نقاش المستخدم:موسى ثابت العبيدي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من موسى ثابت مهدي العبيدي في الموضوع موسى السويدي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- كريم (راسلني 📞) 13:54، 6 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ

تنبيه صفحة نقاش


Ajwaan (نقاش) 12:10، 7 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ

@Ajwaan انا مشهور
موسى السويدي موسى ثابت العبيدي (نقاش) 14:05، 7 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ
@Ajwaan كلا موسى ثابت العبيدي (نقاش) 14:06، 7 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ

موسى السويدي[عدل]

المصمم موسى ثابت مهدي العبيدي

اللقب والكنية : موسى السويدي او ( موسى المصمم )

موسى ثابت مهدي العبيدي .

مصمم جرافيك ولد في العراق 1993 وتربى في النجف الاشرف. بدا هواية التصميم والتصوير والمونتاج الفيديوي منذ اكماله الشهادة المتوسطة حيث كان يحب الحاسوب وبرامج الايميل والتواصل منها الياهو ماسنجر وبرامج الادوبي والاوفيس وبرامج الكوريل درو

بدا المونتاج السينمائي واخراج الاطاريح والرسائل والمجلات 2013

اكمل دراسته الاعدادية 2015 من اعدادية سدرة المنتهى وتخرج منها الى معهد الادارة القانونية.. وعمل في عدة مجالات منها الهندسة الصوتية المسرحية والاضاءة في مسرحية ليلة سقوط بغداد ومسرحية زمن دعبول لنقابة الفنانين فرع النجف ومسرحية الحسين تاريخ لايموت .

وشارك كممثل في مسرحية محاكم اخر زمان وحصل على عدة شهادات تقديرية في مجال التصوير والاعلام والمونتاج وصيانة الحاسوب منها من وزارة الشباب والرياضة .

بدا العمل الفني الطباعي من مكتب طباعي في حي الامير مكتب سيد الطباعة حيدر علي الموسوي وبدا اخراج الاطاريح ورسائل الماجستير وطباعتها وتنضيدها تحت اشراف الدكتور علي الموسوي ابو حيدر الموسوي .

وعمل مصمما ومخرجا فنيا في مطابع النجف حي عدن وعمل ايضا في مطابع بغداد.. وكان مصمم هويات بشرية من اغلفة واكواب ومجلات وجرائد .. الخ ..

واخرج العديد من المجلات والكتب الطباعية التي كانت اغلبها يدرس في الجامعات والمدارس الاهلية بدقة واخلاص العمل في الاخراج وبطابع لمسات بعد الاخراج على غلاف ا

لمطبوع.

قائمة اشهر البرامج التي يعمل بها المصمم والمصور موسى ثابت العبيدي

Adobe Photoshop

Microsoft Word

Adobe premier

Microsoft Excel

Adobe illustrator

Microsoft PowerPoint  

Adobe InDesign

Coral Draw

Adobe Acrobat

برامج تصميم المواقع

Adobe after effects

Sony Vegas

برامج يستخدمها للتواصل موسى ثابت مهدي العبيدي (نقاش) 23:28، 7 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ