انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:ترجمان05/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

تعد على صفحتي الخاصّة

ألهذا الحد وصلت بنا جنون الإدارة لماذا تم حذف أجزاء من صفحتي باسم التعدي على مجتمع ويكيميديا (حاشى لله) أعتبرهم كلهم إخواني و أخواتي .و لكن يظهر لي أنّه يحَضر لمسلسل جديد معي لعدم القدرة على إكمال مشاهدة مسلسل الأخ سطايفي المظلوم .بكل احترام أخبرك شخصيا بأنّي رجل أعمى أسوق شاحنة...؟ فأتمنى أن لا تفعلها معي... و احتراماتي. ترجمان05 21:55، 9 ماي 2008 (ت ع م)

  • أهلا بك أخي ترجمان، لقد وصلتني رسالتك التي أرسلتها لي والتي كانت نسخة من رسالة السطايفي إليك، مقالة الجزائر تحتاج إلى إعادة جديدة لصياغة مفرداتها، وكنت قد أرسلت رسالة إلى السطايفي أعلمه بذلك، لذلك سأعيد صياغة الشيء الممكن منها غدا بإذن الله. تحيات رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 21:00، 9 مايو 2008 (UTC)
  • أهلا بك، نعم رأيت ذلك، لا أعلم كيف يتصرف بهذه التصرفات بل ويرشح نفسه للإدارة وهو يتصرف وينتهك حقوق الناس دون اللجوء إليهم لأخذ الموافقة (هو في الوقت الحالي ليس إداري) --Riadismet اكتب لي رسالة 21:15، 9 مايو 2008 (UTC)


الجملة التي تضعها في صفحتك "هذا المستخدم متيقن تمام اليقين بوجود بعض المستخدمين على ويكيبيديا العربية همهم الوحيد هو ترويج أفكارهم العنصرية والنزول بالموسوعة لمستوى المهزلة والفوضى" إهانة للموسوعة ومحرريها، حريتك الشخصية لا تعني إهانة الآخرين. أطلب منك حذف هذه الجملة. --خالد حسني 21:23، 9 مايو 2008 (UTC)

آسف أخي ترجمان لكن إلى الآن لم تثبت أن أحداً قد عبث بصفحتك الشخصية. تاريخ الصفحة واضح. -- Slacker 22:58، 9 مايو 2008 (UTC)

حسناً أخ ترجمان، هذه آخر محاولة لي لإيصال فكرتي إليك: أنا لا أتحدث عن تعديل خالد حسني الأخير. أنا أتحدث عما قلته في صفحة الإخطار: (أتعلمون ما فعله أحد الإداريين أخيرا لقد غيّر مستوى لغتي من مستخدم يتحدث العربية كلغته الام إلى مستخدم يساهم بمستوى مبتدأ ، و اللّغة الفرنسية من مستوى 2 إلى مستوى 3). كما قلت لي يا سيدي الفاضل، تاريخ الصفحة واضح وضوح الشمس، ومن الواضح فيها أنه لم يلمس صفحتك أي إداري إلا مرتين: مرة أزال فيها مينو25 قالب الحماية، والمرة الأخرى أزال فيها أسامة صورة غير حرة لمالك بن نبي، أي أن ما تزعمه من تغيير مستوى لغتك من قبل الإداريين لا أثر له في تاريخ الصفحة. حسب تاريخ الصفحة (والوصلة التي أرسلتها لي) فإن الذي كتب أن مستواك في العربية مبتدئ هو أنت، حيث أنها هي النسخة الأولى من صفحتك. إن كان كلامي غير صحيح فلن تجد ما يمنعك من إجضار رابط للتعديل الذي تتحدث عنه إن شاء الله. كل الودّ. -- Slacker 08:44، 10 مايو 2008 (UTC)

إذا كنت لا تريد إلا أن يعدل الصفحة جزائري فاكتب في مدونة خاصة. Санта Клаус 19:42، 10 مايو 2008 (UTC)

  • جيد جدا، سأرسل لك رسالة الآن إلى بريدك الإلكتروني، أما عن الهاتف أنا أغلقه بين الفينة والأخرى، أنت تعرف أحيانا يتصل بك من يزعجك، فقط يبقاو غير يبيبيولك، أوكي ترقب رسالة مني الآن على بريدك.شكرا لك --Riadismet اكتب لي رسالة 19:51، 12 مايو 2008 (UTC)


ماهكذا تورد الإبل

السلام عليك أخي ترجمان, وأشكرك جزيل الشكر على تفاعلك البناء بالويكيبيديا, ولكن لي عليك عتب بسيط, حاول عندما تجد أي شيء وتعتقد انه خطأ أن تستفسر وتبحث فلعل الأمر ليس بالذي أنت تعتقده, أما عن الصورة فليس للإداري الذي تقصده أي دخل سوى ان هناك (كما أعتقده انا وربما أكون محقا وقد أكون مخطئا) يوجد سوء فهم من ناحية الأخت البتراء, فهي وضعت قالب الحذف السريع على القالب و قد أرسلت إليها مباشرة مستفسرا, ولكن يبدو أنها خرجت من النت. ولم استطع اللحاق بها, هنا تكون مهمة الإداري هي تنفيذ الحذف حسب القالب. فهو لا يعلم مضمون الصورة وليس لديه الوقت للتدقيق وانا أعذره لكثرة المشاغل. عموما سنحاول أن نجلب صورة أفضل بالتعاون مع الأخت بتراء.. وأرجوا أن تستميحوا لأخيكم سبعون عذرا. وابتسم, تبتسم لك الحياة. ودمتم,, --Muhends 20:16، 12 مايو 2008 (UTC)

أهلا ترجمان، تعليق على كلام الأخ Muhends، الإداري بالفعل يجب أن يتاكد من أن الصورة تستحق الحذف، كثير من الصور كنت أتكرها لعدم اقتناعي بالسبب، إذا وجدت أن الصورة لا تستحق الحذف ويمكن إصلاحها أرجو أن تبلغ في وب:إخطار كن هادئا، ومتحضرا، وافترض حسن النية.--OsamaK أرسل لي رسالة! 11:05، 13 مايو 2008 (UTC)
عزيزي، "ماكر"، "خبيث"، "حثالة" "يعيثون في الأرض فسادا"، توقف من فضلك عن التشكي والسباب! أنت لا تأتي بأسباب مقنعة. أرجو ألا يصل الأمر إلى المنع كرد على التهجم الشخصي. شكرا.--OsamaK أرسل لي رسالة! 13:37، 13 مايو 2008 (UTC)
عزيزي، مجتمع ويكيبيديا ليس فوضى، لا تستطيع أن تتهجم على من حذف الصورة الفلانية، لأنه لا يوجد إلا شخص واحد فعل ذلك؛ كف عن التهرب من فضلك. حتى لو كنت لا تقصد الإداري أسامة خالد، لا يسمح هنا بالتهجم على أي شخص سواءً إداري أو مساهم. شكرا لتفهمك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:51، 13 مايو 2008 (UTC)
أهلا فيصل. تستطيع مراجعة نقاش:جنرال الكتريك جي إي ان اكس. دمت طيبا--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:56، 13 مايو 2008 (UTC)
  • أهلا بك صديقي ترجمان، شكرا لك سأتعشى الكوتليت، فوت على مطعم قبل قليل، كان مورسو كوتليت زين سخفني والله، قلت للسيد من بعد نجيك --Riadismet اكتب لي رسالة 17:03، 13 مايو 2008 (UTC)

الصورة

أخ ترجمان. إن تلك الصورة (صورة:GENX1.jpg) ليست في الملكية العامة، وهي ملك خاص لشركة جينرال إلكتريك. وستحذف من ويكيبيديا الإنكليزية فور تفطنهم لذلك. يمكنك رأيتها هنا في موقع جينرال إلكتريك (سترى أنها ملكية خاصة لتلك الشركة، حسب ما هو مكتوب أسفل الصفحة: © 2008 General Electronic Company). شكرا لك. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 17:14، 13 مايو 2008 (UTC)

لسنا هنا لاستعراض العضلات أو للعب لعبة القط والفأر. راجع تعليق فيصل أعلاه، وتذكر أن تسميك (نص عريض) التعليق لن يقوي الحجة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 18:08، 13 مايو 2008 (UTC)
  • شكرا لك أخي العزيز. يمكنك طرح أي سؤال أو استفسار على صفحة نقاشي (من الآن فصاعدًا) وسأجيبك متى أمكنني ذلك. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 18:18، 13 مايو 2008 (UTC)
  • العفو أخي ترجمان، كنت أود المشاركة أكثر لكن للأسف لم أجد الكثير عنه فضلا على أنها بالإنجليزية (وأنا والانغليزية، يجيب ربي ساعة الخير).--Riadismet اكتب لي رسالة 18:21، 13 مايو 2008 (UTC)

الشكر لك أنت ايضا على مساهمتك بتطوير تلك المقالة, فنحن هنا لنشر العلم لمن ياتي بعدنا,, ودمتم --Muhends 10:56، 14 مايو 2008 (UTC)

مرحبا، لا أريد الدخول معك في حروب تحرير، رجاءا الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ليست عضوا في الأمم المتحدة، منطقة الصحراء الغربية متنازع عليها حسب الأمم المتحدة. شكرا --Xiquet 10:53، 20 مايو 2008 (UTC)

شكرا، كنت أتحدث بالأساس عن قالب مستخدم صحراوي حيث رأيت أنه من الأفضل عدم استبدال "صحراء غربية" لأنها التسمية التي تشير بها الأمم المتحدة للمنطقة، يستخدم المغرب اسم "الصحراء المغربية"، بينما تستخدم البوليساريو اسم "الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية". تحياتي --Xiquet 11:11، 20 مايو 2008 (UTC)

الله يسلمك

  • مرحبا أخي ترجمان، كنت مسافر فقط ورجعت اليوم والحمد لله. كيف حالك أنت والجديد عندك؟ تحيات رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 19:22، 21 مايو 2008 (UTC)

خريطة موقع الجزائر

  • مرحبا ترجمان. وددت فقط أن ألفت انتباهك إلى أن وصلة الإنترويكي في مقالة خريطة موقع الجزائر خاطئة. الوصلة تأخذك إلى خريطة ليبيا وليس الجزائر، أرجو منك أخي العزيز أن تغير الوصلة حين انتهائك من الترجمة. شكرا لك--Riadismet اكتب لي رسالة 19:24، 22 مايو 2008 (UTC)
  • سلام عليكم ترجمان. راك غاية؟ غدوة إن شاء الله راني نعيطلك إذا سهل ربي.--Riadismet اكتب لي رسالة 20:13، 23 مايو 2008 (UTC)
  • لاباس والله الحمد لله، غدوة راني نعيطلك على ربي إن شاء الله --Riadismet اكتب لي رسالة 20:27، 23 مايو 2008 (UTC)
  • السلام عليكم, هذه المقالة مرشحة كمقالة مختارة, أرجو ان تبدي رأيك فيها بالتصويت. --Muhends 15:34، 25 مايو 2008 (UTC)
  • صح خو واشراك؟ قولي لي؟ الريزو عندكم راهو مليح ولا غير عندنا اللي راهو ميخوذ هكذا؟ منذ ثلاثة أيام لا أقدر الاتصال، تجي جملة ريزو أوكيبي، زاد صاحبي يسكن في العاصمة كان عندي قبل قليل قال لي أن الريزو نتاع نجمة وموبيليس مهرود كامل، صافي ضرك ندورها براوات كي بكري وخلاص ;-). عموما كيف حالك صديقي؟ أتمنى أن تكون أمورك بخير. أطيب التحيات من رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 19:00، 25 مايو 2008 (UTC)
  • كي نديرو معاه، الحل سهل وبسيط، نرجعوا كي بكري وخلاص، براوات أي رسائل، من المفروض أن الوطنية نتاع الكويت قاوية من حيث نوعية خدماتها، مي منعرفش علاش الدعوة راهي أونبان--Riadismet اكتب لي رسالة 19:14، 25 مايو 2008 (UTC)
  • ياصاحبي راك تعرف قضية الكرش كبرت والكافي ربي، لي صديق يعمل في شركة موبيليس للهاتف النقال، قال لي درنا المستحيل لأجل أن يدعموننا بأنتان جديد ذلك أن الشبكة أصبحت ردئية نتيجة للكم الهائل للمشتركين وخصوصا أنه يوجد أرقام نتاع بلاش كما تعرف عند موبيليس، ولكن لا حياة لمن تنادي، قال لي ندبنا، حللنا، بكينا، ولكن كانت الإجابة هي الجيب فارغ، من وين يا حسرة. هذه هي حال التكنولوجيا في البلاد، تأخر في تأخر إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها والسلام.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:33، 25 مايو 2008 (UTC)
  • أهلا بك أخ ترجمان05. شكرا لك على الترجمة في صفحة قائمة مختصرات أسماء علماء النبات. غير أن القالب يجب أن يبقى لاتينيا، ذلك أن المختصرات هي باللاتينية، لأنها ترد في الأسماء العلمية للنباتات باللّغة اللاتينية. لذلك أنا تركت القالب باللغة اللاتينية. شكرا لك. ساسترجع الصفحة. بارك الله فيك يالخو. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 20:05، 5 يونيو 2008 (UTC)
  • صح خويا لعزيز، واشراك لاباس؟ واش هاذي الغطسة اللي غطستها يابوقلب؟ كاش مافيها آفار زينة على حساب الهربة هاذي ;-)--Riadismet اكتب لي رسالة 19:06، 13 يونيو 2008 (UTC)
  • حسنا صديقي، سأراسلك على البريد إن شاء الله، أرجو منك أن تترقب بين الفينة والأخرى رسائل مني. مع الشكر الجزيل--Riadismet اكتب لي رسالة 19:29، 13 يونيو 2008 (UTC)

قالب صورة اليوم

أهلا بك أخ ترجمان05. رجاءً، ما الفرق بين قالب {{صورة اليوم}} وقالب {{ص ي}}؟ شكرا لك. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 20:41، 13 يونيو 2008 (UTC)

بوابة:الجزائر/المشاركون في المشروع

قدم طلب استرجاع في إخطار الإداريين، ربما قد تكون حذفت بالخطأ. ولا داعي لأن ترفع شعارات تشكك فيها بمصداقية كل المساهمين... --Bassemنقاش 20:05، 12 أغسطس 2008 (UTC)

تخريب الصفحات الجزائرية

صديقي، هل تخبرني هذه المعلومات بشكل عام، أم تعقيبا على مداخلية مني وقد نسيتها أنا ؟!! --Bassemنقاش 16:34، 20 أغسطس 2008 (UTC) لم أفهم عليك، لا أذكر إني شاركت بالنقاش الدائر حول تخريب مقالة الجزائر. أنا على الإطلاع بالوضع، ولكني لم أتدخل إلى الان. فما هو قصدك من الرسالة التي أرسلتها لي ؟ --Bassemنقاش 16:44، 20 أغسطس 2008 (UTC)

السلام عليكم أخي ترجمان، معاذ الله لم أحذف شيئا، المشاركات السابقة كانت فترة تجربة في مقالات الصورة المختارة كما كان معلنا أعلى الصفحات في ذلك الوقت، وقد أزيلت جميعا بما فيها الصور التي رفعتها أنا لنبدأ بصور جديدة، ومشروع الصورة المختارة لن يبدأ قبل 1 نوفمبر 2008وبإمكانك المساهمة ثانية بهذه الصورة قطعا ويشرفني ذلك. أما أنا فلست إداريا فلا أستطيع حذف الصور من الموسوعة. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:43، 15 أكتوبر 2008 (UTC)

الصورة

مرحبا؛ لأن الصورة موجودة في كومنز باسم آخر، يمكنك طلب تغيير اسمها في كومنز إلى اسم عربي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:18، 15 أكتوبر 2008 (UTC)

أخطاء لغوية

مرحبا ترجمان 05، حسب مراجعتي لصفحة مدرسه، وجدت أخطاء لغوية كثيرة، عموما لقد قمت بتصحيح الأخطاء الإملائية. أرجو أن تتجنبها. محمد نبيل برّيري *ناقش 20:07، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

لا تتهجم !!

من فظلك لا تتهجم وكن لطيفا، الأخ محمد عوده هو الذي قام بالتنسيق ونقل صفحة مدرسه بمدرسة. راجع معلوماتك قبل اتهامك لأي شخص، فهذه قلة أدب. نصيحة: لا تكن وقحا فهذا لا يفيدك ولن يفيدك أبدا. محمد نبيل برّيري *ناقش 20:55، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

راجع ويكيبيديا:قواعد النقاش لكي تتربى وتعرف كيفية التعامل مع الآخرين في الموسوعة. للمزيد انظر أسفل صفحة ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست.

لا تفهم بالخطأ، لم أحذف الموضوع لا لعبث أو لعار كما تزعم، بل لا يشرفني وضع موضوع في صفحة نقاشي يتهمني بقيام أفعال لم أرتكبها. أرجو أن تراجع نفسك وأن تشعر أنت بالعار والخيبة، لسوء أدبك وعدم تصرفك خيرا مع المستخدمين الآخرين. أرجو أن تتوقف عند هذا الحد، فأنا شرس لدرجة خطيرة مع الذي يتعدى حدوده. قف مكانك. محمد نبيل برّيري *ناقش 21:03، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أخي ترجمان، كيف حالك؟ هذه غيبة، أتمنى أن تكون الأمور بخيرـ إن شاء الله لاباس، والغلطات ساعة ساعة حاجة باينة تكون، رانا غير عباد برك :-). تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 20:36، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

حسن نية

أخي الكريم، لقد وضح الأمر الآن وبان كل شيئ على حقيقته وكما أخبرت الأخ رياض في صفحة نقاشه 'يديرها واحد و تحصل في لآخر'. أرجو أن لا تندهش، فقد كان ردي قاطعا نوعا ما. أود أن أعرف ماهي الأسباب التي جعلتك تتصرف معي بتلك الطريقة، شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 00:03، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

أهلا، راجع الاختصار بالعربية للسبب؛ أرجو الرد.

  • أهلا أخي ترجمان وكيف حالك؟ أرجو منك عند إنشائك مقالات أن لا تستعمل الشدة في عنوان المقالة الأصلي، ذلك أنه عند عملية البحث في ويكيبيديا تكون النتيجة سلبية، مثلا التّصويت الإلكتروني يجب كتابتها التصويت الإلكتروني رغم أنه يفضل تفادي العناوين التي تبدأ ب "ال" التعريف، رجاء أخي ترجمان أن تقرأ هذه الصفحة أشكرك كثيرا وآسف على الإزعاج. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:48، 14 نوفمبر 2008 (UTC)

تحذير مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، منظمة الهلال الأخضر الدولية، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 20:20، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أخي ترجمان، كنت أود أن أعرف ما إذا كانت لديك معلومات عن كاريكاتير الخبر أيوب؟ كما تعلم أنه أشهر كاريكاتير جزائري، لكن للأسف لم أجد معلومات لأجد الجريدة التي كانت بحوزتي وكان فيها معلومات عنه قد ضاعت مني، بالمناسبة هل رأيت جريدة الخبر ليوم أمس؟ لو ترى الرسم والتعليق ستضحك كثيرا، والله أيوب قمة في الإبداع بالفعل.--Riadismet اكتب لي رسالة 18:43، 17 نوفمبر 2008 (UTC)
لا شكر على واجب. تحياتي --§ سامي §-- //نقاش// 18:09، 23 نوفمبر 2008 (UTC)

ويكيبيديا العربية

أخي ترجمان ، هل أنهيت محتوى مقالتك الأخيرة قائمة الألوان ، لأنها تبدو لي بلا معنى على الإطلاق وقد تتعرض للحذف. إن لم تكن أكملت المحتوى بعد فإبمكانك وضع قالب {{قيد الاستخدام}} للدلالة على وجود تعديلات أخرى في الطريق. ملحوظة أخرى وهي أرجو وضع إنترويكي في حالة وجوده إن أمكن. شكراً لتفهمك :)--AhmadSherif 20:18، 4 ديسمبر 2008 (UTC)

وأنت بكل خير أخي ترجمان. أعتذر عن تأخري في الرد بسبب ظروف قهرية. بالنسبة للنقاش حول مقالة قائمة الألوان ، فأنا لم أقترح الحذف ، أنا فقط نوهت إلى أنها قد تحذف من قبل أي إداري آخر قد يرى الصفحة في شكلها السابق. فقد أردت أن أنبهك إلى أن وضع القالب المشار إليه يشير إلى أن الصفحة ما زالت قيد التحرير فيجب التريث قليلاً قبل مراجعة محتواها مرة أخرى. أنا أتفق معك في كل ما قلته بخصوص المقالات والبذور باستثناء أن القوائم في الغالب لا تكون بذرة ، بالإضافة إلى أنك لم تكن قد وضعت حينها أي إنترويكي يساعد في زيادتها كما كنت تأمل. أرجو منك أن تكمل المقالة من فضلك وأن تعتبر تعليقي السابق لك مجرد ملاحظة صغيرة ليس أكثر من مجرد محرر عادي وليس كإداري. شئ أخير وهو أن قالب {{قا}} يستخدم فقط لإظهار اسم القالب بين قوسين معقوفين بدون الدخول في تعقيدات تنسيق الويكي. شكراً لك على اهتمامك وعلى جهودك في الموسوعة :)--AhmadSherif 16:32، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا يا صديقي

كل عام وأنت بخير، أضحى مبارك. --Bassemنقاش 22:56، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

  • أخي العزيز ترجمان أهلا بك وعيدك مبارك وكل عام وأنت والعائلة الكريمة بخير. وشكرا جزيلا لك على التهنئة.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:00، 9 ديسمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا ترجمان05/أرشيف 2، يرجى التثبيت في التصانيف الدي وضعها الإيبي، في أسفل صفحة المستخدم. تحياتي. --محمد نبيل برّيري *ناقش 18:37، 15 ديسمبر 2008 (UTC)
  • شكرا جزيلا لك أخي ترجمان على تعديلك الجيد للمقالة. أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:27، 29 ديسمبر 2008 (UTC)
  • سيد ترجمان، إنك تغني الموسوعة بالمزيد من المقالات النافعة الجيدة، ولكن هل يمكنك أن تضع فقط وصلات اللغات الأخرى كي تساعدنا التحرير، والمراجعة المقالات الجديدة. وأنا جاهز لأي مساعدة. وشكرًا لك على إضافاتك الرائعة. --Aboalbiss ( نقاش) 23:52، 29 ديسمبر 2008 (UTC)


--محــ سالم ــمد نشوان (نقاش) 18:47، 1 يناير 2009 (UTC)

إذا كنت حقاً ترجمان فكفاك من السكون وابدأ في إستكمال ترجمة مقالة مطار جون إف كينيدي الدولي. --محــ سالم ــمد نشوان (نقاش) 20:50، 1 يناير 2009 (UTC)

لم أفهم قصدك ؟ --قدساوي (نقاش) 08:44، 5 يناير 2009 (UTC)

عفوا يبدو أن الأمر التبس عليك، أنا مدقق للصفحات الجديدة ، ولست مدققا للصفحات كلها. --قدساوي (نقاش) 10:13، 5 يناير 2009 (UTC)
ما الذي يفرق إذا قمت أنا بالتعديل أو أنت قمت بالتعديل ؟ هل سيجعل من المقالة مقالة مختارة ؟ حتى الأيبي بإمكانه أن يقوم بمثل هذا التعديل إذا وجد أن البوت على خطأ. --قدساوي (نقاش) 10:30، 5 يناير 2009 (UTC)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أعتذر منك فأنا مخطأ !! --قدساوي (نقاش) 11:16، 5 يناير 2009 (UTC)

مشكلة في مقال م ش ج 3

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :غير مفهومة

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Ibrahim Saeed ”راسلني“ 22:09، 5 يناير 2009 (UTC)

غريب!!

مرحبًا.. أستغربت جدًا عندما رأيت اسمك الذي أنشأ هذه المقالة.. لا بد أن هناك شئ خاطئ في مكان ما. --Ibrahim Saeed ”راسلني“ 22:11، 5 يناير 2009 (UTC)