نقاش المستخدم:ديمة أبو ريان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Nehaoua في الموضوع حذف سريع لـ السيدة رقية بنت علي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بندر (نقاش) 13:29، 21 نوفمبر 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة[عدل]

حذف سريع لـ إنشاء «شريفة القيادي»[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان إنشاء «شريفة القيادي». أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو شريفة القيادي. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.

If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at شريفة القيادي – you might like to discuss new information at the article's talk page. عادل (نقاش) 12:16، 7 مارس 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ السيدة رقية بنت علي[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان السيدة رقية بنت علي. أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو رقية بنت علي. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.

If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at رقية بنت علي – you might like to discuss new information at the article's talk page. عادل (نقاش) 14:06، 7 مارس 2020 (ت ع م)ردّ