نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

الكفاح الأمريكي

مرحباً سامي، أنا سامح. بالنسبة لتسمية الافلام والمسلسلات، لا يجب وضع كلمة "(فيلم)" أو غيرها بجانب العنوان إلا إذا كان هناك مقالة بنفس الاسم وذلك لتجنب حدوث ألتباس. مثلاً الكفاح الأمريكي لا يجب وضع كلمة فيلم بجانبه حتى ولو لم يعرفه الناس لأنه ليس هناك مقالة مشابه في ويكي العربية، إذا كنت تقصد وضعها لغرض التوضيح، هذا أيضاً لا يجوز، تخيل لو كل مقالة نكبتها في ويكي نضع بجانبها توضيح، مثلاً مقالة النبي محمد (ص) نضع بجانبها كلمة "(نبي)"، طبعاً هذا خطأ وأظنك تعرف ذلك. للأسف الكثير منا ينظر الى ويكي الأنكليزية ويترجم العنوان كله متناسياً هذه القاعدة والتي تطبقها أيضاً ويكي الأنكليزية لكنها يضعون هذه الكلمة بسبب وجود الكثير من مقالات لها نفس الاسم من ضمنها الأفلام. أرجو منك توضيح ذلك للآخرين. سلام عليكم--Jake Muller (نقاش) 18:34، 2 نوفمبر 2013 (ت ع م)


أخي الغالي

  • استفسار

السلام عليكم ورحمة الله

سبق وأن أجريتُ تعديلاً طفيف على على صفحة الخطوط السعودية فيما يتعلق بالكابتن خالد الشبيلي . وذلك بوضع مسافة قصيرة بين علامة الترميز [[ ]] والجملة وذلك لربط المحتوي بالصفحة الرئيسية للكبتن الطيار، إلى أنكم قمتم بزلته ولا نعلم الغرض من ذلك. هذا للاطلاع واللاحاطة.

والله يحفظكم ويرعاكم‘‘‘

رد: نقاش المدينة المُنوَّرة

أهلًا بك.  تمَّ الردّ. سأُعطيك مُلخَّص عن المقصود: هيمنة الفُرس على الحجاز كانت غير مُباشرة وعن طريق اليهود الذين تبعوا الإمبراطوريَّة الفارسيَّة الساسانيَّة بعد أن اجتذبتهم إليها لمُقاومة التمدد البيزنطي في شبه الجزيرة، أي: الفُرس استعانوا باليهوديَّة السياسيَّة لمُقاومة المسيحيَّة السياسيَّة في سبيل الهيمنة على شبه الجزيرة العربيَّة دون التدخل العسكري المُباشر--باسمراسلني (☎)--: 15:04، 3 نوفمبر 2013 (ت ع م)

رد: الكفاح الأمريكي

أنا لم أقصد تخريب المقالة، لأنني أنا من قمت بإنشائها لكن المستخدم شبيب قام بنقل نقل محتوياتها وهذا نوع من التخريب كما تقصد أنتَ لكن لا أحد قام بفعل شيء بشأن ذلك. على العموم كما قلت سابقاً، أنا لم أقصد التخريب وفي المرة القادمة سأراعي ذلك، شكراً على التوضيح.--Jake Muller (نقاش) 20:09، 3 نوفمبر 2013 (ت ع م)

تعديلات تخريبية

لماذا تعدل علي مقالاتي تعديلات تخريبية هل هكذا ستستفيد شيئاً؟ --سليم راسلني! 12:02، 9 نوفمبر 2013 (ت ع م)

اين التصحيح [[1]], [[2]] وايضاً الصفحات الأجنبية انها صفحات تحويلية لأن مسمي الفيلم بالأجنبية. --سليم راسلني! 12:13، 9 نوفمبر 2013 (ت ع م)

قالب مطارات المملكة

لم أفهم السر وراء جعل بعض الخطوط صغيرة، وأخرى كبيرة، أن أن تجعل كل الخطوط بنفس التنسيق، لأنه أكثر تناسقاً في رأيي!--Maher27777 (نقاش) 19:58، 10 نوفمبر 2013 (ت ع م)

شكر

  • شكرا لك يا أخي. --Meno25 (نقاش) 10:33، 15 نوفمبر 2013 (ت ع م)
  • شكرًا لك على الوسام إن شاء الله أكون عند حُسن الظن--باسمراسلني (☎)--: 12:55، 16 نوفمبر 2013 (ت ع م)
  •  شكرًا [[مستخدم:أبو حمزة|أبو حمزة أسعد بنقاشك]] 21:40، 17 نوفمبر 2013 (ت ع م)

دعوة

شكرا على تعديلاتك في مقالة سيكورسكي إس-92

مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة سيكورسكي إس-92 التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 22:42، 5 ديسمبر 2013 (ت ع م)

السلام عليكم

كيف حالك اخي سامي

ارجو منك فحص التعديلات الجديدة على مقالة البقوم

شاكر لك حسن تعاونك

اخوك --خالد بن نوار البدري البقمي 18:13، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مطبق!

بحثت عن صورة مطبق في كومنز ولم اجد للاسف :( عموما انا سعيد جدا عندما ارى شخص من نفس مدينتي وقبيلتي يكتب بالموسوعة فشكر لك على وقتك الذي تبذله لموسوعة واتمنى لك الاستمرار وتحياتي ابوهايدي (نقاش) 19:17، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يوروكوبتر إيه إس 565 بانثر

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوروكوبتر إيه إس 565 بانثر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:44، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أغستا وستلاند إيه دبليو 609

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أغستا وستلاند إيه دبليو 609 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:52، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مطار القيصومة

وعليكم السلام أخي سامي إني آسف على هذا الخطأ، ولكني اعتمدت على صفحة المطارات الداخلية السعودية كمصدر لهذا الأمر، ولكن بما أنك متأكد فاعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود، وأتمنى أن نعمل معاً كفريق واحد يتم فيه توزيع المهام للعمل على تطوير الصفحات الخاصة بمواضيع السعودية ومناطقها ومحافظاتها وكل ما يتعلق بذلك، وقد اقترحت هذا الأمر المستخدمة منيرة الوهبي قبل أشهر ولكني أظنها لم تجد الإستجابة الكافية من قبل الأعضاء لهذا الأمر، فنحن نعمل الآن بشكل فردي ومتشتت للأسف فنقضي الكثير من الوقت على إنجاز القليل وشكراً لك، تقبل أجمل تحية مني. MrJoker07 (نقاش) 21:37، 20 ديسمبر 2013 (ت ع م)

حماية مقالة

أخي الكريم هل يمكنك وضع حماية جزئية على مقالة السعودية، لحصول تخريب متكرر على المقالة من قبل مشاركين مجهولين، أو إخطار من له صلاحية بذلك وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 18:44، 22 ديسمبر 2013 (ت ع م)

أرجو المساعدة

السلام عليكم أخي سامي، اني آسف على إزعاجك أكثر من مرة، ولكني أرجو المساعدة إن كنت لا تمانع، فلقد عملت بوابة خاصة بمكة المكرمة وهي على وشك أن تجهز ولكني واجهت مشكلة في التنسيق حيث أني حاولت جعل كل من فقرات: (صورة مختارة، مهام مطلوبة، تصنيفات) إلى جهة اليسار، ولكن كل محاولاتي باءت بالفشل. فإذا كنت تملك الخبرة في هذا المجال فساعدني أو انصحني بمكان أتوجه إليه. تحياتي وتقديري إليك. حسن MrJoker07 (نقاش) 22:23، 25 ديسمبر 2013 (ت ع م)

تم تعديل الصفحة حسب طلبكم. وشكرا على مشروع بوابة مكة. ----سامي الرحيلي (نقاش) 18:58، 26 ديسمبر 2013 (ت ع م)
شكراً أخي ولكن يبدو أني لم أوضح الأمر جيداً فلقد أردت أن تكون على قسمين: في اليمين كل من فقرات (مقالة مختارة، أسماء أخرى، آية، هل تعلم) بينما في جهة اليسار كل من (صورة مختارة، مهام مطلوبة، تصنيفات) بينما تبقى فقرة صورة بانورانية وما دونها على ما هي عليه لتعطي صورة منسقة جميلة لكامل الصفحة، وبإمكانك عمل ما تراه مناسباً لأنه عمل مفتوح فيمكنك وضع أي موضوع تريده، وشكراً جزيلاً لك. MrJoker07 (نقاش) 19:10، 26 ديسمبر 2013 (ت ع م)
لا عليك فمحاولتك قد عنت لي الكثير، شكراً على المحاولة. MrJoker07 (نقاش) 20:08، 26 ديسمبر 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الكاتب
مقالاتك جميلة ابوهايدي (نقاش) 12:06، 9 يناير 2014 (ت ع م)
  • مرحباً أخي، كيف حالك؟ عقيد أنور خيري، عسكري مصري، كان قائد اللواء الثاني المدرع، خلال حرب أكتوبر 1973. هل هذه المعلومات جديرة بإبقائها في رأيك؟ أنت لم تذكر حتى متى ولد وماذا فعل في حياته، بمعنى هل لديه شيء يجعله مميزاً؟ أم أنه فقط كونه عقيد مشارك في حرب أكتوبر؟ برجاء كتابة المعلومات بشكل أوفر مع إضافة مصادر خارجية موثوقة كي تجنبها الحذف. تحياتي.--Riadismet اكتب لي رسالة 09:38، 11 يناير 2014 (ت ع م)
  • بهذه الشاكلة لا يوجد داعي أن تخصص لها صفحة كاملة، كان يكفي أن تضيف المعلومة في الملحق الخاص بقائمة قادة حرب أكتوبر المصريين. في الواقع كان يجب على الأقل أن تذكر تاريخ ميلاده وتاريخ وفاته إذا كان الرجل متوفي.--Riadismet اكتب لي رسالة 10:07، 11 يناير 2014 (ت ع م)

هل تعلم

  • بعض الاحيان اقوم بترجمة بعض مقالات الطيران والفضاء والاحظ ان الدول الغير عربية من عام 1900 وهي تصنع طائرات عسكرية ومدنية ونحن العرب وصلنا عام 2014 ولم نصنع طائرة ذات مراوح وكمان اكيد لاحظت انت الالمان خلال الحرب العالمية صنعو مئات انواع الطائرات من نفاثه الى طائرات تخفي.الصراحة مادري كيف راح يصير مستقبل العرب لو استمرينا بهذي الطريقة الاستهلاكية تحياتي (اعتبر الرسالة فشة خلق)--ابوهايدي (نقاش) 10:08، 12 يناير 2014 (ت ع م)

توضيح

أهلا أخي سامي، اعذرني فقد قمت باسترجاع تعديلاتك في مقالتي الغزو العراقي للكويت و معركة قصر دسمان. من فضلك أكمل ترجمة القالب و عندئذ استخدمه كما تشاء. تحياتي--بو حسين (راسلني) 15:35، 15 يناير 2014 (ت ع م)

رد:استرجاع مقالة

أهلاً عزيزي سامي، صدقني لو نظرت إلى المقالة التي حذفتُها لأيدتني في حذفها، فهي مكتوبة بشكل غير موسوعي، ويبدو من الوهلة الأولى أن الشخصية لا تحقق الملحوظية، على العموم إن أردت أن استرجعها فأرجو أن تعمل على إعادة كتابتها بشكل موسوعي في أسرع وقت. موافق؟. تحياتي.--ASammour (ناقش) 19:58، 21 يناير 2014 (ت ع م) المستخدم:سامي الرحيلي |نقاش]]) 07:44، 22 يناير 2014 (ت ع م)

على الرحب والسعة، تم الاسترجاع.--ASammour (ناقش) 07:58، 22 يناير 2014 (ت ع م)

ماكدونيل دوغلاس إف-15إي سترايك ايجل

أهلا أخي سامي، لقد ألقيت نظرة خاطفة على ماكدونيل دوغلاس إف-15إي سترايك ايجل، بصراحة جهد كبير، شكراً لك. ألا تفكر في جعلها مختارة؟ فلم يتبق إلا القليل لتحقيق ذلك. تحياتي --بو حسين (راسلني) 17:55، 22 يناير 2014 (ت ع م)

سؤال

السلام عليكم أخ سامي بارك الله فيك اني عدلت على صفحتين داسو ميراج 2000 و داسو ميراج 4000 و أضفت أن القوات المغربية تملكها و راح أضيف هده الطائرتين في صفحات القوات الجوية المغربية بس تفاجأت أنك حدفت تعديلي و أنا متأكد و هدا الشي معروف جدا أنو عند المغرب و في مصادر ادا بدك مصدر أعطيك و في صور لهده الطائرتين عند القوات الجوية المغربية ياريت تشرح لي ليش حدفت التعديل

بالنسبة لداسو ميراج 4000 فهي طائرة تجريبية صنع منها نموذج تجريبي واحد فقط ولاتملكها اي دوله في العالم بما في ذلك فرنسا، أما داسو ميراج 2000 فالمغرب لايمتلكها، وكل مافي الآمر بأن فرنسا طورت 27 طائرة ميراج إف1 مغربية إلي طراز يسمي ميراج (MF2000) وهو يختلف عن داسو ميراج 2000، ولذلك تم رفض التغييرين، كذلك تم قبول التغييرات الصحيحة التي قمت بها في مقالات أخرى. أرجو تفهم ذلك وقبول تحيتي.----سامي الرحيلي (نقاش) 17:16، 29 يناير 2014 (ت ع م)

البقوم

السلام عليكم اخي سامي

قد راجعت لنا مقالة البقوم ولكن كان فيها بعض الاضافات الغير منتظمة

واعتقد انك لم تنتبه لها اخي

فعدلتها انا واضفت عليها

ارجو منك إعادة مراجعتها مشاكوراً

وجُزيت خيراً على تعاونك

تحياتي

--خالد بن نوار البدري البقمي 17:20، 2 فبراير 2014 (ت ع م)

تم الرد. ----سامي الرحيلي (نقاش) 17:27، 2 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة معرض سنغافورة الجوي

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معرض سنغافورة الجوي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:55، 5 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الويس موسيل

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الويس موسيل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:03، 6 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة دي هافيلاند جبسي

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دي هافيلاند جبسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:27، 6 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سقف الخدمة

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سقف الخدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:33، 6 فبراير 2014 (ت ع م)

حول التصانيف

كيف حالك يا سامي، عندما تنشئ تصنيفًا جديدًا احذف التصنيفات الإنجليزية من صفحته، لا داعي لكتابة التصنيفات المقابلة بالعربية فبوت التصنيفات المعادلة سيقوم بذلك، فقط أنشئ صفحة التصنيف واربطها بويكي داتا -- Kuwaity26 نقاش]] 10:22، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

حتى في صفحات المقالات سيقوم بوت التصنيفات المعادلة بإضافة التصنيف للمقالات في حال وجود مقابل لها بالإنجليزية -- Kuwaity26 نقاش]] 10:25، 15 فبراير 2014 (ت ع م)
تم الرد في صفحة نقاشك----سامي الرحيلي (نقاش) 10:25، 15 فبراير 2014 (ت ع م)
شكرًا لك وعذرًا للإزعاج، تقوم بعمل رائع في قسم قليل من يهتم به-- Kuwaity26 نقاش]] 10:46، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

بوت الترحيب

السلام عليكم سامي، بما أنك من المستخدمين النشيطين هل ترغب في وضع توقيعك في هذه القائمة؛ حيث سيقوم بوت الترحيب باختيار التوقيعات عشوائياً وتذييله في رسائل ترحيب المستخديمن الجدد.--ASammour (ناقش) 19:12، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

 تم، تحياتي.--ASammour (ناقش) 09:14، 16 فبراير 2014 (ت ع م)

بخصوص "المشاركين في الحرب العالمية الأولى"

السلام عليكم أخي، أظن أن صفحة "المشاركين في الحرب العالمية الأولى" ينبغي أن تكون في نطاق الملحق؛ لأنها لا تحتوي سوى على سرد لمجموعة من المقالات أوالجداول، فأرى نقلها إلى (ملحق:قائمة المشاركين في الحرب العالمية الأولى)، ما رأيك؟ تحياتي --محمدراسلني 11:54، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة روبرت مايكل وايت

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبرت مايكل وايت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:26، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنبلة مارك 84

يتيمة مرحبا، سامي الرحيلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنبلة مارك 84 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:16، 21 فبراير 2014 (ت ع م)

رد:روح القدس

بالفعل أنا نقلتها الى روح القدس؛ فقط تداركت النقل للحفاظ على تاريخ الصفحات --بدارين 08:59، 21 فبراير 2014 (ت ع م)

المسجد الحرام

أخي سامي لا تحذف بدون أن تتأكد خصوصا هذا الحذف أضيف للسمجد الحرام 160 ألف متر مسطح وبذلك أصبحت مساحة المسجد الحرام تقدر بـ 190 ألف متر مسطح، ويتسع لحوالي 900 ألف من المصلين. فهي مؤكدة المصدر وموجودة في الجزء الثاني من كتاب فوزية مطر الخاص بتاريخ المسجد الحرام لذلك أتمنى أن لا تحذف أي شيئ قبل مراجعتي وشكرا فأنا واثق من المصادر التي أضيفها--A. Latreche تواصل معي-- 13:38، 22 فبراير 2014 (ت ع م)

تم الرد في صفحة نقاشك----سامي الرحيلي (نقاش) 14:32، 22 فبراير 2014 (ت ع م)

لا تعدل قبل أن تجد مصدر بديل

أخي سامي الرحيلي المصدر الذي وضعته يقصد به البناء فقط وليس المسجد الحرام بصفة عامة، كما أن ذلك المصدر موجود قبل ذلك يعني أن المصدر مكرر، ثانيا الصورة التي تدثت عنها فهي سنة 1850 أما مراد الثالث فمتوفي في سنة 1595م، والذي لا تعلمه يا سامي أيضا أن مكة كلها حرم، أما بالنسبة لمصدري فهو موجود في كتاب تاريخ عمارة المسجد الحرام من العصر العباسي الثاني حتى العصر العثماني ومدعوم بمصادر، فإن وجدت أي مصدر أخر أنا أقبله، وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 14:22، 26 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي العزيز سامي أنا لست ضدك وإنما أريد مصدر موثوق وشكرا فالمصدر الذي وجدته لا يتحدث عن مراد الثالث وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 17:12، 26 فبراير 2014 (ت ع م)

أمتلك مصدر لصفحتي وأتمنى الاطلاع عليها

أخي الكريم أريد إضافة صفحة للعميد صالح عقيل العقلاء المشارك بالحرب العالمية الثانية وأتمنى منكم الاطلاع على الصفحة كما أنني أمتلك صورة ضوئية لمقابلة جريدة الجزيرة السعودية مع العميد المتقاعد صالح العقلاء -كمصدر-عدد رقم 5090 بتاريخ الجمعة غرة محرم 1407هـ الموافق 5 سبتمبر 1986م.

بإنتظار ردكم

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:F-15SA Saudi.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:F-15SA Saudi.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--بدارين 16:46، 1 مارس 2014 (ت ع م)


نقاش الحذف

  • هل من سياسة الموسوعة فتح نقاش تم إغلاقة وتثبيت الموضوع؟ لأن صفحة عبدالله بارضوان كانت تحمل نقاش لعدة شهور وتم الموافقة عليها من قبلك بعد التعديل اللازم ومراجعتها من قبل "رافان" وتم إغلاق صفحة النقاش وتثبيتها في أغسطس الماضي، ولكن عاد نفس الإداري حيدر 90 يطالب بحذفها لنفس السبب "لا ملحوظية"!almehrij2040 (نقاش) 13:59 ، 03 مارس2014 (ت ع م)
 تعليق: @Almehrij2040: ، خلاصة نقاش الحذف لم تكن دقيقة حيث شارك بها أشخاص مجهولون (أرقام آي بي) والزميلة رافان كانت إدارية لتوها، في كل الأحوال إن كانت الشخصية تحقق شروط الموسوعة فلا خوف عليها وإن كان عكس ذلك فسوف تحذف --بدارين 11:19، 3 مارس 2014 (ت ع م)
 تعليق: في البداية كان سؤالي موجه للإداري سامي، فهل أنت نفس الشخص؟ على العموم ليست كلها (أرقام آي بي) بل شارك النقاش الإداري سامي الرحيلي وطالب بتعديل الموضوع أو حذفه وبعد التعديل كان يرى الإبقاء عليه، هذا بخصوص من شارك في النقاش، ولكن سؤالي هل سياسة الموسوعة تعتمد على فتح النقاش أكثر من مرة؟ almehrij2040 (نقاش) 13:59 ، 03 مارس2014 (ت ع م)

صفحة العميد صالح عقيل العقلاء

أخي الكريم أعتذر على الازعاج لا أملك من الوقت الكثير فأنا أحتاج ردكم بخصوص إضافة صفحة للعميد صالح عقيل العقلاء المشارك بالحرب العالمية الثانية وأتمنى منكم الاطلاع على الصفحة كما أنني أمتلك صورة ضوئية لمقابلة جريدة الجزيرة السعودية مع العميد المتقاعد صالح العقلاء -كمصدر-عدد رقم 5090 بتاريخ الجمعة غرة محرم 1407هـ الموافق 5 سبتمبر 1986م.

كما أمتلك العديد من الشهادات والمستندات الخاصة بالعميد صالح رحمه الله

بإنتظاركم