انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:يمان اليماني/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2


شكر[عدل]

اشكرك كتير استاذ اليماني لهذا العمل الجميل وفقك الله

رد:بوت[عدل]

أهلاً عمار، وآسف على التأخير بسبب انشغالي بأمور أخرى، بخصوص تشغيل البوت، أنصحك بقراءة هذه الصفحة جيداً وتطبيق ما فيها بالضبط، وبعد الانتهاء من إنشاء البوت، قدم طلباً لمنح صلاحية البوت. تحياتي.--ASammour (ناقش) 09:23، 22 فبراير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، بالفعل هناك طريقة لمراقبة مقالات اليمن، وهي هذه الصفحة، حيث توجد فيها معظم المقالات المتعلقة باليمن، وإذا كانت صفحة ما غير مُضافة فبإمكانك إضافتها للصفحة عن طريق تعديلها، وفي هذه الصفحة ستجد أحدث التغييرات التي حدثت على المقالات المذكورة سابقاً وبإمكانك مراجعة بعضها. تحياتي.--ASammour (ناقش) 05:49، 23 فبراير 2014 (ت ع م)

البيض[عدل]

السلام عليكم، غير صحيح ان الإسم الصحيح ل علي سالم البيض هو "على" بل علي بالنقطتين :) --إبراهيم قاسمراسلني 12:27، 24 فبراير 2014 (ت ع م)

  • السلام عليكم، بخصوص البيض كان منصبه قبل الوحدة "الأمين العام للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني" وهو ما ذُكر في وثيقة الوحدة اليمنية لكن حينها كان منصب الأمين العام للاشتراكي هو بمثابة رئيس البلاد --إبراهيم قاسمراسلني 14:50، 26 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة اسطورة بداية الخلق عند شعوب المايا[عدل]

يتيمة مرحبا، عمار اليماني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اسطورة بداية الخلق عند شعوب المايا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:09، 24 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة اسطورة الخلق عند شعوب استراليا[عدل]

يتيمة مرحبا، عمار اليماني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اسطورة الخلق عند شعوب استراليا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:09، 24 فبراير 2014 (ت ع م)

مشكوووور اخي عمار على المساعدة

هاام جدا[عدل]

بسم الله الرحمن الرحيم الأخ العزيز عمار اليماني سلام الله عليك وبعد: إنه لمن فخر اليمن أن يكون فيها رجال من أمثالك يحملون نبراس الثقافة والعلم ، تمنياتي لك بالتوفيق. بالنسبة لموضوع: نونة ، وهي قرية من قرى قبيلة الحداء ، فهناك أمور أحب توضيحها: أولاً: تم تخريب المقال من المدعو الدكتور كارل ، فقد قام بوضع معلومات خاطئة تخريبية بصورة متعمدة ، ومنها في صندوق المعلومات يسار الصفحة ، وذلك أن شطب اسم مديرية الحداء التي تنتمي إليها قرية نونة ، ووضع بدلاً عنها مديرية عتمة!!! ثانياً: المدعو الدكتور كارل قام بإنشاء مقالة بعنوان النخلة الحمراء ، وفي نهايتها قام بنسخ المراجع الموجودة في مقالة: نونة ، كاملة بدون أدنى تغيير ، فنسخها كما هي ، لكي يدعم من قوة مقالته التي لا تستند إلى مصادر ، على ارغم من أن النخلة الحمراء قرية معروفة في الحداء ، ولكن هذا ليس بأسلوب علمي. ثالثاً: قام المدعو الدكتور كارل بتخريب مقالة: نونة في أكثر من مكان ، وتستطيع ملاحظة ذلك من متابعتك لتاريخ المقالة. رابعاً: تم إضافة عنوان في رأس المقالة عن كذب المعلومات التي تحويها هذه المقالة ، بأسلوب ينافي قواعد النقد العلمي ومنهجيته ، والمتبع في هذا المجال هو التحري من المعلومات لا مهاجمتها مطلقاً ، كما أن أسلوب النقد لا بد أن يكون هادفاً بناء. خامساً: قام الدكتور كارل بتضمين معلومات عن حصن أبو قمر ، وهذا كلام وهمي لا أساس له من الصحة ، حيث يوجد في الحداء أسرة بهذا الاسم ضمن الفئات المهمشة ، ولكن لا يوجد حصن بهذا الاسم. كما أن المعلومات التي اوردت حول أبو قمر ، وحول همدان وشمولها للحداء مغلوطة وغير صحيحة وبإمكانك الرجوع لأمهات الكتب التي يدعي أنها ذكرت هذا الكلام. ختاماً أرجو التحقق من شخصية المدعو الدكتور كارل وإيقاف عمليات التخريب التي يقوم بها. تحياتي لك

يتبع .......[عدل]

الأخ عماراليماني إضافةلما سبق من تخريب المدعو الدكتوركارل ، فهناك مستخدم هو مستخدم:Abuqamar1 يقوم بعمليات تخريبية الرجاء التحقق والرد مع تحياتي

برجاء المساعدة[عدل]

برجاء الافادر يظهر لي ان يوجد خطاء فى انشاء الصفحة و ملخص الاساءة :إزالة قوالب الشطب أو الحذف ما معنى هذه الجملة و كيفية حلها برجاء المساعدة

الاخ عمار اليمني ... تحيتي لك .. ما لاحظنا ما طرأ للتاريخ من تلفيق وتزوير وتكتم وخرط.. قديما .. هو مانلاحظه الان بل واكثر .. التاريخ اليمني بحاجة الی اعادة ترتيب واعادة النظر ... اصبح التزوير هو الصح والصح هو التزوير ... انا لم اكتب الا بحسب وثائق موجوده عندي .. واعتبر نفسي لم ابدا بالكتابة الامن باب التجريب فحسب ..والبحث عن المدونة النزيهة .. والتي تتحری الدقة ... علی العموم اعتبروني انا المزور والملفق ... مادام ويوجد بحوزتي اكثر من 400 صورة لوثائق خطية قديمة ... اللتي ساقوم بنشرها في احدی المدونات قريبا.. ستعتبر كشف ستار تزوير ملفق ... احترامي لاخينا .. اللذي ذكر انه لا يوجد حصن ابو قمر ... سارد عليك السؤال وستجد الاجابة ... البرهان سيد الادلة ... ومن ينعت ال ابو قمر بالتهميش ... سارد عليه هذ ا من طيب اصلك حبيبي .... ردي لا يكون الا بوثائق ... قدك كبير عيب عليك ... علی العموم سنترك هذه المدونة لك انشر علی راحتك .. بس تذكر هذا جيدا الناس تعلموا ..... واوصيك ان تزور مدونتي للاطلاع علی الوثائق اللتي سانشرها .. أخ عمار ... مساعدة حول تقديم شكوی للادارة للأخ اللذي لم يلتزم ادب النقاش ... وكذلك ممكن تذكر لي اسمه ..

احد المصادر صور قديمة لتبة تضعة وعليها الحصن..

www.google.com/images?hl=ar&sa=X&oi=image_result_group&ei=WQsWU_ixAoGCzAP2zICwBg&ved=0CAsQsAQ&q=%D8%B5%D9%88%D8%B1%20%D8%AD%D8%B5%D9%86%20%D8%AA%D8%B6%D8%B9%D8%A9&tbm=isch

هههههه ممتاز بس باقي الجدول --بشير اليمن (نقاش) 19:00، 4 مارس 2014 (ت ع م)

رد:[عدل]

مساء النور يا عمّار، مرحباً بك. --ASammour (ناقش) 19:52، 4 مارس 2014 (ت ع م)

في هذا القالب ستجد مزيداً من الرموز.--ASammour (ناقش) 20:44، 4 مارس 2014 (ت ع م)

توضيح بشأن المقالة المحذوفة: نونة[عدل]

الأخ العزيز الأستاذ عمار السلام عليكم وبعد:


حياك الله يا أستاذنا العزيز


أولاً: آسف على التأخر في الرد ، ولكن لظروف يعلمها الله ، فأنا مشغول جداً.


ثانياً: أتقدم إليك بجزيل الشكر على مجهوداتك في نشر العلم والمعرفة ، وخصوصاً ما يتعلق باليمن العظيم وأراضيها التي شملها الله ببركته. إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يكون في بلدي شباب من أمثالك يحملون مسئولية النهوض باليمن على عواتقهم. فجزاك الله خيراً


ثالثاً: بالنسبة لتكرار المقالة أو لكثرة التعديلات ، فهذا قصور منا ؛ نظراً لقة الخبرات لدينا ، وهذا أمر نحاول تجنبه بتطوير مهاراتنا يوماً بعد يوم.


وعليه أرجو التكرم بإعادة المقالة: نونة ، وحذف المقالة: قرية نونة ؛ للأسباب التالية: 1- لأن المسمى: نونة له معانٍ لغوية عديدة شرحناها في المقال ، وترتبط بمفاهيم يمنية أصيلة أشمل من مفهوم المسمى لقرية أو منطقة. 2- نحن بصدد إضافة معان ومفاهيم ومواضيع تتعلق بالمسمى: نونة ، ذاته ، وهذا يقتضي وجود المقالة تحت مسمى عام. 3- كما أن المقالة: نونة ، لها ارتباطات تشعبية (تحقق شروط الموسوعة) مع مقالات أخرى باللفظ ذاته (نونة). وكذلك التصنيفات التي تعتبر فيها عضواً باللفظ ذاته (نونة) ؛ لذا لزم التنويه. 4- أن المقالة نونة أقدم إنشاءاً ، ولكن كما ذكرنا آنفاً أن قلة الخبرات لدينا (سابقاً) ؛ قد أوقعت هذا الخطأ غير المقصود. إضافة إلى عمليات التخريب المتعمدة التي حدثت ، والتي ظننا معها فقدان المقالة.


رابعاً: بالنسبة لمقالة النخلة الحمراء ، أرجو منكم يا أستاذ أن تنظر إلى المراجع التي تم الاستشهاد بها في هذه المقالة ! ستجد أنها منقولة حرفياً ذاتياً من مقالة نونة ، وإضافة لذلك فقد كتبت بدون تنسيق ؛ ومما لا شك فيه أن هذا تلفيق واضح يجعل منها مقالة مُعْضَلَة (على نمط الحديث المُعْضَل في علم مصطلح الحديث)! ولا شك أن النخلة الحمراء منطقة أثرية ضخمة ؛ ولهذا فهي تستحق أن تكتب على يد شخص أمين ومثقف يستطيع إيراد الحقائق حولها بأسلوب علمي صادق وواضح ودقيق وموثق. وبالتأكيد فهو ليس الشخص الذي قام بإنشاء المقالة بأسلوبه الملفق ، فولدت ميتة ، وخرجت مشوهة!!


خامساً: لدي استفسار بخصوص إضافة الصور ، حيث توجد صور نرغب بإضافتها ، فما هي المعايير والشروط المطلوبة حتى لا يتم حذفها؟


سادساً وأخيراً: معرفتنا لك شرف كبير ؛ لأنك مثال ممتاز للشباب الذي نصبوا إلى وجودهم في بلادنا ، ونتطلع أملاً إلى قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم ، ليغيروا حال اليمن ، ويسيروا بمسيرة التغيير فيها إلى الأفضل.


أخي العزيز عمار ... لا تنسانا من دعواتك . . . وسر وإلى الأمام دوماً،،،


Ooppeerr (نقاش)

اخ عمار سلام من الله عليك ... ألخص حديثي في ثلاث نقاط : الاولي : تكرم بحذف مقالة النخلة الحمراء كونها كانت بداية تجريبية تعليمية ... وحتی لا يزعل صاحبنا ويضن ان هذا هو مستطاعي في الانشاء ... اوالتدوين ...


 سيتم ادخال هذه المقالة ضمن بحث موسع عن حصون الحداء .. لاكن موضوع حصن ابوقمر ...  ابقيه كما هو حتی  يتم جمع المصادر ...   

الثانية : المقالة قرية نونة تحتوي90%للمؤلف واسرته و10%لتاريخ نونة :

والغول بمعنی مدرجات زراعية من اربع الی خمس من المدرجات .. تم تهميش الغواله الزراعية الحقيقية في قرية نونة مثل غول شمس الدين وغول ابوسند وغول المدم وغول العين و غول علي سعد وغول احمد علي عزي ..ووووووووو وحدث كم من مدرجات زراعبة ...


  2 موضوع  افتتاح سد الخانون يعود للملك ثاران يهنعم  وليس لشمر يهر عش.. حسب النقش الموجود في السد المدون في النقوشات التي جمعها احد المستشرقبن ... واسم النقش .. نقش شمال شرق حمة القاع .. بهذا الاسم .. يمكنك التحري من ذلك .... الحق يجب ان يقال ...  المقالة تلفقيق وتهميش للرموز الوطنية والاشخاص اللذي خدموا القرية بشتی التضحيات .. ويريد التغرير بانه صاحبها وهذا زيف وظلم . ظنا منه انه الوحيد اللذي يمتلك ذلك .. وهذا واضح من خلال ماذكرانه القائم بادارة و  مدار امر القرية وهذا غير صحيح .. 

3 ذكر مقصع انه من نونة وهذا غير صحيح وبمكنك التاكد من ذلك ... من خلال الاتصال بمحمد علي مقصع والتاكد منه .... محمد علي مقصع هل تعرف من يكون؟ انه الممثل الشخصي للرئيس السابق علي عبد الله صالح ... يتضح من ذلك انه صاحب مصلحة شخصية ليس الا ...

4 هذا البحث مخصص له شخصيا.دون سواه. بمكنك مراجعة المقالة 5 وصل به الاستخفاف وتهميش الناس حتی انه اضاف جبا منزله واسماه جبا.. فلسكان نونه اجبي كثيرة لميذكرها .. الجبا سطح المنزل ..

6 ايضا همش القلعة الشهيرة لال ابوسند. المعروفة  بحصن ابو سند لم يعطيها ولا 10% من حقها التاريخي ... الغرض التهميش ..  يمكنك التاكد من ذلك من خلال البحث عن حصن ابوسند ..  

7 ذكر ان اسرته هم مدار امر القرية علی مر العصور وهذا غير صحيح .. والكلا م الصحيح هم اسرة ال ابو سند ... الی جانب ال العين وال هران وال مظفر ... يمكنك التاكد من التعدادالسكاني وقارن في ذلك


الثالثة : اطلب المساعدة في موضوع اخر .. لنشر اربع رويات منها ماهو بقلمي ومنها ما هو بقلم اشخاص اخرين .. لكن لها صلة بالتاريخ اليمني وكيف تم التجرؤ علی تزويره الرواية الاولی بعنوان ... مشرح درويش الحرامي .. والرواية الثانية بعنوان ... الجرو العباسي.. قصة جميلة تحكي عن جرو لرجل من بني العباس عض رجل يمني حميري فرقاه صاحبه ان جعله من ال البيت فبعد فترة ماتوا بنو العباس فاصبح شارد يعضعض اليمنين لعله يجد من يكفله اويجعله من ال بيته ... و الرواية الثالثة ...الصحراء لا ترفدنا الا بالجراد وصغارها ..

والرواية الاخيرة رواية  شعبية بعنوان الجينات الوراثية فوق كل شيئ ... 

. اتمنی المساعدة وشكرا لك اخي عمار.

اعذرني كنت مستعجل في الكتابه .. ..ولم يتم تنسيق الرسالة علی الوجه الامثل لذا لزم التنويه.



تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.