نقاش المستخدم:Asma la bran

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- محمد آدم راسلني 14:51، 4 يوليو 2017 (ت ع م)

تحذير[عدل]

no ضدانا حيوان لمعلوملتك لكنني استعمل اسم مستعار .

Venus symbol.svg هذا المستخدم امرأة


== تنبيه == bla bla bla

لا تخريبي تعليقات الآخرين في صفحة تقاش معينة وشكرا على تفهمك لأن هذا يعد تخريبا. --محمد آدم راسلني 18:08، 4 يوليو 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:جواد نسيم[عدل]

Ambox warning pn.svg

تم وسم مستخدم:جواد نسيم للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 20:15، 4 يوليو 2017 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

Nuvola apps important.svg رجاء توقف! إذا استمريت في استخدام صفحات النقاش لإجراء نقاش غير ملائم, فقد يتم منعك.

وأيضا

Nuvola apps important.svg رجاء توقف عن التعديل الهدام. إذا استمريت في تخريب ويكيبيديا، سيتم منعك عن التعديل. --محمد آدم راسلني 20:16، 4 يوليو 2017 (ت ع م)

منع دائم[عدل]

Stop bad orthography nuvola.svg
انتبه!:
لَقد مُنعت من التحرير والتعديل في الموسوعة بشكل دائم، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، وذلك بسبب مخالفتك لضوابط الموقع أو ربما بسبب التخريب الذي قمت به. أسباب المنع الخاصة بك مشروحة في سجل المنع.
ولتضع في حسبانك دائمًا، أن ويكيبيديا ملك للجميع، ولا يحق لأي كان مخالفة ضوابطها، ويجب على كل من يرغب أن يكون من مساهميها الالتزام بشروط ذلك وضوابطه!

.--جار الله (راسلني) 20:34، 4 يوليو 2017 (ت ع م)