نقاش المستخدم:Anassalnor

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ توشكى

مرحبا بك فى صفحة نقاشى

ناقشنى[عدل]

ان النقاش فى حد ذاته اسلوب حضاري يسمح لوجهات النظر المختلفة التواجد على ارضية مشتركة او على الاقل معرفة وجهات النظر الأخرى لاحترامها .

العقائد المصرية القديمة[عدل]

عزيزي Anassalnor ، قرأت بعض المقالات عن العقائد المصرية القديمة التي كتبتها، وقد صححت بعض الأشياء البسيطة. لعلني أستطيع مساعدتك إن اخبرتني عن مشروعك في هذا الخصوص . وبالتوفيق. Samsam22 03:56، 3 نوفمبر 2008 (UTC)

ذهلت من سوء وضعف وقلة المقالات الخاصة بالحضارة المصرية القديمة ، العجيب ان المقالات بحالة مزرية جدا ، الكثير من العبث هنا وهناك ، البعض يضع توقيعه داخل المقال ، وحروف لاتينية تائهة فى المقال ، دعك من الاخطاء الاملائية والموسوعية ، لاتذكرلى ارجوك أخطاء الترقيم والتنقيط .. الامر يبدوا اكثر من محبط ، سيبدأ مشروعى ان شاء الله فى هذا المجال عن طريق ترجمة والبحث عن الآلة المصرية القديمة ، من غير المعقول ان تكون صفحة كل منهم تتجاوز 100 سطر فى لغات اخرى بينما لا تصل الى 5 سطور هنا ..

  • شىء مؤسف فعلاً.أنا لي معلومات كثيرة ولدي مراجع عديدة عن المصريات والعقائد المصرية ويمكننا التعاون في إخراج صفحات لائقة. بعد أن تفتح مقالة إخبرني وسأقوم بإضافة معلومات. وبالتوفيق إن شاء الله. Samsam22 04:28، 3 نوفمبر 2008 (UTC)
أكثر من رائع ، أخيرا سأقوم باعمال مشتركة ، الامر سيبدأ من الصفر ان شاء الله قريبا جدا ، في غضون يوم او يومين ، وسأبقيك على اطلاع دائم بما اقوم به ، ستجد فى صفحتى الشخصية تحت عنوان مشروعات انوي البدء بها المقالات التى سادرجها للتطوير أو الإنشاء تباعا ، قم انشاء أساطير فرعونية وجارى البدء بمقالات اخرى بعد اعداد قائمة بها ان شاء الله .

  • مرحبا، قرأت رسالتك الموجهة إلى المستخدم Samsam22 وأعجبني كثيرا حماسك الرائع، أتمنى لك التوفيق وشكرا.--Riadismet اكتب لي رسالة 04:59، 3 نوفمبر 2008 (UTC)
شكرا لك

  • انا سعيد جداً يا Anassalnor لإهتمامك بهذا الموضوع و قد أخرجت الكتب المتعلقة بالمصريات من المكتبة وسأراجع وأضيف. وأنا أكتب مقالات عن المماليك على الموسوعة العربية والمصرية والإنجليزية، ولكني سأعمل على تقديم كل عون في موضوع المصريات هنا لأهميته ونقص وسؤ المعلومات المتواجدة على الموسوعة العربية عنه كما لاحظت. الله يوفقك وإخبرني دائماً بالتطورات. تحياتي. Samsam22 17:53، 4 نوفمبر 2008 (UTC)
شكرا لك على معاونتك ، وننتظر ان نجعل القسم العربي فى الحضارة المصرية القديمة مقالات مختارة . --Anassalnor 18:08، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

  • ألقيت نظرة سريعة على الصفحة الأولى التي أشرت إليها. النداهة ليست أسطورة فرعونية :) Samsam22 19:26، 4 نوفمبر 2008 (UTC)
شكرا للتنبيه ، هى موجودة تحت هذا التصنيف أصلا ، وحقيقة لا استطيع الإدعاء أنها ضمن الأساطير الفرعونية او ليست كذلك ، إن كنت متأكدا من هذه المعلومة ، أرجو أن تتعامل بحرية فى التعديل ، وأتمنى أن تزيل التصنيف من المقالة الرئيسية النداهة . --Anassalnor 20:07، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

  • أنا أسف للبطء لأني في ذات الوقت مشغول بمقالات المماليك ومقالة على الموسوعة المصرية. وقد أضفت بعض النقاط للإله شو وسأستكمله فيما بعد. إلاه = إله = معبود ، مؤنث : إلآهة = معبودة ، جمع : آلهة . أظن إلاه ، إلاهة ، آلهة هي الوصف الصحيح، ولكن ممكن إستخدام رب و ربة و معبود ومعبودة تبعاً لظروف العبارة. مع عدم إهمال التأنيث كما صححت حيث كُتب ايزيس أحد بدلاُ من ايزيس إحدى. الموسوعة مكتظة بالأخطاء الإملائية والنحوية وهذا شئ مؤسف ولكن ما باليد حيلة حيث أن كثير من المقالات كما يبدو مترجمة عن طريق مترجم آلي وبعض الإخوة يكتبون كما ينطقون في بلادهم ظ = ض وأشياء من هذا القبيل :). جدول الآلهة جميل جداً. أسف على المساعدة البطيئة من جانبي نظراً للظروف التي ذكرتها أعلاه، ولكن بإذن الله ستكون المساعدة أسرع وأفضل بعد إنتهائي من إستكمال بعض الأشياء في مقالات المماليك والموسوعة المصرية. تحياتي . Samsam22 16:47، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

طلب تفسير[عدل]

  • مرحبا Anassalnor، هل تستطيع تفسير لي عدم قيامك بوضع نقطتين تحت الياء أثناء اللزوم. شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 16:46، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

لاحظت ذلك في سبب الحذف الذي وضعته في قالب الشطب لمقالة تم شطبها من قبل الأخ رياض ولا أستطيع أن أريك إياها. أخي أنس النور راجع صفحة المستخدم الخاصة بها (حروف الياء غير منقطة وعدم رسم همزات القطع والوصل...)، يجب أن لا نستخف بمثل هذه الأخطاء. قم بالتعديلات اللازمة في صفحتك قبل القيام بأي تعديلات في مقالات الموسوعة. شكرا لتفهمك. محمد نبيل برّيري *ناقش 17:00، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

  • أخي الكريم أنس النور مرحبا بك مجددا،

أود أن أنبهك إلى تجنب وضع التاريخ جانب اسم مستخدمك، وذلك عند وضع اسمك في مشروع ما ويكيبيديا:أسبوع الويكي/علم الأحياء. إن قائمة المشاركين تحتوي فقط على أسماءهم وينصح بتجنب وضع التاريخ وذلك باستعمال 3 مدات (~) عوضا عن 4. الكثيرون يقعون في مثل هذا الخطأ وسأقوم بتنبيههم. شكرا.محمد نبيل برّيري *ناقش 17:16، 4 نوفمبر 2008 (UTC)


  • بالنسبة لموضوع النقاط تحت الياء أعلم أنك غير معتاد على ذلك لأن في مصر لا يكتب بتلك الطريقة ولكن ضعها لأنهم يهتمون بها هنا ويعدونها خطأ :) Samsam22 17:56، 4 نوفمبر 2008 (UTC)
نعم لقد اجبت على الأخ محمد نبيل بأنها عادة سيئة أحاول تجاوزها . --Anassalnor 18:08، 4 نوفمبر 2008 (UTC)
  • عادة ولكن ليست سيئة. Samsam22 16:50، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

الرد على التنويه[عدل]

لقد قمت بمحو قوالب المقالة الرئيسية، وبمحو الرأي لكتاب وثبة الإيمان؛ حيث أن الرأي هو رأيي الخاص فأنا شخصياًً أقوم بإهداء الكتب لصديقاتي. وشكراً Nasreen 07:33، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

طلب قالب[عدل]

  • سأفعل ذلك اليوم إن شاء الله، هل لك أن تنتظر حتى مساء هذا اليوم؟ ذلك أنني سأقوم بعد قليل للنوم، لأنني أشتغل في الصباح، سيكون لي الوقت ابتداء من الساعة الخامسة حسب توقيتي، وسأعلمك حال انتهائي منه.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:37، 10 نوفمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، بما أنك من القاهرة أود سؤالك ما إذا كنت تعرف معهد اللغة العربية والدراسات أعتقد، ابن عمي سافر منذ أيام لإكمال الماجستير هناك واليوم اتصل بي كي يعطيني رقم هاتفه وطبيعي أنني سألته أين هو بالتحديد، بيني وبينك ياصديقي، شكر لي القاهرة جدا، يقول أنها جميلة جدا، هل يوجد صورة لمبنى المعهد؟ شكرا جزيلا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 04:51، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

أسبوع الويكي ( إقتصاد )[عدل]

  • لقد شرعت في ترجمة مقالة أزمة النفط 1973، عندما انتبهت إلى أنها مسندة لك، فهل تسمح لي بإنشاء المقالة بما ترجمته منها والذي لا يتجاوز العدة أسطر؟ --Aboalbiss ( نقاش) 17:34، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم أخي Anassalnor ، أشكر لك مساهماتك المتميزة في أسبوع الويكي. فقط لي تلميح بسيط على مقالاتك وهي إضافة تصنيف للصفحة. في حالة عدم وجود تصنيف مناسب يمكنك دائماً إنشاء تصنيف جديد (بالطبع مع محاولة ربطه بأي تصنيف موجود مسبقاً :)). شكراً لك مرة أخرى. مساهمة سعيدة :)--AhmadSherif 18:52، 22 نوفمبر 2008 (UTC)

كل عام وانتم بخير[عدل]

كل عام وأنت والأهل والأحباب بكل خير. - Samsam22 13:07، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

  • أسأل مالك الملك الذي يهب ملكه لمن يشاء أن يغمرك بنعيم الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن وبركات الإحسان وأن يسكنك أعلي الجنان ويرزقك الله بحج بيته الحرام، وكل عام وأنتم بخير وعيد مبارك --Heshamdiab16 15:03، 8 ديسمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، شكرا جزيلا لك، بدوري أتمنى لك كل الخير والهناء وكل عام وأنت بخير. تحياتي الصادقة لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:30، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

وأنت بخير أخي Anassalnor. شكراً للتهنئة وكل عام وأنت بخير. :) --AhmadSherif 16:20، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

  • وأنتم بالف خير

--إذا جالت فرسان الأحاديث في ميادين الكفاح ------ طارت رؤوس المقاييس في مهاب الرياح 22:45، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

و انت بألف خير[عدل]

كل عام و انت بألف صحة وخير و يعود عليك العيد و على كل أحبابك بكل الخير و الصحة و السلامة

علي سعيد 22:55، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

  • كل سنة وانت سالم وان شاء الله تحقيق الاماني Freedom's Falcon 23:12، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد[عدل]

أهلا أخي، أتمني أن تكون في خير صحه و حال, نحتاج لمشاركتك ودعمك في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد و الذي يعتني هذا الأسبوع خصيصاً بالعملات. --Helmoony (نقاش) 03:23، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا Anassalnor! لاحظت من خلال صفحتك بأنك مهتم بألعاب الفيديو و الحاسوب، لذلك قررت دعوتك في مشروع ويكي ألعاب الفيديو الجديد! و أتمنى أن تشارك فيه لأن ويكيبيديا العربية لا تحتوي على مقالات ألعاب فيديو جيدة أو متميزة و هناك الكثير من العمل يمكننا القيام به. لذلك أرجو أن تزور صفحة المشروع و تسجل إسمك ضمن قائمة المشاركين و تساعدنا في تحسين ولو مقالة واحدة حول ألعاب الفيديو !

--Achraf94 (نقاش) 13:39، 14 يوليو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:58، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Anassalnor هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Anassalnor،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة[عدل]

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ توشكى[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة توشكى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 23:05، 6 مايو 2022 (ت ع م)ردّ