نقاش المستخدم:سبأ/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

يرجاء ان تساعدني في كتابة مقالات عن بستك 213.42.21.156 19:56، 14 يونيو 2008 (UTC)

سوف أقوم بكتابة المقالات عن مدينة بستك والقرى التابعة لها لاحقاً انشاءالله ، تحياتي... ــ سبأ 06:12، 14 يونيو (UTC)

الأيبي الخاص بي[عدل]

السلام عليكم أخي (محمد مصطفى عودة) ، لماذا اقفلت الأيبي الخاص بي ، أنني مشترك جديد ولم أكمل سوا يومين ، حبذا توضح لي سبب اقفال الأيبي من قبل حضرتكم ـ وشكراً ، تحياتي... ــ سبأ 06:12، 15 يونيو (UTC)

تحياتي الى السيد محمد مصطفى عودة[عدل]

السلام عليكم أخي محمد مصطفى عودة ، كيف الحال؟ انشاء الله تمام. أخي الكريم أين وصلات دعائية؟ ممكن تشير الى هذه الوصلات ، أنا فقط اضفت بعض المعلومات الى مقالة مدينة بستك و مقالة مدينة لنجة ، و محافظة هرمزگان، اذا حضرتكم لاتريدون أن اشترك معكم في موسوعة ويكيبيديا ماكو مشكلة ، سوف اذهب من حيث أتيت. أنا ماعندي أي مشكلة. أنا فقط حبيت أشارك بالمعلومات القيمة التي في حوزتي عن القبالئل العرب في اقليم هرمزجان. الحين اذا جنابكم عندكم اعتراض ما يخالف ، أنا ماعندي أي مشكلة .. تحياتي للجميع وشكراً ... ــ سبأ 021:12، 15 يونيو (UTC)

مرحبا أخ سبأ ، أعتذر جدااا عن هذا الخطأ، أي بيهك كان مشترك مع شخص أخر ممنوع، رفعت المنع الأن --محمد عودة (ناقش !) 17:50، 15 يونيو 2008 (UTC)

شكراً[عدل]

شكراً جزيلاً أخي محمد، لتصحيح الخطأ ، ولاداعي للأعتذار.. تحياتي للجميع ... ــ سبأ 08:12، 16 يونيو (UTC)

السلام عليكم[عدل]

أخي الكريم محمد مصطفى عودة مساء الخير ، أود أن اوضح لحضرتكم بأن (بلدة كوخرد) غير عن (قرية كوخرد) ، لأن بلدة كوخرد واللتي تسمى بالفارسية بخش كوخرد منطقة شاسعة تتبعها أكثر من ثلاثين قرية عامرة. وهي احدى الثلاث بلدات التابعة لمـديـنـة بستك وهما:

أما قرية (كوخرد) فهي مركز لبخش كوخرد أي (مركز لبلدة كوخرد) و هي أحدى قرى الثلاثين اللتي تتبع بخش كوخرد ، لذا أرجو من حضرتكم اعادة المقالة الى سابقتها وهي [بلدة كوخرد] ولكي لأتمكن من اضافة كوخرد الى ويكيبيديا ، لأن معلومات المقالتين مختلفتان تماماً عن البعض . وشكراً جزيلاً ولك مني التحية ..... ــ سبأ 08:12، 16 يونيو (UTC)

::[عدل]

سلام عليكم انت محمد محمديان عطني ايميلك 86.96.227.70 20:47، 17 يونيو 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

سلام عليكم اريد ان اتعاون معك في كتابة مقالات عن مدينة بستك و الاماكن الآخرى في جنوب ايران لدي معض المصادر و الكتب عن بستك و كوخرد .القواسم 17:27، 18 يونيو 2008 (UTC)

مرحباً[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. آخي القواسم ، أتشرف بمعرفتك والتعاون معك. ألا ذكرت لي اسماء بعض المصادر والكتب اللتي بحوزتك؟! والذي ذكرت أنها تخص مناطق جنوب ايران ، عموماً يشرفنى ويسعدني أن اتعرف عليك وأشارك معك في هذه الموسوعة العظيمة. تقبل تحياتي ..... ــ سبأ 21:27، 18 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

سلام عليكم ليس لدي مصادر كثيرة

1 بياد كوخرد تأليف محمد محمديان (فارسي)

2 تاريخ عرب الهولة تأليف محمد غريب حاتم (عربي)

3 بستك و جهانكيرية تأليف مصطفى قلي عباسي (فارسي)

و انا ابحت عن كتب اخر مثل كتب محمد محمديان الاخرى

اريد ان اعرف ايميلك . تحياتي

القواسم 18:06، 18 يونيو 2008 (UTC)

:::[عدل]

انا اسف جدا لم اقصد انا اسف ولكن لماذا لم تاتي في الامس بعد ما قلت ان ذاهب ان استطعت ادخل الايميل اريد ان اتحدث معك اخوك القواسم 02:22، 21 يونيو 2008 (UTC)

فعلاً، يبدو أن المقالة الآن أحسن بكثير.

أرجو استخدام الأرقام العربية (123456789) بدل الأرقام الفارسية (۶۵۲۳).

تحياتي

-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  10:11، 21 يونيو 2008 (UTC)

أود أن اسجل اعجابي عما تكتبه من مواضيع عن مناطق وقرى ايران. الإسلوب ممتاز وطريقة الكتابة والنحو والتعبير كلها تدل على حسن اسلوبك باختيار الجمل السهلة لشرح المواضيع التي تكتبها. شكرا لك مرة اخرى وإلى الأمام.. --Muhends 07:32، 22 يونيو 2008 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ، أخي Muhends ، شكراً على هذا الأطراء، والكلام الجميل، والله أنني لااستحقه، كل ماهنالك أنني أود أن أكون فاعلاً في أثراء هذه الموسوعة بالمزيد من المعلوات النافعة والمفيدة للجميع انشاءالله تعالى، هذا جل ما اتمناه.. تقبل تحياتي ..... ــ سبأ 12:10، 22 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

السلام عليكم كيف الحال اخي سبأ عندي سؤال هل انت مؤلف كتاب كوخرد حاضرة اسلامية على ضفاف نهر مهران ارجو ان ترد على هذا السؤال و اود ان اساعدك في كتابة المقالات عن بستك و كوخرد و لاكني مشغول بترجمة كتاب بياد كوخرد الجزء الاول اخوك و واحد من المعجبين بك حمودي القواسم 03:41، 23 يونيو 2008 (UTC)


::[عدل]

سلام عليكم لماذا لا تضع صور لمقالات المدن و البلدات و القرى لجنوب ايران كما في الويكبيديا الفارسية و عندي سؤال من اين حصلت على كتاب كوخرد الحاضرة الاسلامية على ضفاف نهر مهران من اي مكتبة في الامارات . أخوك حمودي القواسم 19:08، 23 يونيو 2008 (UTC)

إن كانت الصورة حرة، يجب نقلها إلى كومونز. إن لم تكن حرة، فلا يجب استخدامها في الفارسية أصلاً. الصور الوحيدة التي يمكن وضعها في ويكيبيديا (وليس كومونز) هي صور الاستخدام العادل (مثل صورة مجلد كتاب، أو صورة صفحة جريدة، متعلقة بالمقال).-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  08:08، 24 يونيو 2008 (UTC)

إن كانت حرة، إذاً يمكنك وضعها في كومونز. -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  10:43، 24 يونيو 2008 (UTC)


بالنسبة لكيفية وضع الصور في كومونز، يمكنك التسجيل في كومونز (أو توحيد حسابك لكي يعمل على كل الويكيات من Special:MergeAccount)، بعدها يجب عليك إنزال الصورة على جهازك من ويكيبيديا الفارسية، ويمكنك بعدها رفعها في كومونز على هذه الصفحة، بعد أن يتم رفعها تحت الترخيص المناسب، يمكنك استخدامها في أي ويكي. -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  11:13، 24 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

سلام عليكم كنت اضن انك محمد محمديان ، نعم اصلي من بلدة كوخرد عندي سؤال انت من اي دولة و اين تسكن . أخوك حمود القواسم 21:17، 24 يونيو 2008 (UTC)

السلام عليكم أخي سبأ, عملت قالب خاص لمحافظة هرمزگان وتجدها بمقال أزدي بإمكانك وضع القالب بجميع المناطق محافظة هرمز.وأرجو ان تكمل مشروعك بفتح باقي المناطق لمحافظة هرمز، وإن احتجت لأي شيء فلا تتردد بالسؤال.. تحياتي ودمتم --Muhends 21:31، 24 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

بخصوص محمد بن محمد بن يوسف الكوخردي هو محمد محمديان مكتوبن خلف كتاب بياد كوخرد

حياة المؤلف

محمد محمديان ابن المرحوم محمد بن يوسف بن جعفر بن محمد بن حاجي جعفر الكبير بن محمد بن أحمد آل جعفر ولد سنة 1956 ميلادي في جعفر آباد في بلدة كوخرد التحق في سن الخامسة مكتب تعليم القرآن على يد ملا محمد شريف شاكر الخ.................


من مؤالفات المؤلف

1- كوخرد حاظرة اسلامية على ضفاف نهر مهران (عربي)

2- وصف كوخرد (ديوان شعر)

3- بياد كوخرد (فارسي)

4- معجم جبال كوخرد (عربي)

5- مولانا شيخ محمد نور المدني (شيخ لاور)

كانت هذه مؤالفاته في ذالك الوقت اي سنة 2000 اما الان فلديه اكثر من 8 كتب .

اخوك حمود القواسم 22:28، 24 يونيو 2008 (UTC)

صباح الخير، عند عمل قالب اجعل العنوان يبدأ بكلمة قالب:ثم العنوان. وقد عدلت العنوان الذي عملته بالتو من (القرى والمناطق اللتي تتبع بلدة جناح في محافظة هرمزگان") نقلت إلى (قالب:القرى والمناطق اللتي تتبع بلدة جناح في محافظة هرمزگان).. وشكرا لك --Muhends 05:20، 25 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

سلام عليكم اسمي “محمد راشد حسن أحمد حسن عبدالجليل محمد حسين انا من مواطني دولة الامارات و اصلي كوخردي اسكن في الشارقة في فريج النوف و محمد محمديان لم التقي به هو ابن زوجت ابن عم جدتي اذا لم تفهم ان اب محمد محمديان مات و محمد في بطن امه تزوجت ام محمد بابن عم جدتي أخوك حمود .القواسم 05:45، 25 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

بالمناسبة سهل مدي آباد هو ملك جد الرابع لامي بعدما مات جد امي الثالث لم يوزعو الميراث لانة جميع ابناهو الله يرحمهم و احفادة اي اخوالي و خالاتي في الامارات و لا يريدون ذلك الارض الزراعية لخصبة . اخوك او حتى احد اقرباك و الله اعلم حمودي ما هو اسمك بالكامل القواسم 06:07، 25 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

نعم جدتي على قيد الحياة و ابن عم جدتي على قيد الحياة (زوج ام محمد محمديان) جدتي (ام ابي) بنت محمد مظفر و زوج ام محمد محمديان اضن اسمه محمد أحمد مظفر .القواسم 06:11، 25 يونيو 2008 (UTC)

ارجوك[عدل]

ارجوك اخي العزيز ان تفتح الايميل القواسم 06:22، 25 يونيو 2008 (UTC) اريد ان اجاوب و اسال

::[عدل]

سبأ انا قصد اقربائي انا و لم اقول اقربائق و لم اقول اخوك قلت اخوالي . ارجو ان نتكلم بشكل تفصيلي في الايميل .القواسم 06:28، 25 يونيو 2008 (UTC)

::[عدل]

اخي سالم انا اسف هناك مشاكل في الكيبروت و لهذا السبب هناك بعض الاخطاء عندما اكتب .القواسم 06:33، 25 يونيو 2008 (UTC)

هل فهمت[عدل]

هل فهمت يا أخي سالم لنكمل الحديث كنت اقول ماهو اسمك بالكامل ؟ أخوك حمودي او واحد من اقرباك والله اعلم القواسم 06:43، 25 يونيو 2008 (UTC) ههههههه

مرحبا[عدل]

اخي سالم لماذا مند يومين لا تكتب مقالات و ارجوك ان تقول لي ما هو الوقت او بين اي ساعة و ساعة تدخل الويكيبيديا هل انتا مثلي تدخل بعد صلاة الفجر و بعد صلاة العشاء . أخوك حمودي القواسم 07:50، 25 يونيو 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

صباح الخير كاف الحال شو الاخبار أخوي سالم بخبرك صنعت قالب جديد أخوك و واحد من المعجبين بكتاباتك و مقالاتك .حمود hamood 02:59، 26 يونيو 2008 (UTC)

قصيدة[عدل]

سلام عليكم اليوم بقول قصيدة اهديها لك

يا سالم المجد انت من قبيلة
          
                     يرعــــــــــــون في نجد
يا سالم كرم انت من قبيلة
                    يــــــراعون الضيف في نجد
يا سالم النسب انت من قبيلة

                    النصف في الخليج والباقي في نجد
يا فخر المرازيق في عمان و نجد
                     يا ســــــالم الخــــــير و المجد

هذا القصيدة من شعري اعرف انا في اول طريق الشعر و هناك بعض الاخطاء

أخوك حمودحمود hamood 07:13، 26 يونيو 2008 (UTC)

خبر سعيد[عدل]

هلا كاف الحال اليوم تحدث الاخ العزيز محمد محمديان بي و و قال لي عندما راى اخاك سعد في اليمن و قال انه يفكر ان ينضم للويكيبيديا العربية أخوك حمود .

انا موجود[عدل]

سلام عليكم انا موجود اكتب باقي مقالة القواسم انظر إلى مقالة القواسم انا من كتب كل هذا و اجابتي عن سؤالك نعم جدي من طرف امي ايضن من كوخرد و لاكن لا اعرف من اي عائلة و اخر ثلاث اسماء هو محمد عبدالله عبدالرحيم و عبدالرحيم هذا كان يملك سهل مدي آباد . أخوك حمودي حمود hamood 10:17، 30 يونيو 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

لا اسم جدي ابراهيم محمد عبدالله عبدالرحيم و هو من إمارة رأس الخيمة و بخصوص مقالة القواسم بنظر في امرها و تشكر ان اضفت إلى مقالة القواسم و شكرن على الملاحضات أخوك حمود حمود hamood 07:08، 1 يوليو 2008 (UTC)

مرحبا.

اسم جدك هو ابراهيم محمد عبدالله ؟! ، اليس له ابناً يدعى (اسماعيل) ابراهيم محمد عبدالله، هذا خالك ؟! ، أم هذا شخص آخر؟! تحياتي

قالب:القبائل العربية

قالب:مشاهير جناح

قالب:رواد التعليم في دبي قديماً

قالب:السدود


مرحبا[عدل]

السلام عليكم أخي الدكتور، شكراً على الرسالة، الى ماذا تشير أخي العزيز، لم أفهم قصدك من هذا ( لاحظت أنك تضع انترويكي لمقالات غير موجودة في ويكيبيديا الفارسية) الا شرحت لي أكثر ، لكي استفيد من خبرتك ، كما تعلم أنني حديث الحضور في (ويكيبيديا العربية) ، هذه الموسوعة العظيمة، وكما يقول الشاعر:

لَــو أنــنــي أوتـيــت كَــل بــلاغَـــةٍ
وَأفنيت بحر النطق في النَظم والنَثرِ
لمـا كُـنـت بـعـد القــول اِلا مُقَـصِـراً
ومُـعـتَـرفاً بالعجز عن واجِب اَلشُكرِ


وأنا أتطلع لكسب الخبرة من أمثالك يا أخي الكريم، أرجو أن توضح لي أي مقالة من المقالات تقصد، وكذلك تشرح لي أيضاً ماهو الصواب وما هو الخطأ ، المطلوب من الإنسان العلم والتعلم، كما ورد في الحديث الشريف:( أطلبوا العلم ولو بالصين) ، ويقول الشاعر الفارسي سعدي الشيرازي في هذه الأبيات الجميلة:

سُبـحَانَ خَالِقي كِه صِفَاتَش زِكــِبـرِيـَا
دَرخَـاكِ عَـجـز مِي فِكَـنـَد عَقلِ أنَـبـِياء
گَرصَـد هَـزار قـَرن هَمـِه خـَلقِ كَائِـنات
فِكـرَت كُنـَنـد دَر صِـفـَت عِـــزَت خُـــدا
آخـِر بَـعـَجـز مُـعـتـَرِف آيـَنـد كَاي اِلـــه
دَانِستَه شُد كِه هِيچ نَدانِستَه أيم مَا
چُـون بـَركَشِيـد آئـِيـنَـهِ كـُلِ كَائــِـنـات
عَرش آفَريد ، وَثُمَ عَلى اَلعَرش اِستَوا
سُبحانَ مَـن يُميت وَيـَحـيـَى وَ لاَ اِلــه
اِلاَ هُـوَ اَلَــذَي خَـلـَقَ اَلأَرض وَالسَماء
سُبـحـانَ قَـادري ، كِه دَر آئِيـنَهِ وُجُود
بـنِگَاشت أَزدُوحَرف دُوگِيتي كَمَا يَشاء


وأرجو أن لاأكون قد أزعجتك بهذه الرسالة الطويلة ، أخي الكريم، وأتمنى أن أستفيد من الارشاداتك النيرة ، وبالله التوفيق... وتقبل تحياتي ـ ـ سبأ 21:10، 8 يوليو 2008 (UTC)

مساعدة[عدل]

مرحبا سبأ.. هل يمكنك المساعدة والنظر في هذا التعديل..؟ آیا اهواز نام مترادف است با خوزستان..؟ شكرا --кувейтец (نقاش) 01:39، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

گیر 3پیچ[عدل]

سلام جناب محمدیان عزیز. لطفا نپرسید از کجا پیدایتان کردم. ولی واقعل خوشحالم که یافتمتان. من به عنوان تشکری جزئی در مقابل لطف بزرگ شما به بنده کمترین در سوغاتی هندوستانتان، تصمیم گرفتم مقاله لونه‌والا را که سهم من از سفرتان بود را در ویکی فارسی بسازم. از دوستان دیگر نیز چنین خواهشی در قهوه خانه کردم. خدا کند آنها هم با کمک هم بتوانند چندین مقاله خوب پیرامون شهرهای مورد بازدید شما انجام دهند.Gire 3pich2005 (نقاش) 22:46، 2 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

عيد نوروز[عدل]

السلام عليكم، عيد نوروز مبروك لكم. كل عامٍ إيراني وأنتم بخير.--Reza Amper (نقاش) 07:25، 17 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

تهنئة[عدل]

سلام علیكم و أقدم لحضرتك أحرّالتهانی و شكراََ جزیل علی ما زيّدني من المعلومات--Reza amper (نقاش) 18:20، 31 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا "جلام"[عدل]

مرحبا، نحن مجموعة من المستخدمين الويكيبيديون في الإمارات العربية المتحدة تسرنا دعوتك للمناقشة وتحضير اجتماع، "جلام"، إن أحببت المشاركة الرجاء وضع توقيعك هنا.--Ashraf.ACF (نقاش) 07:13، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

وسام تقدير[عدل]

وسام مستخدم 6 سنوات[عدل]


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من ست سنوات.

سبأ
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
{{{1}}}

مع خالص تقديري... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 06:51، 24 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

خالص تقديري وامتناني في خدمتك في أي وقت . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 20:52، 24 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم[عدل]

السلام عليك أخي الكريم، القوا نظرة على صفحة نقاشكم في ويكيبيديا الفارسية، شكراً جزيل لكم.--Reza amper (نقاش) 11:06، 6 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

قهوة![عدل]

اشكرك على تعديلك هلى حصون الامارات م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 12:08، 10 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ
شكرا جزيلاً على لطفك، تقبل تحياتي واشواقي ... -- سبأ (نقاش) 12:50، 10 أغسطس 2015 (ت ع م)

سوف ننطلق[عدل]

تفعیل ويكي الرحلات العربية
مرحبًا صدیقی سبأ
هذا الشهر(2/3) لتفعیل ويكي الرحلات العربية

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات و ننتظر من حضرتك تعدیلات تبلغ أکثر من 15 تعدیل
أخيرًا، لا تتردد في مساعدتنا. بالتوفيق

لو فات الفوت ماينفع الصوت

الشيخ عبدالرحمن بن حافظ[عدل]

السلام عليكم .. وبعد التحية اجريت تعديل منذ فترة على صفحة الشيخ عبدالرحمن بن حافظ ولم يتغير شيء حتى الان ومن اهمها انه تولى القضاء في دبي وكان مفتي دبي وتم دعم جميع المعلومات بالمراجع وعلى راسها صفحة ابنه على ويكيبيديا الشيخ احمد بن الشيخ عبدالرحمن بن حافظ التي تثبت ذالك وايضا وضعن كثير من المصادر الالكترونية..وشكرا لكم على التعاون...تحياتي Alhafez88 (نقاش) 12:36، 18 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

  • لم افهم ماذا تقصد بهذه الفقرة:{اجريت تعديل منذ فترة على صفحة الشيخ عبدالرحمن بن حافظ ولم يتغير شيء حتى الان}؟ ماذا تقصد بـ(لم يتغير شيء حتى الان)، يرجى توضيح أكثر.. تقبل حياتي ــ سبأ (نقاش) 18:17، 18 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ