انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Andalusian174

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- فيصل (راسلني) 08:34، 3 فبراير 2021 (ت ع م)ردّ

محمد يوسف محمد المحمودي قلبٌ مفكر في كل ما يحيط به

[عدل]

محمد يوسف محمد المحمودي ابراهيم محمد صالح

الحمد لله الذي تفضل علي بالعيش في هذا العصر رغم بلاءاته وتحدياته لكي أحاول فيه ترميم ما بلى من بناء هذه الأمة. كيف ذلك؟ بالعلم والقراءة والتحفيز على طلب العلم وتوظيفه في حياتنا والتنافس في التفوق والتألق في دروبه ورحابه. فبدون علم تتعطل النهضة وتتخلف الأمة ونصبع كغثاء السيل وتتكاثر علينا الأمم.

محمد يوسف محمد المحمودي أنا هو وقد ولدت في قرية كفر الغنامة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية في التاسع والعشرين من مايو 1977. والتحقت بالأزهر بعد اتمام الشهادة الابتدائية بتفوق وتميز عام 1989، ثم التحقت بكلية اللغات والترجمة عام 1996. ورغم ضيقي من حصولي على الثانوية الأزهرية التي كانت أربع سنوات، لكني علمت فضلت ذلك فيما بعد. وبعد تخرجي عملت معلمًا بمعهد الستاموني الإعدادي الثانوي لستة أشهر ثم تركت العمل في التدريس والتحقت بوزارة البترول المصرية مترجمًا ومنسقًا بشركة جيسكو جروب وبعدها في شركة الإرادة للخدمات النفطية في ليبيا ثم رئيس قلم الترجمة في شركة أكاكوس للدراسات الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية بمصر الجديدة، ثم عدت لمهام التدريب بشركة جيسكو وقمت بتحمل وأداء بعض المهمات التدريبية بتميزٍ واقتدار. وحاليًا أعمل معلمًا بالأزهر وكاتبًا ومترجمًا ومدربًا في قطاعات الجودة والتنمية البشرية وتحسين الذات.

كبير مترجمي محافظة الدقهلية والحاصل على ليسانس لغات وترجمة جامعة الأزهر عام 2000 في تخصص اللغة الإنجليزية وقد تعلمت الكثير من الترجمة لأن عملية الترجمة في الأصل تقوم على القراءة والفهم. فالحمد لله رب العالمين الذي جعل أبي يدخلني الأزهر رغم تمردي عليه بعد تفوقي في التعليم العام، والحمد لله الذي أمدني بمدد اللغة العربية الفصحى وحب اللغة الإنجليزية في مرحلة الثانوية الأزهرية التي كنت فيها الأول بجدارة واستحقاق. والحمد لله رب العالمين. Andalusian174 00:22، 12 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ