انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Alimabroki123

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:Alimabroki123/أرشيف 1 بتاريخ 2023-09-10.

Shohdi Alsofi (نقاشمساهمات)

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة المعلق PFT التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

رد على "حذف سريع لـ المعلق PFT"
محمد سمير (نقاشمساهمات)

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة غاري بالانس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: صفحة قصيرة جدا لا تحتوي على السياق الكافي لمعرفة موضوع المقالة، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

رد على "حذف سريع لـ غاري بالانس"
Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نوان كولاسيكارا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 15:09، 14 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ نوان كولاسيكارا"
Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فينكاتيش آير التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 15:08، 14 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ فينكاتيش آير"
Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فواد علام التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 15:07، 14 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ فواد علام"
عمرو بن كلثوم (نقاشمساهمات)

أرجو الانتباه إلى أن معظم المقالات التي تترجمها عن لغات أخرى لا تحقق معايير الملحوظية لدينا، مثل مقالات عن لاعبي كريكيت ليس لديهم أي إنجازات أو جوائز خاصة. مواصلتك على هذا النحو تسبب لنا عملا غير ضروري وتعد مزعجة ولذا قد تمنع بسببها.

رد على "تنبيه: مقالاتك لا تحقق الملحوظية"
عمرو بن كلثوم (نقاشمساهمات)

مرحبا أخي، لاحظت أن مقالاتك ليست مكتوبة بطريقة ويكيبيديا، حيث هي سطور مترجمة لا رابط بينها، لا يوجد نص، أو وصلات أو قوالب، وتوجد كلمات غير (مثل عدل النص، لا توجد صورة ؟ انقر هنا، الخ). سأنقل واحدة إلى ملعبك لتعمل على تحسينها قبل النشر.

رد على "مقالاتك"
Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

تنبيه أخير

Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)
رد على "تنبيه آخير"
Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البوابة الألمانية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Kitrsjlhf (راسلني) 02:49، 17 سبتمبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ البوابة الألمانية"
Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة زينو كيفت التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Kitrsjlhf (راسلني) 02:49، 17 سبتمبر 2023 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ زينو كيفت"