نقاش المستخدم:A.Hamza

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السلام عليكم

هناك مقالة كبيرة شامله بعنوان هندوسية يمكن دمج واضافة معلوماتك بها ان لم تكن في المقالة بالفعل - أو يمكن تغيير الموضوع بالحديث عن الهندوس أنفسهم - والرأي الاول والاخير لكم ولكني اردت التنويه ... وشكراً

                                                                                 محمد نبيه

كما أرجو أن تتخلص من حرف (ال) عند تسمية المقالات إلا في الحالات الخاصة جداً ليسهل التصنيف الأبجدي وشكراً - محمد نبيه

و عليكم السلام و رحمة الله بالفعل انتبهت لوجود تلك المقال و قمت بتحويل المقال إلى هندوسية مازلت جديد في الموقع و لست متمكنا منه بعد و أخذت العنوان من بوابة المجتمع

أنا سعيد بالتعرف عليك و جزاك الله خيرا

ّّّّA.Hamza 05:30, 2 ديسمبر 2005 (UTC)


الخنزير[عدل]

السلام عليكم مرة اخرى ... بارك الله في مجهودك ومجهودنا جميعا... فقط ملحوظة صغيرة

  • اذا نظرت للمقالة حاليا تجد انني وضعت الصوره في اطار على اليسار ... دائما استخدم هذا الاطار على قدر الامكان لتحقيق قدر من الوحدة الموضوعية مع بقية المقالات في الموسوعه
  • لا تنس وضع تصنيف لكل صفحة تكتبها.. ضع كل التصنيفات الممكنه للصفحة ولا تتركها بدون هوية فاذا بحثت عن خنزير في ثدييات ستجده وحيوانات ستجده .. اما اذا ترك بدون تصنيف تتوه الصفحة ولا يمكن البحث عنها الا بالاسم فقط وليس التصنيف
  • في الموضوعات الصغيره الحجم هذه ينفصها كثير من المعلومات عن الحيوان ونشأته وتربييته وصغاره وفترة حمله... ألخ ... ولهذا نضع قالب بذرة في الاعلى حتى يتعرف عليه الرفاق ويضيفون اليه من المعلومات الكامله

وشكراً - محمد نبيه--محمد نبيه 07:52, 2 ديسمبر 2005 (UTC)

قوالب[عدل]

سلام اخي A.Hamza أرحب بك بيننا في هذا المشروع الحضاري الرائع و أقول لا شكر على واجب فأنا أرى أنه من واجينا إضاءة شمعة في هذا الظلام العربي الدامس.

المهم بالنسبة لإنشاء القوالب كبداية يمكنك مراجعة مقال ويكيبيديا:قوالب.

يمكنك ايضا تصفح قائمة بالقوالب المستعملة في الموسوعة على هذا الرابط [1] للتأكد من عدم وجود قالب مشابه للمراد إنشائه.

إنشاء قالب لا يختلف عن إنشاء صفحة جديدة سوى قي ان القالب يحتوي احيانا على متغيرات محصورة ضمن اقواس يتم تعويضها بالقيمة المناسبة في المقالات التي تستخدم هذا القالب.

مثال

قالب باسم دول يحتوي على متغيرين {{اسم الدولة}} , {{العاصمة}}

قي صفحة المقال الذي يستعمل القالب تقوم بإدراج القالب و التعويض :

{{دول|اسم الدولة = سوريا|العاصمة = دمشق}}

هذا مثال بسيط، أنصحك كبداية بالبحث عن القالب الذي تريد استخدامه في النسخ الأخرى من ويكيبيديا و ترجمته ثم يمكنك تعديله حسب ما تشاء ريثما تكتسب الخبرة لإنشاء قوالبك. --حكيم دمشق 14:58, 2 ديسمبر 2005 (UTC)

مقالات التعريف[عدل]

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--22:24, 4 ديسمبر 2005 (UTC)


تحياتي مستخدم:A.Hamza

شكرا لمساهماتك، ملاحظة بسيطة . أخر مجموعة من المساهمات كانت عبارة عن تعاريف . أحد القواعد هنا في الويكيبيديا هو عدم قبول مدخلات على شكل تعريف. الويكيبيديا ليست قاموس لغوي. هنالك مشروع أخر لهذه الغاية أسمه ويكيقاموس تجد وصلة له في الصفحة الرئيسية. الرجاء القيام بتوسعة و تكبير مقالات التعريف.

وضعت لك قالب الترحيب حيث يحوي على وصلات مفيدة. كما أرجو منك تصفح صفحة المساعدة.

و على الرغم من ذلك فمساهماتك مشكورة و مقدرة جدا. يندر أن نجد شخصا يرغب بالمساهمة لهدف المساهمة. شكرا جزيلا. --Tarawneh 22:24, 4 ديسمبر 2005 (UTC) جزيت خيرا على نصيحتك و سأحاول أن أطبق سياسات الموسوعة على قدر المستطاع

A.Hamza 09:07, 7 ديسمبر 2005 (UTC)

حقوق النسخ[عدل]

أهلا أخ حمزة (أحمد على ما اعتقد) المهم, النص الذي قمت بنسخه و تنسيقه في مد بدل هو بهذه الصورة مخالف لحقوق النشر و الملكية الفكرية, على ما أعتقد أنك قد جئت به من إسلام أونلاين (لم أضع الموضوع للحذف رجاء أن تقوم بتعديله سريع) فإذا قرأت شروطهم هناك تجد:

جميع المحتويات (بما في ذلك النصوص والبرامج والصور والأصوات والفيديو والرسومات) والتي قام إسلام أون لاين بتزويد الموقع بها محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع والعلامات التجارية، وهي مملوكة أو مرخصة للبلاغ ولإسلام أون لاين، وكذلك فإن الخدمة محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع و/أو العلامات التجارية وهي مملوكة أو مرخصة للبلاغ أو لإسلام أون لاين وجميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في موقع الخدمة هي مملوكة لأصحابها.

و هذا مخالف لحقوق التأليف و النشر هنا و خصوصا إعادة توزيع المواد الموجودة هنا, أرجو ان تعدل من المقال و تكتبه من جديد من خلال معلوماتك و من خلال المواقع و الكتب التي تتحدث في هذا المجال, تحياتي الخالصة لك و لمجهوداتك --Mido 21:03, 24 يناير 2006 (UTC)

متأسف على التسرع قمت بإعادة صياغة المقال ّّّّّّA.Hamza 21:23, 24 يناير 2006 (UTC)

شكرا أولا على استجابتك, لي فقط اقتراح, أعتقد أنه ليس هناك الكثير ليقال في مواضيع مثل حرف متحرك(تجويد) أو الصفحات الأخرى التي تتكون من بضعة أسطر أو سطر واحد, أقترح أن تضم كل هذه المقالات الصغيرة في مقال واحد كبير يضم أحكام التجويد و التعاريف المتعلقة بهذا الموضوع. ما رأيك في هذا؟, تحياتي لمجهوداتك في الموسوعة --Mido 16:02, 25 يناير 2006 (UTC)

فكرت في ذلك إلا أني لا أجد عنوانا يضم تلك المقالات الصغيرة هل من اقتراحات؟ أما بالنسبة لباقي أحكام التجويد فهناك الكثير ليكتب بها بالمناسبة حمزة هو اسم ابني الأكبر أما اسمي فهو أحمد كما توقعت شكرا جزيلا A.Hamza 16:11, 25 يناير 2006 (UTC)


ببساطة يمكن وضعها في صفحة تجويد أو أي صفحة قريبة من الموضوع بحيث نحصل على صفحة واحدة متكاملة تتناول الموضوع بأكمله بدلا من صفحات صغيرة لا يمكن تطويرها . سلامي لك --Chaos 16:16, 25 يناير 2006 (UTC)

و هذا هو اقتراحي أنا أيضا (تجويد), رجاء أن تضع الرد في صفحة النقاش الخاصة بالعضو الذي تريد مراسلته فمن الممكن ألا ينتبه العضو الموجهة له رسالتك إلى الرسالة في صفحتك انت, تحياتي...--Mido 16:19, 25 يناير 2006 (UTC)

بلال المحسيري[عدل]

الاسم: بلال محمد محمود صالح المحسيري تاريخ الميلاد : 15/9/1987

مقالة مد بدل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، A.Hamza! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مد بدل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مد بدل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:30، 16 مايو 2010 (ت ع م)