نقاش المستخدم:Abo.Aseem

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع حذف المقالة

مرحبًا Abo.Aseem، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمد البيباص (أتحتاج للمساعدة) 07:54، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

مصر فايف[عدل]

مصر فايف - هو موقع إلكتروني إخباري ، يحتوي على الكثير من الأقسام الهامة، و ترتيبه 92 حسب الأكثر زيارة في جمهورية مصر العربية حسب ترتيب أليكسا.

حذف المقالة[عدل]

مرحبا ، في الواقع سيدي الفاضل هذه المقالة سببت لنا إزعاج شديد بسبب كثرة التنبيهات حولها، من قبل راسلني مستخدم أسمه (أحمد سعد) منذ شهور وقمت بالرد عليه في هذه الصفحة ، الموضوع واضح تماما والموقع للأسف لا يستوفي للمعايير لأنه موقع تجاري ترفيهي عادي لا يوجد به شيء مميز ولا مصادر تدعمه ويشبه الكثير من المواقع الأخرى ، إذا كنت تعتبر موقعك 92 على مستوى مصر في إليكسا ، فهذا لا يعني ان 91 موقع الذي قبله لديهم مقالة على ويكيبيديا ! ، وابسط مثل لذلك هو ان موقع «البوابة نيوز» الثامن على مستوى مصر وفي المركز 858 في اليكسا ليست لديهم مقالة !
لا توجد لدينا اي متطلبات ولكن ببساطة هناك معايير للمقالات عن مواقع الويب يمكنك الإطلاع عليها ، فإذا لم تكن مستوفية فلا داعي لإنشاء المقالة لأنها ستحذف بالتأكيد وللأسف لا يوجد حل أخر، وخذ في أعتبارك ان ويكيبيديا لا تحقق اي مزايا للمواقع التي يكتب عنها باي شكل من الأشكال ، حتى الروابط الخارجية جميعها nofollow ، لذلك لا داعي للسعي بين الحين والأخر لإنشاء هذه المقالة ، وشكرا لتعاونك --إبراهيـمـ (نقاش) 02:01، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ