نقاش المستخدم:علا كيالي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من محمد آدم في الموضوع تنبيه

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بدارين (نقاش) 11:38، 12 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

مرحبا علا كيالي لاحظت أن معظم المعلومات التي تضيفينها للمقالة غير مدعومة بمصادر مما يجعلها غير موثوقة ومشكوك فيها لذلك وحسب سياسة الموسوعة من الضروري احتواء المعلومات التي تضيفينها لأي مقالة على مصادر وشكرا. --محمد آدم راسلني 11:25، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

كما قلت لك أي معلومات غير موثقة بمصادر سأحذفها الرجاء ‘ضافتها وشكرا. --محمد آدم راسلني 12:50، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
اخي الكريم ماهي المصادر المطلوبة انا استقي معلوماتي من الفنانة شخصيا ومتابعتي لها خلال 10 سنوات ..وتاريخ الاغاني والمسلسلات موثق بيوتوب ومواقع الدراما السورية ..ارجو مساعدتي باضافة المصادر ولك الشكر
هل تعتبر الصفحة الرسمية للفنانة ميريام عطا الله  على الفيس بوك ويوتوبها مصدر  وكيف اضيفه ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علا كيالي (نقاشمساهمات) 
طالعي هذه الصفحة كي تعرفي كيف تضيفينها. --محمد آدم راسلني 12:56، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
بالمناسبة، اليوتيوب والتويتر والفيسبوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي لا تعتبر مصادر، بل تعتبر وصلات خارجية. --محمد آدم راسلني 12:58، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

شكرا لك ..طيب انا اتحدث عن البوم غنائي موجود على يوتيوب تفاصيله هل المطلوب في نهاية الموضوع ادراج وصلة عموقع يوتيوب الفنانة ..انا ليس لدي معلومة مستقاة من كتاب اضع رابطه ..عذبتك معي ارجو المساعدة لو انكنك ذلك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علا كيالي (نقاشمساهمات)

اليوتيوب ليس مصدرا وهو غير مقبول ويستخدم فقط كوصلات خارجية، يمكنك إضافة مصادر من مواقع أو مجلات إخبارية أو حتى كتب تذكر الشخصية وشكرا. --محمد آدم راسلني

طيب هل تعتبر المواقع لفنية التي غطت اطلاق الالبوم مصدر مثل موقع في الفن او ايلاف اوسيدتي او مثلا برامج فنية متل اي تي بالعربي ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علا كيالي (نقاشمساهمات)

لا فهي أيضا غير جيدة، يفضل أن تضعي مصادر إخبارية مثلا:

موقع وب (يجب أن يكون موقعا جديا، يفضل أن يكون موقعا للمعلومات أو موقعا إخباريا) تضعينه هكذا أمام المعلومة التي أخذتها منه ووصعتها في المقالة:

<ref>
{{مرجع ويب
| تاريخ = (تاريخ النشر بالكامل، يفضل بتنسيق ايزو 8601: إما اكتب اليوم واسم الشهر والسنة الكاملة بلا علامات تنقيط: «13 يوليو 2017» أو السنة ثم رقم الشهر ثم اليوم (أو العكس: اليوم ثم رقم الشهر ثم السنة كاملة) مفصولين بشرطات أو خطوط مائلة أمامية: 2017-07-13 أو 2017/07/13)
| مسار  = (مسار عنصر الشبكة)
| عنوان = (عنوان عنصر الشبكة)
| الموقع = (وصلة لصفحة الموقع)
| اللغة = (إن كان بلغة أجنبية يجب ذكر اللغة أما إن كان بالعربية فلا داعي أتركي هذا القسم فارغ)
| تاريخ الوصول = (التاريخ الكامل لوقت الوصول إلى العنصر. إما اكتب اليوم واسم الشهر والسنة الكاملة بلا علامات تنقيط: «13 يوليو 2017» أو السنة ثم رقم الشهر ثم اليوم (أو العكس: اليوم ثم رقم الشهر ثم السنة كاملة) مفصولين بشرطات أو خطوط مائلة أمامية: 2017-07-13 أو 2017/07/13.)
}}
<ref/>

--محمد آدم راسلني 13:22، 13 يوليو 2017 (ت ع 

اخي الكريم اعتزر مرة اخرى بس مافي موقع اخباري بيهتم باخبار الفن وجديد الاغاني سوى المواقع الفنية والتلفزيونات مابعرف ايا من المواقع الفنية بتعتبروه ذات مصداقيه لاضمنه بالمعلومة .. الدراما امورها اسهل في موقع سينما موثق مشاركتها الدرامية ..لكن الغناء ؟ ؟

حسنا يمكنك الآن إصافة المراجع وصأسلحها لك إن وضعتها بشكل خاطئ. --محمد آدم راسلني 13:33، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

شكرا لك اخي محمد كلك زوق اشتغلت على اضافة مراجع لمعلومات الالبوم الثاني ارجو منك ان ترشدني وين اخطائي او اذا عندك الوقت للتصحيح واذا كانت المراجع جيدة ..ا

حاولت اختيار مواقع اخبارية معتمدة .. ولك جزيل الشكر واعتزر عن ازعاجك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علا كيالي (نقاشمساهمات)

المراجع جيدة وأرجوك المرة القادمة لا تنسي إصافة التوقيع في صفحة النقاش هذه كي أعرف من أضاف الرسالة على أية حال :

من الرائع إضافتك للمصادر للمقالة باستخدام كود ref لكن لماذا استعملتي كود nowiki؟ هذا الكود لا يقوم سوى بتشتيت المراجع وعدم تكوينها. --محمد آدم راسلني 15:34، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

اعتزر فانا اول مرة اتعامل مع يوكيبيديا وهوي حولني لهذه الاكواد .. نتعلم مع الوقت وشكرا لسعة صدرك

علا كيالي اخي محمد اولا اشكرك لقبول تعديل مشوار الدراما ..باقي عقدتي التي لم تحل اضافة تفاصيل الالبوم الثاني هل اعيده باكواد جديدة ؟ او كيف تحل مشكلته ..ارجو المساعدة علا كيالي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علا كيالي (نقاشمساهمات)

هل هنالك مشكل تعانين منه في محاولة إضافة معاومات عن الألبوم؟ --محمد آدم راسلني 18:09، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
اعاني من اضافة اكواد المراجع ..ساحاول مرةثانية وارسلها لك ..شكرا 

علا كيالي وهل هكذايكون توقيعي علا كيالي (نقاش · مساهمات)