نقاش المستخدم:صافي 21

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من صافي 21 في الموضوع معلومات عن صافي خليل

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 07:48، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

معلومات عن صافي خليل[عدل]

صافي فائز خليل هو اسطورة وهو القائد الاعلى للفريق وهو نائب القائد في اللعبة بس (*والله لاق*) ومع ذالك فهو ما يزال اسطورة معلومات عن المشهور صافي خليل هو طالب سوري عاش في دولة الامارات وبالتحديد في الشارقةوهو يدرس حاليا في مدرسة الراشد الصالح اما عن عمره فهو يبلغ من العمر 12سنة ونصف اي انه طالب في الصف السابع و وقد بلغ في عمر يناهز 11 سنة ويعتبر نخبة بين اصدقاؤه هههههههه ويبلغ وزنه 68 كيلوجرام من عضلات صافية يعني معضل وايضا هو حريف كورة لا احد يضاهيه في مهارات كرة القدم هههههههه وايضا بعض من زملائه مملين زنخين بحيث انهم يحاولون استفزازه عن طريق قول ان صافي نفخ في المايك مثل وهو ما نفخ وهو حاليا في حصة الرياضيات واخيرا اتمنى ان تعجبكم المقالة وتنشروها بين زملائكم وانتشرو الفقرة اول باول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( باي ).--صافي 21 (نقاش) 08:03، 7 يناير 2021 (ت ع م).--صافي 21 (نقاش) 08:03، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ