انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:يوسف2005

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من يوسف2005 في الموضوع رجوع إلى الطفولة(رواية)

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- صالح (نقاش) 19:18، 3 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

رجوع إلى الطفولة(رواية)

[عدل]

القراءة التوجيهية:

دراسة الغلاف:يتكون الغلاف من صورة لطفلتين تمسك الواحدة يد الاخرى وتلتفتان إلى الوراء هذه الإلتفاتة تدل على الرجوع أو الرغبة في العودة إلى أحداث ووقائع تعود إلى الماضي و الطفولة. دار النشر: شركة النشر و التوزيع المدارس الدار البيضاء المغرب.

صاحبة المؤلف: ليلى أبو زيد من مواليد 1950 م بالقصيبة(بني ملال) ،حاصلة على الإجازة في اللغة العربية و أدابها،عملت في عدة دوواوين وزارية ومنها ديوان الوزير الأول من مؤلفاتها:{عام الفيل}{رواية الفصل الأخير}...

نوعية المؤلف: المؤلف عبارة عن سيرة ذاتية إذ تستحضر الكاتبة ليلى أبو زيد فيها مجموعة من الأحداث و الوقائع التي مرت وانتهت في مرحلة طفولةوالتي كان لها وقع على حياتهاالشخصية.


.--يوسف2005 (نقاش) 19:50، 3 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ