نقاش المستخدم:Amazighmaz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Bo hessin في الموضوع انشقاق القمر

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dedaban (نقاش) 20:09، 9 يناير 2018 (ت ع م)ردّ

انشقاق القمر[عدل]

أهلا، يبدو أنك جديد على مجتمع الويكيبيديا، عموماً سألخص ما في بالي من نقاط بشكل موجز:

  1. نحن في الويكيبيديا نبتعد عن التعرض للأشخاص، فكلمة التدليس غير محبذة جداً، فافتراض حسن النية من أساسيات ويكيبيديا. (انظر هنا: ويكيبيديا:افترض حسن النية.)
  2. سبب رفض تعديلاتك هي طريقة الكتابة الغير موسوعية. فجملة يرى ايضا بعض المفسرين والباحثين غير موسوعية البتة. الباحثون والمفرسون من هم؟ جملة مبهمة. كذلك طريقة عرض الحقائق غير موسوعية. التقيد بالطريقة الموسوعية مطلب مهم.

تحياتي.--بو حسين (راسلني) 12:00، 10 يناير 2018 (ت ع م)ردّ

  • أهلا صديقي، لا تفترض أنني أكن لك العداوة أو الكراهية، بل على العكس تماماً. سبق وأن بينت لك سبب رفض التعديلات (في الأعلى بالإضافة إلى عدم وجود مصادر موثوقة)، أرجو منك إضافة المصادر الموثوقة، وسأكون سعيداً بقبول تلك التعديلات. تحياتي.--بو حسين (راسلني) 15:44، 11 يناير 2018 (ت ع م)ردّ