نقاش المستخدم:صانع الصناديق

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أمثلة للتعليم

إدمان الانترنت هو حالة من الاستخدام المرضي للإنترنت الذي يؤدي إلى اضطرابات في السلوك.

ان الادمان على الانترنت ظاهرة منتشرة تقريبا لدى جميع المجتمعات في العالم بسبب توفر اجهزة الحاسوب في كل بيت و وان لم يكن موجودا في كل بيت يكفي للفرد الذهاب إلى احدى الاصدقاءاو المقاهي التي توفر له استخدام الانترنت .

ويرجع ظاهرة الادمان على الانترنت لعدة اسباب " الملل ، الفراغ ، الوحدة ، المغريات التي يوفرها الانترنت للفرد وغيرها الكثير حسب ميول الفرد .

الأعراض[عدل]

  1. زيادة عدد الساعات أمام الإنترنت بشكل مطرد تتجاوز الفترات التي حددها الفرد لنفسه
  2. التوتر والقلق الشديدين في حالة وجود أي عائق للاتصال بالإنترنت قد تصل إلى حد الاكتئاب إذا ما طالت فترة الابتعاد عن الدخول و الاحساس بسعادة بالغة وراحة نفسية حين يرجع إلى استخدامه
  3. التكلم عن الإنترنت في الحياة اليومية
  4. إهمال الواجبات الاجتماعية والأسرية والوظيفية بسبب استعمال الإنترنت
  5. استمرار استعمال الإنترنت على الرغم من وجود بعض المشكلات مثل فقدان العلاقات الاجتماعية، والتأخر في العمل

أكثر المجالات استخداما[عدل]

  1. حجرات الدردشة chat rooms
  2. المواقع الإباحية
  3. ألعاب الإنترنت
  4. المنتديات
  5. ويكيبيديا

روابط خارجية[عدل]


المنتدى(بالإنجليزية: Internet forum)‏ هو موقع على الانترنت يتجمع فيه بعض الأشخاص من ذوي الإهتمامات المشتركة ليتبادلوا الأفكار والنقاش عن طريق إنشاء موضوع من قبل أحد أعضاء المنتدى ومن ثم يقوم باقي الأعضاء بعمل مشاركات داخل الموضوع للنقاش مع صاحب الموضوع

ويدير المنتدى بعض الأفراد ويقومون بالإشراف على المنتدى لضمان عدم خروج الأعضاء عن القواعد المعمول بها داخل المنتدى.

اقرأ أيضاً[عدل]


منتدى المحطة هو منتدى اجتماعي ثقافي تم إنشائه على يد مجموعة من المصريين المقيمين بالكويت والذين جمعتهم الغربة والشوق لبلدهم مصر وبإنضمام مجموعة اخرى من المقيمين بمصر وباقي الدول العربية أصبح المنتدى تجمع هائل من الاعضاء المتميزين بأهتمامات متعددة ويتميز المنتدى بروح الحب والإخاء التي تجمع جميع الأعضاء حتى الأعضاء الجدد ينصهرون بسرعة داخل هذا التجمع.

منتدى المحطة


سأحاول كتابة مقالات مماثلة --صانع الصناديق 10:44، 26 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا يا صانع الصناديق, تم حذف منتدى المحطة لانه منتدى غير مشهور والمقال يمثل دعاية له, وهذا مرفوض في ويكيبيديا, من فضلك أنظر لويكيبيديا:أهمية --محمد مصطفى 14:46، 27 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا، صانع الصناديق! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. أود تنبيهك إلى أن صفحتك الشخصية أنشئت بواسطة مستخدم آخر. تستخدم الصفحة الشخصية عادة من المستخدم للتعريف بذاته، هذا يتضمن اللغات التي تتكلمها، ومن أي بلد أنت، وما هي محاور اهتمامك. في حال أنك لست ذلك المستخدم الذي أنشأ الصفحة، من فضلك، ضع "{{شطب|صفحة شخصية}}" في أعلى هذه الصفحة. تستطيع تجاهل هذا الإخطار إذا كنت منشئ الصفحة أو توافق على ما ورد فيها من تعريف.--OKBot (علّة؟) 19:45، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

وسام![عدل]

الوسام العام
شكر و ا جب Shahdtaha (نقاش) 22:29، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)