نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 24

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

وسام!

وسام الحكيم
Lak hak icin bu madalya ithaf
Korihane kor (نقاش) 16:33، 30 أغسطس 2015 (ت ع م)

بوابة الدار البيضاء

لماد تم حدف بوابة الدار البيضاء--massawi (نقاش) 18:14، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

@97OTMANE: كانت صفحة تجربة وليست بوابة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:35، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

21:36، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

الاخ سامي الرحيلي

إلى الأخ الموقر (سامي الرحيلي) بعد التحية والسلام. نود ان نعلمكم انه قد تم انشاء مقال بعنوان (المستشار القانوني رامي الغالبي)من قبل زملائنا تلامذة العراق وتم رفض هذه المقالة من قبل جنابكم الكريم وبودنا ان نسجل عدة ملاحظات حول هذا العنوان واهمها ما يلي : 1. ان جناب المستشار رامي الغالبي هو من الشخصيات الشباب البارزة والتي حضيت بإحترام وتقدير كافة الطوائف في العراق لما وجدوه من ناشط في مجال تقريب وجهات النظر بين المذاهب والدعوة الى الانسانية في طرحها العديد من الابحاث المهنية . 2. لم يكن النشر شخصيا لإبراز تعريف خاص له فالمعرف لا يعرف وهو معرف كم ااسلفنا لدى الجميع وبالاخص في المجال القانوني الدولي لا سيما بعد ان اصبح اصغر مستشار قانوني في الهيئة الدولي لمستشاري الغرفة المصرية للوساطة والتحكيم . 3. ان اخذ كتاب شكر وتقدير من القضاء بسبب التصدي الى الفاسدين من كبار المزورين في العراق امر يعد سابقةً قضائية لم تكن قبل ذلك وهنالك الكثير من الروابط التي تبرهن على ما تقدمنا به https://twitter.com/alghalibi_rami نتمنى من جنابكم الكريم الاطلاع على مجمل الوثائق التي تبرهن ذلك والعدول عن قرار المنع لزملائنا تلامذة العراق فضلاً عن ان نشر مثل هكذا شخصيات اولى بكثير من تسليط الضوء على كبار الفاسدين واعطاء حجم يساوي حجم فسادهم وسرقتهم لاموال الشعوب

هذا وتركنا امركم وماتنسبوه حول الموضوع محل النقاش مع فائق التقدير والاحترام ....

توضيح

مرحبا أخي سامي.هل تعرف ما المطلوب عمله مع التصنيفات الفرعية لتصنيف:تصانيف عامة بنفس اسم الرابط المحلي في ويكي بيانات؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:04، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أهلا @ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki: جاري الأن نقل تسمية التصنيف الخاطئة إلى اسم التصنيف الجديد، ومن ثما سوف أقوم بتصفيتها وفقا التسمية العربية في ويكي بيانات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:08، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مربحاً

عندي سؤال عن تلك الصورة. سألني زميل من الويكيبيديا الألمانية إذا كان من الممكن نقلها إلى ويكيميديا كومنز. فلا أرى من فعلها، هل فعلتها نفسك أم فعلها مصور آخر؟

(أنا مبتدئ اللغة العربية، آمل أن يمكنك أن تفهم سؤالي.)

شكراً لك وتحيةً من النمسا

Man77 (نقاش) 10:35، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

@Man77: مرحبا، الصورة ملك وزارة الاعلام السعودية، ونشرت مع بيان صحفي للاستخدام الاعلامي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:47، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طَلب

السَلام عَليكم أَخ سامي، أرجو أن تكون بتمام الصِحة والعافية، يحاول أحد المُستخدمين -الذين أقوم بمساعدتهم في استخدام ويكيبيديا- بمحاولة إنشاء حساب تحت اسم "ميادة سلطان" ولكن تظهر لها رسالة اسم بالقائمة السوداء، وحاولت إنشاء اسم "مياده مهند" فاظهر الرسالة التالية "كابتشا غير صحيحة او مفقودة" ؟ فَـ يرجى المُساعده بِسرعة وإن أمكن إزالة الاسم الأول من القائمة السوداء وشُكراً، بالانتظار فالأمر مُستعجل -- علاء  :) راسِلني..! 11:04، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أهلا @علاء: الاسمان ليسا في القائمة السوداء، يظهر بأن الكابتشا أدخلت بشكل خاطئ أو انه قد استخدم مع الاسم رموز غير مقبولة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:16، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)
شُكراً للرد السَريع أَخ سامي احتِرامي، بالتَوفيق -- علاء  :) راسِلني..! 11:18، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

تعديل مرفوض

المطلوب إخفاء هذا التعديل [7] تحياتي --김수현 02:59، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

@김수.현: تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:30، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

استفسار

السيد سامي الرحيلي تحية طيبة... لقد قمت بإنشاء سيرة ذاتية للسيد عبد القادر السيد بهجت الآلوسي وتم رفضها اكثر من مرة ولم اتعرف على الخطأ المخالف لشروط السيرة الذاتية,,, ومن ضمن الملاحضات كان عدم وجود مصادر مع اني وضعت مصادر عدة للسيرة الرجاء الاجابة

لماذا مسحت اخي صفحة دير ينبوع الحياة

لماذا مسحت صفحة دير ينبوع الحياة ما الخطا بها الرجاء الرد بتوضيح من سيادتكم عن سبب حذف الصفحة

إذاعة فضائية

مرحبا أخي سامي.هل هذه المقالة هي نفسها هذه؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:39، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أهلا @ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki: بل هذه (علم الفلك الراديوي) ولكنها كتبت بطريقة غير موسوعية ولذلك تم حذفها.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:43، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة كوجر

السلام عليكم

إن كوجر لها مرجع فهي عن cougar وهو كوجر في قاموس المورد طبعة ٢٠١٤ ص ٢٨٠ وكدلك في معجم الحيوان للفريق أمين المعلوف ص ١٩٥ الطبعة الثالثة لسنة ١٩٨٥ والطبعة الأولى للكتاب في ١٩٠٨

فالرجاء إعادة النظر

وشكراً

--Ahmed1251985 (نقاش) 19:00، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

كلية الإمارات للعلوم والتكنولوجيا

ممكن اعرف ليش تم حذف محتوي كليه الامارت للعلوم والتكنلوجيا مع ان كل الكعلومات صحيحه تماما

طلب منح صلاحية

'مرحبا أرجو منك منحي صلاحية المحرر لأنني أحتاج إليها و كل الشروط التي تلزم للمحرر موجودة عندي و هي مسجل منذ 60 يوم و لدي أكثر من 150 تعديل أرجوك إمنحني الصلاحية و  شكرًا جزيلًا!'--اشرف ياسين (نقاش) 09:02، 3 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا بك. ممكن نساعدني فكتابة موضوع جديد في ويكيبيديا عن بلدة صغيرة في المغرب؟

 تعليق: اهلا بك، بالطبع يمكنني المساعدة، والأفضل أن تقوم أولاَ بعملية التسجيل من هنـــا حتى أتمكن من مساعدتك بطريقة أفضل. وشكراً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:53، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب!

السلام عليكم أخي سامي، أرجو أن تكون بصحة وعافية. هل يمكنك إزالة وشطب هذه التعديلات التي قمت باسترجاعها (هنا وهنا) حيث تحتوي على ألفاظ تهجمية غير لائقة، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 13:54، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)

@MrJoker07: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلا بك أخ حسن، وتم تنفيذ الطلب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:41، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)
شكراً لك يا سامي.--MrJoker07 (نقاش) 15:56، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ترشيح قائمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، إخي سامي

قائمة حروب السعودية مرشحة كمختارة دخولك (هنا) وتصويتك يسعدني.----همام العواد (نقاش) 16:20، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)

استراجاع قالب

مرحباً سامي، قمت بحذف {{ISO 3166 code Finland}} ويوجد بعض الصفحات التي تعتمد عليه، لذلك أرجو استرجاعه إن لم يكن هناك سبب أخر. --زاهر نقاش 06:50، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)

@Zaher kadour:أهلا زاهر، منشئ القالب طلب حذفة بحسن نية. مارأيك أن أقوم باسترجاعه إلى ملعبك، وتعيد أنت انشاءه.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 06:57، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)
أعتقد أني أنا من أنشأه (لا أتذكر تماما). لا مشكلة سأعيد إنشاءه لاحقاً، شكراً. --زاهر نقاش 07:05، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)
@Zaher kadour: بالضبط وصدقت، تم التأكد من أنك أنت المنشئ وتم استرجاع القالب، ونعتذر عن الخطأ الغير مقصود بقد قام أحد المستخدمين بترشيح عدد قوالب من انشاءه ورشحها للشطب وكان قالبك من بينها.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 07:09، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)
شكراً لك. --زاهر نقاش 09:35، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مازن بن محمد بن سلطان آل التليتي

لماذا تم رفض طلب قبول الصفحة

حذف صفحة دكنتور مصطفى الكبيسي

ارجو توضيح اسباب الحذف وما الواجب تعديله حتى تقبل هذه السيرة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohammadiq (نقاشمساهمات)

@Mohammadiq: يرجى الاطلاع على: ويكيبيديا:معايير السير الشخصية، وكذلك ويكيبيديا:السير الذاتية، وشكراً لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:50، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)
اتطلعت عليها وهذه بذرة لسيرة ذاتيه وجاري عمل التعديلات عليها ممكن ابقائها ؟

شاهد الرابط www.facebook.com/dr.MustafaAlkubaisi

حسين سعدون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخوكم حسين سعدون من العراق - حاليا اعمل مديرا للاخبار والبرامج السياسية في قناة الرشيد الفضائية - انشات صفحة فيها تعريف بشخصية(( حسين سعدون)) كصحفي وشاعر عراقي لكنكم حذفتموها - الرجاء مراجعة النظر بموضوعية الحذف - واعلامي السبب - ولكم تقديري في كل حالقالب:غير موقغ

@Hussein Saadown: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته، تم النظر مسبقا في طلبك للاسترجاع ولم ينفذ. وأرجو منك الاطلاع على: ويكيبيديا:معايير السير الشخصية، وويكيبيديا:السير الذاتية، وكذلك تعارض المصالح وشكراً لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:56، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته - نشكر ردكم الكريم - طيب كيف يمكن مثلا نشر ديوان شعر او نتاج ادبي في ويكابيديا؟

الاستاذ سامي الرحيلي المحترم تحية طيبة وبعد، نرجو استرداد صفحة رجاء أبو غزالة شعث، فهي شخصية معروفة في فلسطين في العمل الإنساني، ولانعرف حقيقة سبب حذف الصفحة. نرجو منكم الاهتمام وشكرا

استفسار

لماذ تم حذف صفحة كتاب كتاب (كيف تخطط مشروع زواج ناجح ؟ تأليف : محمد نبيل كاظم. والكتاب منشور ومطبوع أكثر من مرة ؟!!!!!!!!!

حذف صفحة الدكتور ابراهيم الجميلي

هذه بذره لمقالة جديده ارجو اعادتها لانها قيد الانشاء وجاري تعديلها. يرجى توضيح سبب حذف الصفحة. وهل ممكن المساعدة واكون لكم شاكراً.

السلام عليكم

السلام عليكم أستاذ سامي أنا كتبت سيرة ذاتية لدكتور ومؤرخ فلسطيني أسمة غسان وشاح وأنت حذفت الموضوع ما السبب؟ وكيف يمكن إعادة الصفحة بارك الله فيك أخي

التصنيفات المكررة

مرحبا أخي سامي.التصيفات المكررة يتم تحويلها بواسطة {{تحويل تصنيف}}؛ لذلك أرجو منك التوقف عن حذف التحويلات التي في نطاق التصنيف، و استرجاع هذا التعديل؛ لأنه "نص زائد".شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 18:03، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أهلا @ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki: التصنيفات حذفت بطلب من منشئها (يمكنك ملاحظة ذلك)، أم المقصود بالمكرر فهناك العشرات من التصنيفات التي تنشئ يوميا (بتسميات مشابهة ولكنها في الحقيقة تسميات خاطئة)، والبعض قد لا يروقه اذا علل سبب الحذف بجملة (تصنيف فارغ). عموما، سأقوم بمناقشة الموضوع مع بقية الزملاء، وشكراً لاهتمامك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:15، 5 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الأخ سامي الرحيلي بعد التحية

لو سمحت عاوز أعرف ليه تم التعريف الخاص بي دي مجرد نبذة قصيرة عني وليست سيرة ذاتية وماهي المعايير التي قمت بناءا عليها حذف التعريف ؟

محمد حمدتو

وسام!

وسام الإداريين
شكرا على جهودكم Ramyelshayah (نقاش) 14:47، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)

صفحة السيدة رجاء أبو غزالة شعث

الاستاذ سامي الرحيلي المحترم تحية طيبة وبعد، نرجو استرداد صفحة رجاء أبو غزالة شعث، فهي شخصية معروفة في فلسطين في العمل الإنساني، ولانعرف حقيقة سبب حذف الصفحة. نرجو منكم الاهتمام وشكرا

ص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي وش سبب حذفك للموضوع اللي طرحته

حذف صفحة الاديب والشاعر السيد مكي السيد جاسم

نرجو من حضرتكم ابداء السبب في حذف صفحة الاديب والشاعر العراقي السيد مكي السيد جاسم وايضاح الاسباب هل هي اسباب كون المعني غير معرف لديكم في مجال الادب العربي .. ام ان للسبب هو طائفي ام عرقي ام كونه من العراق لاني ارى بانك سبق ان حذفت العديد من الصفحات عن شخصيات عراقية ان المعلومات التي ذكرت عن السيد مكي السيد جاسم اخذت من عائلته ومن شخصيات عاصرته واستقت من علومه وادابه بالاضافة الى المعلومات التي قدمها موقع معجم البطايطين لادباء القرن التاسع عشر والعشرين

Zainab7797 (نقاش) 20:08، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)

لماذا حذفت السيرة الذاتية بعنوان غسان وشاح

السلام عليكم اخي سامي لماذا حذفت السيرة الذاتية بعنوان غسان وشاح

بخصوص تعديلي في النادي الاهلي

السلام عليكم اخي الكريم لماذا تم ازالت تعديلي الاخير بخصوص النادي الاهلي السعودي؟ ارجو التاكد منه وتثبيته وشكرا

رسالة إلى العزيز سامي

مرحبا أخي سامي. من فترة راسلني المستخدم Shia pedia الذي تم منعه بسبب اسم المستخدم المخالف خاصته ولكنه يقول أنه يريد تطوير الموسوعة ولكنه أساء اختيار الاسم ولم يستطع أن يطلب تغيير اسم المستخدم خاصته لأنك غيرت إعدادات المنع ومنعته من إنشاء الحسابات لذلك أرجو أن تنظر في الأمر طالما لا يقوم بالدعاية لا داعي لمنعه من إنشاء الحسابات. أيضا المستخدم جمال الكربولي راسلني بخصوص ذات الموضوع وأنه يريد رفع المنع ليغير اسم المستخدم. الأمر لك تحياتي--Avicenno (نقاش) 10:37، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)

''السلام عليكم والرحمة الله تعال وبركاته ممكن نعمل نقاش ياخ السامي ادا ممكن انا خديجة من المغرب

17:29، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكراً

مرحبا اخي العزيز

تعديلك لما انشره شي يسعدني لكن هناك مشكلة وحدة عندما كنت اقوم بالتعديل ازدوج تعديلك مع تعديلي واصبح كان شخص يخرب على الاخر ارجو ان تنتظر الى ان انتهي بالمرات القادمة كي انشر الصفحة التي اعمل عليها ولا تضمم تعديلك ويحذف من غير قصد ... اتمنى لك يوم سعيد.

واسف على الازعاج

--جار الله (نقاش) 20:24، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)

دعوة

السلام يا حساب ملغى 123321. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/رافي بركات (رواية).
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

اعتراض

مرحبا اخ سامي كتبت عن الشاعر رافع المليحي وتم حذف الموضوع مع العلم بأنه يوجد اشخاص في الموسوعه لايصلون الي نصف شهرته

ارجو التوضيح Salman1416 (نقاش) 22:40، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حذف مقالة

لقد قمت بإضافة مقال عن كاتب سعودي معروف د سليمان العلويط يكتب بانتظام في جريدة اليوم وسابقا في جريدة عكاظ وله عضويات ومشاركات محلية ودولية وأكثر من ١٠٠ مقالة هل لي أن أعرف لماذا وماذا ينقص السيرة الذاتية للكاتب حتى أعدلها أو على الأقل أعلم ماهي نواقصها علما بأنني من قمت بكتابة السيرة عن الكاتب بتجميع المعلومات وتأكيدها من الكاتب شخصيا ولَك الشكر--93.168.194.37 (نقاش) 03:45، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم لماذا حذف ( علي فكري ) من قائمة رسامين الكاريكاتير وسيرته الذاتيه .. وشكرا .

مرحبا استاذ سامي

أردت فقط أن أسلم عليك لقد غبت كثيرا عن ويكي كل الأحترام والتقدير لك أستاذي الكريم مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 09:41، 9 سبتمبر 2015 (ت ع م)

لماد قمت بحدف صفحة البناء
--مستخدم:اسمي/توقيعي 15:20، 9 سبتمبر 2015 (ت ع م)

سلام

قطة!

+

أيوب الرامي (نقاش) 22:43، 10 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اخي سامي

السلام عليكم ..انا كتبت سيره ذاتيه عن الاعلامي عبدالله السعدي حفيد الشيخ عبدالله بن سعدي وتم حذفها لماذا ؟وهل يمكن استرجاعها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Viiiib (نقاشمساهمات)

@Viiiib: السيرة حملت معلومات عن الشيخ عبدالله بن سعدي، أكثر من المعلومات عن صاحب السيرة نفسه.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:56، 11 سبتمبر 2015 (ت ع م)


الشيخ يكون جد لصاحب السيره وهذا حفيده اينا المشكله بذالك ؟؟

رسالة شكر

هذه رسالة شكر لك اخي سامي الرحيلي على مجهوداتك المتواصلة تجاه هذه الموسوعة العلمية التي اعتمد عليها في كثير من الاحيان واجد اجوبة على اسئلتي

أستاذ سامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذنا الفاضل أنشأت صفحة دار السلام للطباعة والنشر في ملعبي (( https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:Cairo_dar_alslam/%D9%85%D9%84%D8%B9%D8%A8&action=edit )) أولا: هل عليها ملاحظات عليها أو إشكاليات قد تودي لحذفها ثانيا : كيف يمكنني نقلها من الملعب للصفحات ؟ جزاكم الله خيرا

السَلام عَليكم

السَلام عَليكم أَخ سامي، أرجو أن تكون بتمام الصِحة والعافية