نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 21

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

مرحبا اخي الكريم .. فقط اردت ان اعرف سبب حذف صفحتي لطفا ولك الشكر

شكرا لك .. هل من الممكن إضافة معلومات مختصرة عني حيث انني أود طرح الكثير من المقالات المهمة

تأكيد ترخيص

الأخ سامي، الصورة Hisham_al-Huwaish.jpg في كومنز تحتاج تأكيد ترخيص، لأن الفحص الآلي فشل ويقول: "copyright status of the image was undeterminable by the bot, and requires human attention. If you are an administrator or a trusted user, you can review the image and remove the tag." أرجو منك فحصها وتأكيد الترخيص، وشكرا. --BeTTaHarmony (نقاش) 22:43، 12 يوليو 2015 (ت ع م)

كل عام وانت بخير اخي سامي

اخوي سامي لا ارى في حذف موضوعي الاحساء للتنمية ومواصفات سهم التدبيلة اي خداع او تضليل ولكن هناك مواصفات لاسهم التدبيلة والاحساء للتمنية في هذا الوقت هو السهم المناسب ليكون نموذج لغيره من اسهم التدبيلة واعتقد ان ما طرحته لا يخرج عن كونه موضوع يحمل فكرة عن امور يطلبها متداولي الاسهم وهي اشبه ما يكون بان ترشد الناس لطريقة تحليل سهم معين

شكرا لك اخي الغالي وكل اام وانت بخير

طلب التحقق من صفحة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأستاذ سامي ارجو منكم التكرم بالتحقق من مقالنا عن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض إنسان وذلك بعد الاتعديلات والاضافات التي عملناها ليتم النشر وفقكم الله ونفع بكم

سيادة المحرر: سامي الرحيلي نراسلك بخصوص مقال ( احمد خلوصي )

سيدي المحرر ان صاحب المقال بالفعل قد تسلم جوائز عده و اجتاز مراحل كثيرة في هذا المجال ( الراب ) ولكن الخطأ كان من جانبنا نحن في عدم كتابة هذه المعلومات نرجو منك ان تفيدنا و تضعنا علي الطريق الصحيح في كتابة المقال

لماذا حذفت صفحة أ.هشام مصطفى عبد العزيز

لماذا حذفت صفحة أ.هشام مصطفى عبدالعزيز هو فعلا رئيس حزب سياسي في مصر

15:06، 13 يوليو 2015 (ت ع م)

طلب مراجعة جديد بع التعديلات

السلام عليكم اعتذر جدا لكثرة تعديلاتنا ولكن حرصا من الجمعية على تقديم بيانات دقيقة وصحيحة ووافية عنها فقد تم التعديل والاضافة على مقالة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض .

لذا نأمل منكم تكرما اعتماد التعديلات 

لا حرمكم الله الأجر نسأل الله لكم التوفيق كما نسأله ان يتقبل منكم صالح الأعمال

 تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:15، 15 يوليو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم لو سمحت كيف لي ان اكتب مقالة في ويكبيديا

يتم الحذف ولا يتم الرد

يبدو ان الاستاذ سامي يهتم فقط بحذف المشاركات ولا يهتم بالرد على من تم حذف موضوعه استاذ سامي ما هكذا تورد الابل

 تعليق: لا اسم مستخدم، لا توقيع، لا اسم مقالة. فكيف أرد عليك، هل عرفت الآن سبب تجاهلك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:15، 15 يوليو 2015 (ت ع م)

طلب مراجعه تعديل

السلام عليكم الاخ سامي الرحيلي كل عام وانت بخير قمنا بالتعديل على مقاله قبيله عتيبه طبعا التعديل تحسين للمقاله وليس تخريب والتعديل كان في المقدمه فقط مثل قبيله عتيبه هي قبيله عربيه من قبائل شبه الجزيره العربيه الى اخره المقدمه فنرجو من الله ثم منكم النظر في تعديلنا لأنه ليست المره الاولى التي نطلب فيها المراجعه هذا والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين.

تقبل الله منكم صال الأعمال

استاذ سامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بودنا لو توثق التعديل الذي أضيف بخصوص اضافة اسم الامير في صندوق المعلومات على مقال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض كتب الله اجركم وكل عام وانتم بخير

 تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:11، 15 يوليو 2015 (ت ع م)

عزيزي سامي .. شكرا على الجهد الذي تقوم به .. لكن قمت أنت بحذف صفحة فارس قليل العنزي ووضحت أن المشكله من كلمة البروفسور .. فإذا كنت مخطئ رجاء التعديل عليها بدلا من حذفها .. وإضاعة جهد في البحث عن معلومات صحيحه ... وهذا من الأكاديميين المتميزين بالمملكة .. وأنا ارى اشخاص في ويكيبيديا أقل من درجة علمه .. 5hailid (نقاش) 00:57، 15 يوليو 2015 (ت ع م)

@5hailid: وعليكم السلام خالد، الرجاء الاطلاع على ويكيبيديا:معايير السير الشخصية وتوثيق ما تكتب بالمصادر المناسبة، حتى يتم قبول المقالة، وشكراً لتواصلك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:10، 15 يوليو 2015 (ت ع م)

لماذا حذفت مقالة كاظم شماس ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم لماذا حذفت مقالة كاظم شماس ؟؟

بخصوص حذف صفحة فيييه

الأخ سامي ، السلام عليكم ، تبين لدي أن الصفحة تم حذفها بأنها ليست موسوعية ، واسمح لي أخي أن أقول بأن الصفحة هي عبارة عن موسوعية خاصة بمحرك بحث للعقارات ، وعن شركة فيييه. مثال موجود في ويكيبيديا: شركة علم https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%84%D9%85_(%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9) ويكيبيديا https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7 والأمثلة كثيرة

شكراً للتوضيح مقدما

عيد فطر مبارك

منير توزري (نقاش) 19:41، 16 يوليو 2015 (ت ع م)

حذف صفحة مستخدم

كل عام وأنت بخير أخي سامي، ينعاد عليك وعلى العائلة بالصحة والعافية :) رأيت أنك حذفت قبل يومين صفحة المستخدمة "مستخدم:Yara~hewiki" مع الملاحظة "صفحة مخالفة للمعايير المتبعة. أود أن اوضح بعض الأمور، العضوة هي عضوة جديدة في الموسوعة وهي ضمن مجموعة تمت إقامتها في حيفا قبل بضعة أيام حيث أقوم بإرشادهم على التحرير، وكمهمة أولى للأعضاء كان عليهم إنشاء مقالة ما. من الواضح أن العضوة أنشأت المقالة بالخطأ في صفحة المستخدم، بدلأ من الموسوعة أو ملعبها. لكن ما المشكلة بوجود هذه المعلومات في صفحتها الخاصة؟ فهي ليست معلومات دعائية ولا تقع تحت "ما لا يحبذ وضعه قي صفحة المستخدم الخاصة بك". أرجو إعادة الصفحة لأن حذفها يهدم كل المعنويات الإيجابية عند العضوة الجديدة، وأنا كفيل بأن العضوة ستنقل الصفحة للموسوعة (مع تحسين جودة المقالة) خلال يوم الاثنين الموافق ٢٧.٧ في لقائنا القادم. شكرًا جزيلاً، --Rami.shinnawi (نقاش) 07:08، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

شكرًا على الرد أخ سامي، ولكن الآن بعد حذف محتوى الصفحة لا يوجد للعضوة أي إمكانية لاسترجاع المحتوى الذي اجتهدت لتكتبه كمقالتها الأولى في الموسوعة. هذه عضوة جديدة وأول ردّ تلقاه من الموسوعة هو حذف أول محتوى تكتبه، دون حتى أي إرشاد بالنسبة للخطأ الذي ارتكبته وإمكانية تصليحه، ورغم أنه من الواضح أن نيتها إيجابية في التحرير، أي نوع من التشجيع قد يكون هذا؟ هل هناك من طريقة لرؤية المحتوى الذي كان في الصفحة لنسخه إلى صفحة موسوعية؟ لأنها لا تملك الذي الذي كتبته في أي مكان آخر --Rami.shinnawi (نقاش) 04:23، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

تهنئة

تهنئة بعيد الفطر
كل عام وأنت بخير صديقي سامي، عيدك مبارك خليل (نقاشي) 13:34، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد مبارك

عيدك مبارك سعيد أخي سامي مع تمنياتي لك ولعائلتك بموفور الصحة والسعادة أعاده الله عليكم وعلينا بالخير والبركات. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 23:18، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

كل عام وإنت بخير يا سامي، من العايدين وعساكم من عواده Majed (نقاش) 23:30، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

وأنت بألف خير أخي سامي. أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات وقد عم الأمن والسلام ربوع وطننا العربي. مع الشكر والتحيات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:02، 18 تموز 2015 (ت.ع.م)
وأنت بخير أخ سامي، آمين، وإن شاء الله السنين القادمة تكون أكثر أمناً وسلاماً --محمد الفلسطيني (نقاش) 03:43، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

تهنئة بعيد الفطر
عيدكم مبارك، وتقبل الله طاعتكم. و عساكم من العايدين الفايزين.--بو حسين (راسلني) 04:18، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

تهنئة

تهنئة بعيد الفطر
كل عام وأنت بخير يا عزيزي سامي ، عيدك مبارك بإذن الله ، مع خالص تحيتي.Mn-imhotep (نقاش) 06:56، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

رد تهنئة

وإنت بخير وصحة وسلامة يا رب ومن الفايزين والغانمين إن شاء الله.--سايوم راسلني 07:00، 18 يوليو 2015 (ت ع م)


رد تهنئة

وانت بألف خير سامي نسأل الله الباري عز وجل أن يحفظنا ويحفظكم.--Jake Muller (نقاش) 07:43، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

لما مسحت موضوعى وهو علمى بحت؟؟؟

تهنئة بعيد الفطر المبارك

تهنئة بعيد الفطر المبارك
مر شهر رمضان المبارك، وأتى العيد، جعله الله عيد عِزَةٍ ونَصِرٍ للحق. وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير. Dr-Taher (نقاش) 10:16، 18 يوليو 2015 (ت ع م)


تهنئة..

كل عام وأنت بخير سامي، ومن العايدين.. --شبيب السبيعي..ناقشني 21:24، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

تقدير

إهداء
الإنسان الذي يحمل روح العطاء والتطوع، الأمر الذي يجعله يشعر بالسعادة، الإنسان الذي يدون يكتب يقرأ ينتج يتفاعل مع العالم والآخرين ايجابيا.. هو إنسان بالفكر بالعقل بالقلب شامخ.. كهذا الجبل. حر لا يرى إلا الآفاق البيعدة بلا حدود... هكذا هو فكر وإيمان الأحرار.

شكرا لتفاعلك مع المجتمع الويكيبيدي وكل عام دمت بخير ودمت متطوعا الى الأمام.. عيدكم سعيد.

محمد بوعلام عصامي *Md.Boualam (نقاش) 23:33، 18 يوليو 2015 (ت ع م)


أخي برجاء العلم بأنه بخصوص صفحة محمد حاتم خمايسة بأنه جاري استكمال المعلومات الكاملة ومنها السيرة الدولية والمؤتمرات الدولية والمناصب الدولية والمحلية برجاء إجراءاتكم بما يلزم من أجل اعادة الصفحة لإستكمال اكمالها

choukran

03:05، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

 السلام عليكم 

أخي لماذا تم حذف موضوعي تورك للسياحة والسفر وهذا الموضوع عو السيفي عن الشركة الخاصة بنا علما بأن يوجد مثلي كثيرررررررررررررر ؟ وشكرا

حذف السيرة الذاتية لعثمان ابو غربية

اخي العزيز السلام عليكم ... انا مستخدم جديد وانا ما بعرف شيء لسا ... شو يعني ملخص تحرير ... وضروري جدااا جدااا ان يتم نشرها للاهمية ... وشكرا Yassir maswadeh (نقاش) 23:11، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

الرد على قبيلة فخرو

الاخ العزيز سامي الرحيلي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نشكر جهود المحررين و الإداريين في ويكيبيديا. في صفحة (قبيلة آل فخرو التميمية) تم وضع جزء في المقال مدعم بالمصادر و المراجع يوضح عدم صحة ما ذكر في هذا المقال. و لكن تم إزالته بالكامل بواسطة المستخدم (مصعب). أرجو المساعدة و إعادة الجزء المحذوف مرة أخرى و عدم الإنحياز للأهواء الشخصية و التي تخالف سياسيات ويكيبديا. فهذه المقالة تحتوي على العديد من المغالطات حيث لا يوجد قبيلة بهذا الاسم و كذلك المعلومات الموجودة تفتقد الى الدقة و الموضوعية لذلك تم وضع الرد مرفقاً بالمصادر الموثوقة و التي يمكن التحقق منها. هذه المقالة منحازة (و تخالف ركائز ويكيبيديا) و يجب منكم كمراجعين اضافة الرد الاخر (لما يحتويه على مصادر) و التصويت (او أخذ رأي المختصين) لتحقيق مبادئ الويكيبديا. --محمد بن تركي التميمي (نقاش) 00:55، 22 يوليو 2015 (ت ع م)

هام جدا : تعديل صفحة

الاستاذ لو سمحت انا المدير الاعلامي لاعمال الفنانة رؤى الصبان واريد تعديل بعض المعلومات في صفحتها " رؤى الصبان " ولكن لا استطيع

ارجو المساعدة لو سمحت أحمد حمزة الدرع (نقاش) 13:31، 22 يوليو 2015 (ت ع م)

حول موضوع غود هاند !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى سامى الرحيلى ، أعلم أنك حذفت مقالة غود هاند بتاريخ 4 يونيو عام 2015م بسبب عنوان اللعبة الغير لائق صنعه الياباني شينجي ميكامي ، وهل كلمة God باللغة الإنجليزية معناها ربنا الله ؟ وهل من الممكن أن تشرح لي من وجهة نظرك اقحام لفظ الجلالة في بعض الأعمال الغير لائقة كألعاب الفيديو ، وعلماً أنني لم أدرك معنى غاد هاند لأنني اعتقد أن كلمة غاد يعني اسم إله .. بانتظار اجابتك عن السؤال .. وآسف جدا على رفع الملف الغير مقصود ..

بإمكانك حذف الملف أعلاه فيما شئت وأطلب منك العفو عني .. لأنني رفعت الملف بسبب مقال لعبة إلكترونية مألوفة لمقالات ويكيبيديا اللغات الأوروبية.

اقتباس

23:29، 4 يونيو 2015 حذف سامي الرحيلي (نقاش | مساهمات) صفحة غود هاند (مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل: المحتوى كان: 'الله اليد (ゴ ッ ド ハ ン ド Goddo شندو؟) هل الفوز على العمل 'م حتى لعبة الفيديو التي وضعته...)

السلام عليكم

بس اخوي الفقره بصفحة سعود الفيصل غير واضحه امام الناس اتمنى تعديلها انا اعدلها بشكل اوضح ويجي احد اخر ويرجعها واغلب الناس اللحين يقولون انه الابن الثاني للملك فيصل وماخذينها من ويكبيديا بدون تركيز يعني اتمنى توضيحها بشكل افضل Xah 2 (نقاش) 16:49، 24 يوليو 2015 (ت ع م)