نقاش المستخدم:1999fran/أرشيف 5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة
1999fran، مرحبا بك في ويكيبيديا
ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. لمعرفة المزيد عن موسوعة ويكيبيديا، انظر فهرست المواد. لتغيير مظهر الصفحات وطريقة العمل، انظر التفضيلات. للإجابة عن مختلف الأسئلة، انظر صفحة الأسئلة المتكررة. للتدرب على الكتابة في الموسوعة، انظر ملعب ويكيبيديا.
فيديو التعريف »


 أرشيف

حول ردودك في قسم الأسئلة

مرحبا أخي.قسم الأسئلة مخصص لمساعدة المستخدمين على الإجابة على ما لا يجدون إجابة عنه، وإذا كنت ستساهم فيه، فلا يجب أن تسخر من أحد أو تتدخل في شئون أحد، وقد قالت لك الزميلة ميرفت: "إن كانت عندك إجابة له، تفضل مشكوراً بإضافتها، وإلا فالأفضل عدم الرد"، أرجو الانتباه إلى ملاحظاتنا في ردودك بعد ذلك.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:37، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

لأنك قد عدت إلى الردود غير المفيدة، يجب أن تكون ردودك (في هذه الصفحة بالذات; لأنها للزوار والجدد) مفيدة.أرجو الانتباه.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:46، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)
نعم، إنها إجابة غير لائقة; لأنه لا علاقة لها بالسؤال الذي يبدأ ب"كيف"، وبالتالي تكون إجابته وصفًا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:57، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:

مرحبا، قمت بتجربة المقالات وتم سحب البلد باللغة العربية. بخصوص السحب مستحيل أن يتم سحب اللغة التشيكية لأن البرنامج لديه قائمة إنجليزية وقائمة عربية فقط وهي محفوظة في مجلد البرنامج ويأخذ اللغة منها، عموما:

  • تأكد أنك تستخدم الإصدار الأخير (هنأ)
  • أدخل مجلد ReplaceLists ثم Countries ثم افتح الملفات Arabic و English بالمفكرة وقم بحفظها بترميز Unicode .
  • ماهو نظام الويندوز الذي تستخدمه ؟ وماهي اللغة التي تستخدمها في النظام ؟

Majed (نقاش) 02:15، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)


لا مشكلة انسخها( من هنـــأ ) وألصقها في الملف. Majed (نقاش)

احفظ الملف بutf-8 --خليل (نقاشي) 08:23، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)
انسخ الصفحة التي قال عنه ماجد ثم اذهب الى ملف Arabic واضغط عليه وثم اضغط على ملف وثم حفظ باسم وغير اعدادات الحفظ الى utf-8 --خليل (نقاشي) 08:32، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

يليت لو تعطيني الفيسبوك حقك عشان اتواصل معك هنا لايقبل الصور المرفوعة على سرفرات الرفع --خليل (نقاشي) 08:34، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

احفظ الملف بutf-8 --خليل (نقاشي) 08:23، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)
كما تلاحظ هذه المشكلة من جهازك وليست من البرنامج، جرب تنزيل اللغة العربية من خلال لوحة التحكم :
  • Time and language ثم language ثم اضغط Options الموجودة أمام اللغة العربية ثم اختر Download .

Majed (نقاش)

تم ارسل الدعوة --خليل (نقاشي) 08:41، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
مساهمات ممتازة ... استمر خليل (نقاشي) 09:09، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

أهلًا فرنسيس. آسف على التأخير. البوَّابة أصبحت مُمتازة شكلًا الآن، لكن يظهر أنَّك لم تُدرج عدَّادًا للمقالات، لأنَّ المقالات لا تتغيَّر وهي نفسها كُلَّما دخلت البوَّابة. عليك أن تضع أكثر من مقالة مُميزة تتغيَّر مع كُل زيارة للبوَّابة بواسطة عدَّاد و{{مكون بوابة عشوائي}}--باسمراسلني (☎)--: 20:28، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

ويُمكنك إضافتي وقتما تشاء --باسمراسلني (☎)--: 20:30، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)
آسف جدًا على الإطالة في الرد. تراكمت عليّ الطلبات مؤخرًا. عمومًا عمل ممتاز سأرى إن كانت تحتاج أيَّة إصلاحات، وعندها يُمكنك ترشيحها لتكون بوَّابة مُختارة--باسمراسلني (☎)--: 19:19، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)
07:43، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:طلبات مراجعة التعديلات

مرحبا أخي.توجد آلاف الصفحات المتراكمة تحتاج إلى مراجعة، وأن أعمل على مراجعة أجزاء منها، وما لا أستطيع مراجعته، أقدم طلبًا لألفت النظر لها وليراجعها أحد المحررين، وبالنسبة للأرشفة، إن الطلبات التي لم يتم الرد عليها بعد، لا يجب أن تؤرشف.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:26، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

ملحوظة

يؤسفني ان أقول هذا الكلام لأنني لا أحب أن أقوم بذلك، ولكن للاسف سبق ان نبهتك وسأعيد كلامي مرة أخرى: من فضلك: لا تتدخل في شئون الإداريين، لا تجيب على أي طلبات وكأنك إداري ولا تتحدث مع اي مستخدم بغير صفة ، كما قلت لك من قبل «يمكنك إبداء الرأي بدون ان توجه كلامك للمستخدم» ولكن للاسف الشديد انت تتحدث مع المستخدم بشكل مباشر بل وتصدر أحكامك وتتكلم عن أمور مثل المنع - الحذف ، هناك إداري بالفعل سيقوم بالرد .. لكن حينما تضع انت ردك فهذا لا يعني سوى أمرين: إما ان يقوم الإداري بالقيام بنفس الفعل الذي اقترحته وفي هذه الحالة تسبب للإداريين الحرج ، أو يكون قراره عكس قرراك وسيكون هذا محرج لك، أنا لا أهدف لإحراج أحد وأخشى عليك من اي ان يأتي عضو ويقول لك : «وما شأنك؟» هي بلا شك عبارة صادمة قد تطفى على المستخدم مشاعر سلبية، أنا شخصيا لا أتدخل في أعمال البيروقراطيين أو تدقيق المستخدم مهما كانت خبرتي ومهما أمضيت من سنوات في الموسوعة لأنه ببساطة هذا ليس من شأني وهناك شخص ما مختص بذلك الأمر وأترك له حرية التصرف... لذلك حينما اقوم بإزالة الرد فهذا لا يعني اي أمر سلبي ضدك بل هو لمنع اي نقاشات جانبية او حوار قد يحدث جراء ذلك ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 13:28، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

انا أعتذر ان كان تصرفي مزعجاً لك ، انت لم تتمادى ولكنك كنت على وشك الوصول إلى هذه المرحلة ، ولأنك الأن من أكثر المحررين نشاطا ومن أفضلهم (بدون مجاملة) ما كنت سأتحذث بهذا الشكل الحازم ، وذلك لكي أحميك بدلا من ان تقع في الأخطاء أو ان يصدر من الأخرون رد فعل مسئ لك قد يكون محبط ،

ملحوظة على الهامش: بوابة المسيحية رائعة ومجهودك فيها كبير، ولكن هناك خلط بين مفهوم المقالة المختارة في البوابات وبين المقالات الموسومة "كمختارة أو جيدة" ، فقرة مقالة مختارة في البوابات تعني أنها مقالات من إختيارك، أنت لذلك لا حاجة لأن تكون مجبرا علي وضع مقالات موسومة بالفعل بل يمكنك وضع ما تشاء بشرط ان تكون مقالة مقبولة، البوابة تحتاج إلى إنشاء فقرة عن الشخصيات ، وفقرة عن دور عبادة مختارة (كنيسة - دير - كاتدرائية .. الخ)، أتمنى أيضا ان تضع فقرة تتناول فيها كل الموضوعات التي تخص المسيحية وفروعها والرموز والكتب وغيرها ، يمكنك الاستعانة بالكود من اي بوابات سابقة ، اذا أحتجت اي مساعدة يمكنك مراسلتي او مراسلة الزميل وهراني، وأهنئك مقدما عليها لقد اقتربت من المحتوى المختار رقم 10 --إبراهيـمـ (نقاش) 13:47، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)


  • خذها مني قاعدة وحسب ما هو منصوص عليه في جميع المعايير للترشيحات: حجم الصفحة لا يمثل مطلقا اي معيار لجودة المقالة ، هو معيار ثانوي ليس أكثر قد نستدل به على حجم المحتوى بالمقالة ليس أكثر ، المقالة لا بأس بها ومستوفية ولا تقلق من مسألة التصويت لأنها نسبية بعض الشيء (هناك مقالات قد يأتي فيها 15 صوت وهناك مقالات لا يأتي فيها إلا 4 فقط) وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 03:23، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

مُلاحظة جديدة

لا تنسى تكرار ما فعلته بالنسبة لتعداد المقالات المُميَّزة مع الصور المُختارة. يُمكنك البدء بإدراج الصور المسيحيَّة المُختارة في الموسوعة وفي الموسوعات الأُخرى في البوَّابة، وإذا شئت ترشيح صور أُخرى ليتم وسمها لاحقًا--باسمراسلني (☎)--: 07:26، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

في موسوعتنا، انظر هُنا، ويُمكنك التنقل بين وصلات الإنترويكي في الصفحة المذكورة لترى الصور في باقي الموسوعات. بالنسبة لطلب التدقيق: كان سايفرز قد نظر فيه قبلي --باسمراسلني (☎)--: 07:42، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)
أعتقد أنَّ البوَّابة أصبحت جاهزة الآن وقابلة للترشيح. بالنسبة للصورة فهي غير مُختارة لا في موسوعتنا ولا في غيرها، لكن يُمكنك الإبقاء عليها إذا شئت، لا مُشكلة--باسمراسلني (☎)--: 08:47، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

بوابة مسيحية

مرحبا، يمكنك إضافة عداد للمقالات المتعلقة بالمسيحية الموجودة على الموسوعة من خلال إضافة ما يلي في المكان الذي تراه مناسب من البوابة.

  • الكود : {{عدد المقالات في البوابة|مسيحية}}
  • مثال عن الاستعمال : بالموسوعة يوجد {{عدد المقالات في البوابة|مسيحية}} مقال متعلق ببوابة المسيحية.

--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:34، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

443 يمثل عدد المقالات التي تحمل إشارة إلى بوابة المسيحية (أي أنك تجد في أسفلها رابط للبوابة) على شريط البوابات. حتما يوجد مقالات ترفع هذا الرقم تحتاج إلى اضافة الرابط فقط. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:24، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

أخبار


ويكي يهوى المعالم 2014 - النسخة العراقية

هل من الممكن أن نتشرف بمشاركتك؟ ويكي يهوى المعالم 2014 - النسخة العراقية

--Mahmoudalrawi (نقاش) 16:28، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

لا تبخل علينا بأي صورة، كنيسة قديمة أو جديدة أو منازل تراثية أو أي شيء يعكس ثقافة الشعوب، استخدم أي وسيلة بسيطة للتصوير... المهم إنها خطوتها الأولى والتي ننوي أن تعكس حيوية شعب العراق... ضع اسمك في الصفحة، لحد الآن اسمي واسم رافان فقط --Mahmoudalrawi (نقاش) 08:04، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

حسنًا أخي سأقوم بذلك في أقرب وقت، حاليًا مشغول في الإمتحانات عندما إنهي الإمتحان سأقوم بذلك.-- Jobas (نقاش) 15:48، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تعليق: يمكنك إضافة البوابات في المقالات بسهولة باستخدام أوب صديقي فرنسيس، فقط اطلب السماح باستخدامه هنا، وانتظر الرد، تحياتي --محمدراسلني 16:55، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)
أجل، ويندوز 2000 أو إكس بي أو 7 أو 8. إذا احتجت مساعدة بعد تنزيله لا تتردد في طلبها ، تحياتي --محمدراسلني 17:04، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)
للأسف لن أستطيع أن أعدك بذلك صديقي، فلدي الكثير من الأعمال المتراكمة، عمومًا لا تقلق، لن تنتظر طويلًا، أرسل رسالة للزميل إبراهيم العايدي مثلا أو أي إداري آخر لمراجعة الطلب، وسينظر فيه اليوم، تحياتي --محمدراسلني 17:25، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

المسيحية

مرحبًا فرنسيس، تعديلك هذا خاطئ، لا يجب إضافة التصنيف الأساسي ما دام يوجد تصنيف فرعي مناسب، فالمسيحية حسب العراق مضافة إلى تصنيف المسيحية حسب البلد، المصنف تحت تصنيف "مسيحية"، لذلك لا يجب إضافة تصنيف المسيحية مباشرة، الرجاء إصلاح التعديلات المشابهة من نفس النوع، تحياتي --محمدراسلني 16:43، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:16، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:نوكيا لوميا 530

أهلًا فرنسيس ،أجل أنا أستخدمت صانع البذرات ولكن لم انتبه للخطأ ،أشكرك على انتباهك.--زياد0نقاش 08:48، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
أمنحك هذا الوسام تقديراً لجهودك الرائعة، من حقّك أن تفخر بأعمالك المُميّزة التي تدل على عملك الدؤوب.. بارك الله فيك فرنسيس، بالتوفيق.. شبيب السبيعي..ناقشني 13:29، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

سؤال عن الغاء تعديلات

سلام استاذ فران اريد لو سمحت معرفة اسباب الغاء التعديلات التي قمت بها في صفحة أدب قبطي علما بان الروابط التي اوردتها انا هي روابط لصفحة ويكيبيديا ارجو توضيح السبب شكرا جزيلا --ToNy JoJo (نقاش) 13:57، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

رد

أهلًا فرنسيس. هذه العِبارة تُترجم: «أعلى أفلام بوليوود تحقيقًا للإيرادات حول العالم»--باسمراسلني (☎)--: 10:24، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

مرحباً

مرحباً فرنسيس، أخبارك؟
رأيت رسالتك في صفحة نقاش الزميل سامي حول جهاز سوني أريكسون، وددت إخبارك أن الجهاز هو تطوير لجهاز سوني اريكسون اكسبيريا اكس10 ميني، والمقالة الإنجليزية en:Sony Ericsson Xperia X10 Mini تدمج المقالتين، وأقترح عليك إن كنت مهتماً بدمجهما.--سايوم راسلني 13:27، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

قالب:بذرة مسيحية

أرجو أن تتوقف عن تغيير {{بذرة مسيحية}} لأن كل المقالات التي تحمل هذا القالب هي مرتبطة بالبوابة فلا داع لتغييرك الذي يكرر الربط فيشوه المقالات. نقطة ثانية : لا نضيف التصنيف للمقالات ولكن نضيف الإشارة لبوابة المسيحية من خلال شريط البوابات. وسيتم إضافة المقالات آليا إلى التصنيف. الهدف هو ربط أكبر عدد من المقالات بالبوابة وليس بالتصنيف.

أما عن مسألة التصنيف الفرنسي فسأدرس الأمر. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:52، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

هات التصنيفات التي تريدني أن أضيف إليها، فقط اختر التصنيفات التي بها عدد كبير من المقالات. التصنيفات التالية : مسيحية ، المسيحية حسب البلد،مواضيع إسلامية مسيحية، لاهوت مسيحي، لاهوتيون مسيحيون، بذرة مسيحية - جرت الإضافة إليها سابقا. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:32، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

رد:سوني اريكسون اكسبيريا اكس10 ميني برو

أهلا صديقي فرنسيس، تم تحويل المقالة بعد دمجها مع سوني اريكسون اكسبيريا اكس10 ميني، وتقبل مني التحية والتقدير.-- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:24، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

رد: المقالة المرشحة

مرحبا ، للأسف مشكلة التصويت في المقالة تبدو شائكة ، لأننا لا نعرف هل العضوين قاموا بالتصويت بناء على حجمها بالبايت (غير وارد في المعايير) ام أن اعتراضهم بسبب قصر المقالة (من ضمن المعايير) - أنظر تعليق العضو حسام 007 ،، الحقيقة أنا أرى بشكل عام أن المقالة قصيرة إلى حد ما لأن الجزء الأكبر منها عبارة عن قوائم وجداول (وهذا ما أعطى إنطباع أنها قصيرة) ، لا تقارنها بمقالة مثل هنريتا سوان ليفيت مثلما فعلت بل قارنها بمقالة موسومة كجيدة عن الأفلام (مثل: مليونير متشرد مثلا ) ، أنا اقترح عليك سحب الترشيح حالياً ومحاولة توسيع المقالة قليلاً ثم رشحها من جديد ، أما بخصوص الأصوات لا أستطيع حسم هذه المسألة وحدي يجب استشارة الزميل باسم او سامي المشرفين علي المقالات الجيدة --إبراهيـمـ (نقاش) 17:31، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

بخصوص البوابة

مرحبا، بعد أن طالعت المصدر الكودي للبوابة وجدته عشوائي وسيء جداً لا يتفق مطلقاً مع المعايير الفنية للبوابات في ويكيبيديا، وهذا هو سر الشكل العام السيء لها (وسر المعاناة والحيرة التي تعرضت لها بالتأكيد عند تطويرها رغم بساطة الأمر) ، طبعا هذا لم يكن ذنبك مطلقا بل ذنب المستخدم الذي سبقك لأنه قام بنقل أكواد من ويكيبيديا الانجليزية لا تتفق مع النسخة العربية ، لذلك قمت بإعادة تأسيس البوابة من جديد ، وبعدها وضعت فيها محتواك بشكل صحيح ، والبوابة حاليا أصبحت خالية من المشاكل التقنية ، هناك قالب علي العمود الأيسر زائد إذا أردت إضافة مربع هنا أو يمكنك إزالته ، هناك فقرة تحت الإنشاء (عن المسيحية) طلبت من الزميل Jobas استكمالها .. ويمكنك المساهمة فيها إن أردت ، وضع البوابة الأن أصبح أسهل بكثير وللأسف الطريقة التي أتبعتها كانت خاطئة ، إذا كان لديك اي استفسار او سؤال لا تتردد في مراسلتي وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 20:36، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

مشكلة التصنيفات

 تم علاج المشكلة وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 14:21، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

صلاحية مراجع

يفضل تأجيل الأمر لمدة أسبوعين على الأقل حتى يتم الانتهاء من تطوير هذه الصلاحية ، أنت الأن أصبحت مؤهل لها بشدة --إبراهيـمـ (نقاش) 09:29، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

سيتم الإعلان عنها في موعدها بعد الانتهاء من صياغتها --إبراهيـمـ (نقاش) 09:34، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ
تم إصلاح الصفحة وإزاله الكود المسبب لذلك --إبراهيـمـ (نقاش) 09:48، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

طلب

مرحبا ، إذا كنت مهتم بمسألة الأسماء المخالفة فهناك طريقة سهلة ومهمة جدا وهي متابعة صفحة سجل إنشاء المستخدمين ، ستجد به قائمة بالمستخدمين المسجلين مؤخراً ، يمكنك متابعتها بشكل سريع واستخراج الاسماء المخالفة منها ، حاول التركيز بشكل أكبر على الأسماء المخالفة بشدة مثل ان يكون علي اسم شركة أو حزب - اسم منافي للأداب - اسم يعبر عن العنصرية او الكراهية - رقم هاتف ، لأن هذه الأسماء أكثر خطورة لما تحمله من سوء نية واضح ، بينما بقية الأسماء الأخرى أغلبها أسماء راكدة بلا مساهمات إذا قاموا بالمساهمة يمكننا ان نطلب منهم لاحقا تغيير الاسم --إبراهيـمـ (نقاش) 10:01، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

اخي

اخي فرنسيس في الامس تحدثت انا والمستخدم ابراهيم والمستخدم سامي الرحيلي في هذا الامر وقال لي المستخدم ابراهيم ان كل الاكواد ملك للموسوعة الحرة ولا يجب ان ياتي احد ويستولي عليا بالنهاية هي ملك الموسوعة و اذا اطر الامر ليس هناك مشكلة ساقوم بازالة الاكواد لاكنني اعلم ان خبرتك في الموسوعة كبيرة وكل الاكواد والرموز والاوسمة ملك للموسوعة وليست ملك لشخص معين وانت تعلم هذا الامر فلماذا ستحدث الاداريين — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

تفهم

اتمنى ان تكون قد تفهمتني اخي الكريم وليس هناك داعي للمشكلة من الاساس وانتمى ان تقوم بالرد على رساالي وتخبرني ما الذي جعلك ترى بهاذا الموضوع مشكلة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

لامشكلة

حسنا اخي الكريم سوف اقوم بازالتها وان لم اتمكن بذلك سوف اغيرها — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

لامشكلة

انا بصراحة لم اكملة لانة اصابني حادث واطررت لدخول المستشفى عدة ايام ومن ٤ ايام تقريبا خرجت وانت تعلم مشاغل الحياة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

سؤال

كيف يمكنني ازالتة بشكل صحيح ويتوافق مع شروط الموسوعة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

ازالة

ازالة الاكواد قالب:منتصر حبيب شراير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي دار

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي دار التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:06، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي فليكس

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي فليكس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:07، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي برو لايت

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي برو لايت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:08، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي2 ميني

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي2 ميني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:08، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي سي 900

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي سي 900 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:09، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي دي 510

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي دي 510 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:10، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي جي أكس

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي جي أكس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:10، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي كي إم 900

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي كي إم 900 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:11، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي كي أس 20

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي كي أس 20 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:12، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس بلاك

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس بلاك التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:15، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس جي

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس جي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:16، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس L2

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس L2 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:17، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس L3

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس L3 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:18، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس L4 II

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس L4 II التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:18، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس سلاي دير

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس سلاي دير التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:20، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي أوبتيموس زيب

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي أوبتيموس زيب التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:21، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي برادا 3.0

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي برادا 3.0 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:22، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة إل جي برادا II

يتيمة مرحبا، 1999fran! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إل جي برادا II التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:24، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ