نقاش المستخدم:ترجمان05/أرشيف 7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

مقالة بحر الغزال (تشاد) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بحر الغزال (تشاد) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بحر الغزال (تشاد) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:27، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تاريخ الميكانيكا الكلاسيكية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاريخ الميكانيكا الكلاسيكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاريخ الميكانيكا الكلاسيكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:11، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تقسيم إداري جزائري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تقسيم إداري جزائري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تقسيم إداري جزائري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:56، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تقنية اورشيد هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تقنية اورشيد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تقنية اورشيد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:57، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تيونكل (برنامج) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيونكل (برنامج) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيونكل (برنامج) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:25، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ثانوية الإدريسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثانوية الإدريسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثانوية الإدريسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:30، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جامعة دركسل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة دركسل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جامعة دركسل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حماية النسخ هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حماية النسخ التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حماية النسخ في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حمزة روبيرتو بيكاردو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حمزة روبيرتو بيكاردو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حمزة روبيرتو بيكاردو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دايوو ك3 هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دايوو ك3 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دايوو ك3 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:11، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد باين (رياضي) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد باين (رياضي) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديفيد باين (رياضي) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:13، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ذاكرة الترجمة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذاكرة الترجمة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ذاكرة الترجمة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:25، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ذهاب تحت (بريزون بريك) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذهاب تحت (بريزون بريك) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ذهاب تحت (بريزون بريك) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:29، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سبيدر-مان صانع الصور المتحركة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سبيدر-مان صانع الصور المتحركة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سبيدر-مان صانع الصور المتحركة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:59، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شبه الحرب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شبه الحرب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شبه الحرب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:29، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شركة حرف هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شركة حرف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شركة حرف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:37، 15 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علاقات الجزائر - جمهورية الصين الشعبية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علاقات الجزائر - جمهورية الصين الشعبية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:15، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علاقات الجزائر-ليبيا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علاقات الجزائر-ليبيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علاقات الجزائر-ليبيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:15، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فلوكسيتين هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلوكسيتين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فلوكسيتين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:44، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيشي كتلان هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيشي كتلان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيشي كتلان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:12، 16 مايو 2010 (ت ع م)