انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Alamiamal

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من أحمد توفيق في الموضوع حذف سريع لـ الغذاء والتغذية (كتاب)

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--09:27, 30 أكتوبر 2005 (UTC)

السلام عليكم أخي الكريم ... لاحظت انك تضيف مقالات لشخصيات دينية مع كر بعض الألقاب مثل رضي الله عنه و السبط و إمام ... سياسة ويكيبيديا هي الابتعاد قدر الامكان عن هذه الألقاب لجميع الديان و الطوائف ..حتى ان هناك نقاش طويل بخصوص اضافة السلام بعد اسماء الانبياء أو لا .. حاول أن تقرأ سيساسات الموسوعة بهذا الخصوص --Chaos 11:33, 31 أكتوبر 2005 (UTC)


أخ/أخت Alamiamal أرى أنك تقوم بنسخ مقالات من مواقع على الإنترنت لتنشيء بها مقالات هنا وهذا مخالف لسياسة ويكيبيديا (انظر ويكيبيديا:حقوق النسخ). أرجو أن تتنبه لما يلي:

  1. المواد الموجودة على المنتديات وصفحات النقاش قد تكون خاضعة لحقوق الطبع أو منسوخة من مواقع أخرى هي بدورها خاضعة لحقوق طبع.
  2. في حال تحققك من أنه يمكن لك استخدام المقال هنا (والاستخدام لا يعني فقط وضعها في الموسوعة بل أنه يسمح التعديل عليها من قبل أي مستخدم)، قد يلزم، كما هو الحال في أغلب الأحيان، أن تقوم بإعادة صياغة المقالة أو بعض فقراتها أو جملها وذلك لتتماشى المقالة مع الغاية من هذا الموقع في تقديم المعلومات، وأيضًا لإضافة روابط وصور، إن وجد، ولتصنيف المقال.

بشكل عام (وهذا رأي شخصي) يستحسن أن تكون المقالة كما يلي. لنفرض أنك ستكتب عن فلان الفلاني، فتكون المقالة كالتالي (على سبيل التوضيح):

فلان الفلاني (عاش 1 يناير 1900 - 31 ديسمبر 2000(*) م) ثم يتبع هذا وصف عن الشخص، أي ما هي وظيفته أو سبب شهرته... ثمّ تضع أية معلومات هامة عن الشخص في الفقرة هذه. هذه الفقرة تكون بمثابة ملخص عام للمقال لإعطاء فكرة عامة عن الموضوع دون الحاجة لقراءة المقال كاملاً.

إذا كان هنالك مزيد من الفقرات، يستحسن أن تقسم المقالة إلى أقسام وأن يعطى كل قسم عنوان، لكن إذا كان المقال قصيرًا فبإمكانك أن لا تقسمه بل فقط يفصل إلى فقرات إن أمكن......

* التواريخ لضرب مثال فقط.

وبعد إنهاء المقال تتبع هذا بالتصنيف، فمثلاً في هذه الحالة تكتب: [[تصنيف:أعلام]]

وأيضًا يمكنك وضع روابط إذا كان المقال موجود بلغات أخرى كما يلي: [[en:Folan Al-Folani]]

هنالك العديد من الأمثلة الجميلة في الموسوعة. بإمكانك أن تنظر إلى هذا المقال على سبيل المثال، وبشكل عام، يمكنك زيارة العديد من المقالات في بوابة اليابان. كما أنصحك برؤية صفحة المستخدم ف. الطيب والعديد من المقالات التي ساهم فيها بشكل كبير. وشكرًا --Jak 14:32, 31 أكتوبر 2005 (UTC)



الأرشيف

تصفح الأرشيف

أرشفة نقاشك[عدل]

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 12:16، 8 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الغذاء والتغذية (كتاب)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الغذاء والتغذية (كتاب) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 21:06، 22 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ