نقاش المستخدم:نواف الغامدي25678

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من نواف الغامدي25678 في الموضوع عطيه يحيى الغامدي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- كريم (راسلني 📞) 06:23، 9 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

عطيه يحيى الغامدي[عدل]

العقيد الطيار عطيه يحيى سعيد الغامدي، من اكبر طيارين الملوك اضافة لطيارين الحربين يقول الرئيس الامريكي(جورج بوش) : كنت في زيارخ لسعوديه ذهبت مع الملك فهد في رحله وكان الطيار ان ذاك الطيار عطيه الغامدي فرايت طيرانه يتفوق على طيران افضل الطيارين فالولايات المتحده فعرضت على الملك فهد ٥٠٠ مليون دولار على ان يصبح طياري للابد فقال الملك فهد اسئله ودعه هو يقرر فعندما هبطو جلسو على مائده واحده فقل له الرئيس اتقبل ٥٠٠ مليون دولار بشرط ان تصبح طياري الخاص فرفض ذالك لانه كان يرعى ابنائه ويريد الاهتمام بهم ولا يريد التضحيه بمستقبلهم من اجل اموال زائفه وزائله يقول جورج بوش : فتعجبت من هاذا الرجل وعلمت انه الإسلام إذا دخل القلب جعله مطمئن غير طامع في ملذات الدنيا ياله من رجل ، يعود اصل العقيد عطيه لوادي فيق فالباحه قبيلة بني المشهور والتي يعود اصلها لغامد ،وقد كان له ٧ اخوان و٥ اخوات ولديه ٣ زوجات و٧ ابناء ذكور و٥ بنات ، ولقد قدم تقاعد مبكر بسبب حزنه على امه ، توفي في مستشفى الهدى بالطائف بمنطقة مكه المكرمه. نواف الغامدي25678 (نقاش) 20:51، 18 مارس 2023 (ت ع م)ردّ