أبريل 2014 (منذ 10 سنوات) نعم يا ذكتور هذا خطئ و سوف أصلحه إنشاء الله و كما قلت لي سوف أتعلم شيئا فشيئا.