نقاش المستخدم:Albadi26

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بندر (نقاش) 07:26، 28 أكتوبر 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ [[:{{{1}}}]][عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة [[:{{{1}}}]] التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في [[:{{{1}}}|صفحة نقاش المقالة]]، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 03:49، 2 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ

شاص 2021 بريمي رفرف فل كامل ( سعر ومواصفات وصور )[عدل]

شاص 2021 بريمي رفرف فل كامل ( سعر ومواصفات وصور ) اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقع يمن كارز 570 للسيارات - باعرض لكم في هذا المنشور تويوتا شاص بيك آب موديل 2021 وارد البريمي فئه الرفرف فل كامل أعلى فئه .

كثير من عشاق الشاص منتظرين تويوتا شاص بتغييرات جديده لكن متابعينا الكرام كالعاده التغيير الوحيد وهو الخط الجانبي ، باقي المواصفات هي نفسها في موديل 2020

محرك تويوتا شاص 2021 يمتلك تويوتا شاص على محرك 6 سلندر ( V6 ) ، سعه 4.0 لتر ، محرك بنزين يولد قوه 235 حصان متصل مع ناقل حركه عايدي من 5 سرعات نظام الدفع فهو نظام دفع خلفي .

تويوتا شاص 2021 من الخارج شبك ذكرى 30 عام في الأمام ، ونش كهربائي ، لد نهاري ، مصابيح أماميه هالوجين ، مصابيح الضباب هالوجين مع وجود زينه من الكرم حول كشاف الضباب ، الجنوط ألمنيوم مقاس 17 انش

المواصفات الجديده للشاص 2021 هو الخط الجانبي فقط ، اشارات على المرايا ، زيك كروم أسفل الابواب ، وطايه جانبيه ألمنيوم ، يمتلك الشاص الرفرف على 8 ريش ، كاميرا خلفيه ، تلبيسه حمايه للأسبير الاخلفي .

داخليه تويوتا شاص 2021 يمتلك الشاص موديل 2021 وارد البريمي من الداخل على مراتب مخمل بلون بيج ، ثلاجه ، ماطور هواء ، شاحن لاسلكي للهواتف الذكيه ، شاشه في الكنسول الوسطي لمس ، تخشيب فورميكا على عجله القياده ( الدركسون ) ، والأبواب ، وعلى الشاشه الرئيسيه ، وايضا على عصا ناقل الحركه ( الجير )

نظام الدفلك ، جلنط يدوي ، عجله القياده ( الدركسون ) مكسو بالجلد ، تكييف يدوي ، نظام مانع أنزلاق ، حساس الكفرات ، منفذ USB للشحن ، كما يتوفر مع الشاص 2 ريموت ، بالأضافه الى المفتاح العادي

سعر تويوتا شاص 2021 رفرف بريمي السعر : 195.000 الف ريال سعودي

المضلعي لتجارة السيارات صنعاء شارع النصر للتواصل والاستفسار لدى إدارة المعرض 774373394


  1. في الختام أتمنى لكم دوام الصحه والعافيه Albadi26 (نقاش) 03:50، 2 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ