انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Avocato/مايو 2011

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهى في يوم أمس فترة التسجيل على مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الأول لعام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:54، 1 مايو 2011 (ت ع م)

الأخ Avocato (2)

بداية اشكر لك ردك، قلت حرفياً (ليس من باب الأدب....الخ) وهذا ليس من الادب فى شئ، ثانياً : لا تأمر الناس بما لا تفعل انت قمت بالتعديلات ولم تقم بمراجعة اى شخص من الذين قاموا بترجمة المقال، فلماذا اذن تنتظر من الناس استئذانك...!بالرجوع الى مسألة المنطقية او عدم المنطقية انت اذلت تصنيفى :تاريخ مصر و مصر القديمة من المقال،وهذا لا يلغى التاريخ وهذه الحقبة جزء من تاريخ مصر سوى كان التصنيف موجود او غير موجود. ولمعلوماتك النوبيين شعب مشترك بين السودان ومصر واجزاء من الاردن وسوريا وفلسطين، (راجع الموسوعة الانجليزية جيداً واقرأ ما قاله هيردوت تحديداً.

بخصوص ذكرك ان المصدر تحدث عن ملك واحد، ارجوا مراجعة النسخة الإنجليزية فقد تحدثت عن 7 ملوك ومرفق بها شجرة عائلة ملكية مكونة من حوالى 40 ملك نوبى.

ثم اخيراً وليس اخراً ، لماذا تسمح لنفسك بتطويع الموسوعة كما تحب وتشتهى هنا مثلاً [1] تكفلت بمسح التصنيفات التى لا تعجبك من ملك نوبى معروف ولا يحتاج الى تصنيف او تعريف، من المضحك تصور ان طهارقة ليس نوبياً ولا كوشياً ولا يشفع له قبره الموجود فى البجراوية بضم اثاره ولا اثار شعبه للسودان الذى دفن فيه. ولن اقوم بتعديل هذا الخلل حتى ينظر فيه على اعلى مستوى فى الموسوعة.

كما قمت بما لا يجب نحو كاشتا هنا [2] وبعانخى [3]

وبالمناسبة كلمة بعانخى فى اللغة النوبية تتكون من مقطعين (بيي) وهو إسم رجل و (انقى) وهى تعنى (خال)اى اخ الأم، ويكون المعنى هو (الخال بيي) ولك ان تسأل اى نوبى مصرى عن صدق هذه المقولة.

ارجوا ان لا تكون رأس رمح فى عنصرية جديدة تشهدها الموسوعة.--م.ع.م.ع (نقاش) 07:43، 1 مايو 2011 (ت ع م)

شكرًا على تعقيبك. كما أسلفت لك سابقًا، لست مهتمًا بموضوع المقالة؛ كوني لست مختصًا به (تخصصي القانون). بالنسبة لموضوع التصنيفات، فإنني لا أذكر حقًا ما هو سبب حذفي له (فوقتها كنت ما أزال مستخدمًا جديدًا على الموسوعة)، حقًا تفاجأت بالوصلات، ولكن يبدو أنني اعتقدت أنها كلها تصنيفات مشتقة من تصنيف رئيسي، أو شيئًا من هذا القبيل، لا أذكر حقًا. عمومًا، سأسترجع تلك التعديلات حالاً، وأرجو إبلاغي بأية أخطاء أرتكبتها سابقًا. في النهاية، يسعدني تشريفك لي هنا، أرجو لك الاستمتاع بالمقالة، وإن كنت أعرف أن النصوص القانونية منفّرة بعض الشيء . أرجو منك الإهتمام بموضوع التصنيفين.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 16:21، 1 مايو 2011 (ت ع م)

الأستاذ المحترم Avocato

الأستاذ المحترم Avocato

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاء أن تتكرم علي أنت وأخي المحترم أبو حمزه في المقارنة بين مقالة الفنان أحمد العمري والفنان أحمد السقا والأستاذ أحمد السقاف وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

أيهم أفضل من وجهة النظر الموضوعية والملحوظية .. حتى أتمكن من تطوير المقالة.

وكل الإحترام لكم وللقائمين على الموسعة.--خالدندا (نقاش) 11:49، 1 مايو 2011 (ت ع م)

خالدندا

لهجة إسكندرانية

أهلاً محمد!

أردت فقط أن الفت انتباهك أن تصنيف لغات بلد ما هو تسمية عامة تضم اللغات وكذلك اللهجات هذا متعامل به في النسخ الاخرى للموسوعة. ما يفرق بينهم هو الكلمة الأولى أعني لغة أم لهجة. --Helmoony (نقاش) 17:08، 1 مايو 2011 (ت ع م)

تصنيفات سهلة للربط

بالمناسبة أين وصلت في ربط التصنيفات السهلة ؟ هل اكملتها ؟ هناك تصنيفات أخرى سهلا يمكن أن تساعدك في تحسين عملك في جائزة سيفر. أنظر هنا أبتدأ من عدد 11240 [4] وهنا بدايةً من 12597 [5]. --Helmoony (نقاش) 17:20، 1 مايو 2011 (ت ع م)

لأن اهتماماتي الأن لا تتوافق مع المسابقة أعني بذلك الصيانة ثم إني لا أملك لوحة مفاتيح عربية.... ! أمضي أكثر وقت عند التحرير هنا [6] من الموسوعة بذاتها ! --Helmoony (نقاش) 18:04، 1 مايو 2011 (ت ع م)

أخي العزيز محمد

أخي العزيز محمد لقد أنقذت المقالات أتمنى أن تنال رضاكم

مع إحترامي وشكري

--خالدندا (نقاش) 22:36، 1 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا

اقتراح صفحة عامة (رسالة للمحرر)

تحية طيبة أنا شاعر ومترجم من المملكة العربية السعودية سبق وأن اقترحت وجود صفحة عامة في موسوعتكم وتم حذفها، وعند قراءتي لشروطكم (بعد الحذف) وجدت أنكم تشترطون وجود ثلالث اصدرات للكاتب أو المؤلف لكي يتم الموافقة على نشرها في الموسوعة قمت اليوم بتعديل صفحتي واضفت اصداري الثالث والذي صدر لي قبل ثلاثة أشهر، بذلك (كما أعتقد) أنني أستوفيت شروط الصفحة العامة وبالنظر الى بعض محتويات موسوعتكم فلقد وجدت عدد من الصفحات المجازة لمن هم أقل مني في المستوى الأدبي(والكمال لله وحده) آمل من عنايتكم الاطلاع على التعديل وحذف-أو تنسيق الصفحة كما يجب حال موافقتكم عليها أرجو اعطائي العذر في الأخطاء المتعلقة بالامور التقنية من ناحية التنسيق أو التصنيف أو الوصلات الخارجية فكل أرغب به ايصال الصورة شيه مكتملة لموسوعتكم، وكما سبق و أن قلت لكم كامل الحرية في تنسيق ونشر ما تشاؤون منها، ذلك أنني لست كاتبا محترفاً في الويكيبيديا ما يهمني أن تصل معلوماتي وا قتراحي لعنايتكم لتتمكنوا بخبرتكم من اعادة التنسيق أو حتى رفض الاقتراح أثق في رأييكم و تحقيقكم للمساواة في اجازة الصفحات تقبلواخالص التقدير والاحترام د. شريف بقنه الشهراني — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه شريف الشهراني (نقاشمساهمات)

اهلين

اخوي انا اشوف ماله داعي تحذف صفحة عمرو قطامش والرجال والله يستاهل كل خير تكفة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.53.115.119 (نقاشمساهمات)

جزء من ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

أخي العزيز محمد

هذا هو جزء من ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري رجاء مراجعتها وأنا واثق إنك تحق الحق وتنصره

البرنامج الشهير على مستوى العالم العربي زهرة الخليج http://link.brightcove.com/services/player/bcpid715580134001?bckey=AQ~~,AAAAAGpqW38~,C--خالدندا (نقاش) 13:17، 2 مايو 2011 (ت ع م)c-QbPSsPRL64L-0F8uKyuyc5rUY3X6E&bclid=717046281001&bctid=744094607001

مسرحية رحلة حنظلة - للكاتب الراحل سعدالله ونوس بطولة الفنان الرائع أحمد العمري إخراج د. فراس الريموني http://www.youtube.com/watch?v=fiqpu--w3as

مسرحية احلام شقية اخد فيها احمد جائزة افضل ممثل http://www.youtube.com/watch?v=KSCxW5V-sec

Taza Magazine "مسرحية سكان الكهف مهرجان بيروت" http://tazatoday.info/2011/01/العرض-المغربي-«حمار-الليل»-فرجة-مملّة/

مهرجان المسرح العربي الثالث في بيروت الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح "جريدة الحياة" http://international.daralhayat.com/internationalarticle/224945

لك كل إحترامي--خالدندا (نقاش) 13:17، 2 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا


السلام عليكم استاذ محمد المحترم . اتمنى ان تكون بخير . حاولت رفع صور شعار لمقالة عن كليتي . و لكن واجهتني مشاكل في تحديد الصيغة الصحيحة للمؤلف هل اكتب عمل شخصي او شيء اخر ؟ ثم واجهت مشكلة اخرى في الترخيص ؟ فبصراحة لااعرف ما يجب ان اذكر في الترخيص بشكل عام . فهل لك ان ترشدني الى المعلومات التي تمكنني من رفع صوري للموسوعة لتكون مطابقة لسياسة الموسوعة و شروط رفع الصور مع التقدير --مؤيد العودة (نقاش) 17:05، 2 مايو 2011 (ت ع م)

رد رسالة الى المحرر

تحية طيبة يبدو أن الشروط تتغيير.. و اتمنى ان تطبق الشروط على الجميع: وسأعطيك مثال واحد ويمكن لي أن أعد على الأقل خمسة أمثلة الصديقة هيا الشريف لها كتاب واحد من دار نشر غير مشهورة http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%87%D9%8A%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81 بالمناسبة كتابي الأخير تصدر النيل والفرات في الأكثر مبيعا لمدة 16 يوم، ولك أن تسأل المتجر كل التقدير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه شريف الشهراني (نقاشمساهمات)

كيفية رفع الصور

مساء النور استاذ محمد . كيف الحال ؟ بالامس واجهتني مشاكل في تحديد معلومات الصورة . و لكن اليوم تواجهني مشاكل في رفع الصورة نفسها , اذ كلما احاول رفع الشعار حتى يظهر لي التحذيرالتالي

امتداد الملف لا يطابق نوع MIME. فما هو هذا التحذير و كيف اتغلب عليه ؟ مع جزيل الشكر و التقدير مؤيد العودة (نقاش) 15:53، 3 مايو 2011 (ت ع م)

شكر و تقدير

لا يسعني الا ان ان اقدم جزيل شكري لحظرتكم . راجيا كل الموفقية لكم . مع تحياتي القلبية مؤيد العودة (نقاش) 16:24، 3 مايو 2011 (ت ع م)

الأستاذ المحترم Avocato

الأستاذ المحترم Avocato

السلام عليكم

لقد أرسلت لحضرتك والأستاذ أبو حمزة رسالة من يومين أعتقد أنها لم تصلكم أو وصلتكم ولم تقرأوها لأنكم لو قرأتموها بالتأكيد كنتم ستردوا علي لأني أعلم مدى إحترامكم للجميع وإهتمامكم بالرد عليهم وهذه هي سمة إداري موسوعة ويكيبيديا المحترمين..

وأتشرف أن أرسل لك الرسالة ثانية وهذا نصها .. أود أن تتفحصها جيداً وترسلها لخبير في فن المسرح حتى يحكم على المصداقية والملحوظية .. وشكراً لكم

هذا جزء من ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

البرنامج الشهير على مستوى العالم العربي زهرة الخليج http://link.brightcove.com/services/player/bcpid715580134001?bckey=AQ~~,AAAAAGpqW38~,Cc-QbPSsPRL64L-0F8uKyuyc5rUY3X6E&bclid=717046281001&bctid=744094607001

مسرحية رحلة حنظلة - للكاتب الراحل سعدالله ونوس بطولة الفنان الرائع أحمد العمري إخراج د. فراس الريموني http://www.youtube.com/watch?v=fiqpu--w3as

مسرحية احلام شقية اخد فيها احمد جائزة افضل ممثل http://www.youtube.com/watch?v=KSCxW5V-sec

Taza Magazine "مسرحية سكان الكهف مهرجان بيروت" http://tazatoday.info/2011/01/العرض-المغربي-«حمار-الليل»-فرجة-مملّة/

مهرجان المسرح العربي الثالث في بيروت الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح "جريدة الحياة" http://international.daralhayat.com/internationalarticle/224945

لك كل إحترامي--خالدندا (نقاش) 17:37، 3 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا

رد:العمري

السلام عليكم أخي محمد. قد طلبت من الزميل أبانيما غلق كل النقاشات القديمة، وخاصة إني قد رشحت معظمها للحذف، والتي لا أفضل غلقها بنفسي لإتمام الحيادية. شكرًا لاهتمامك. أبو حمزة أسعد بنقاشك 19:51، 3 مايو 2011 (ت ع م)

رد:أدب مصري قديم

الأستاذ المحترم Avocato

الأستاذ المحترم Avocato

السلام عليكم

أخي العزيز كل التحية والشكر لك لردك وشكراً للأخ أبو حمزه وأود أن أعلق لو سمحتم لي أن " بأن حذف المقالة لا يعني نهاية العالم، ما تزال الموسوعة بحاجة للمزيد من المجهود" أولاً أخواني الأعزاء يشرفني أن أساعد وأطور في الموسوعة فهذا شرف لي ولكن كيف نحذف تاريخ وليس مقالة لفنان محترم في مجال المسرح والدراما التليفزيونية وقد تشرفت أن أرسل لك أخي وللأخ المحترم أبو حمزة ما يثبت كم للفنان المبدع أحمد العمري من تاريخ ومصداقية .. فهذا هو عالم الفنان الصادق فكيف يحدث هذا فلنضع أنفسنا بدلاً من الفنان أحمد العمري فماذا يكون إحساس كل منا ونحن نتعرض لحذف تاريخ وليس حذف مقاله هل سنقول إن حذف المقالة لا يعني نهاية العالم ويا إخواني أنا متأكد أنكم ستنصرون الحق مثلي.

وهذا مجموعة أخرى من الروابط لنرى ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

دار الخليج للفنون أحمد العمري: الظلم يلاحقني http://www.alkhaleej.ae/portal/d416e1c5-699e-4707-99fa-261cf991c409.aspx

قاعدة بيانات السينما العربية http://www.elcinema.com/person/pr1105022/

المسلسل الي رشح فيه احمد لأفضل ممثل اردني http://www.facebook.com/?sk=messages&ref=mb#!/?sk=messages&tid=1680608376691

مسرحية «أحلام شقيه» للمخرج الخطيب في مهرجان دمشق المسرحي http://www.alrai.com/pages.php?news_id=370480

منتديات ستار تايمز http://www.startimes.com/f.aspx?t=15943485

حين جاء العيد http://www.youtube.com/watch?v=V0puM1ykg-g

لكم كل إحترامي--خالدندا (نقاش) 19:57، 4 مايو 2011 (ت ع م)

اخي محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم في البداية اشكركم على جهودكم الجبارة في هذا الموقع ثانيا امس انحذفت صفحة كاملة تعبت فيها صحيح ما في مصادر لأني انا مصدر المعلومات وكانت على الشركة وعن مدير الشركة لكن على الاقل تكون هناك رسالة او تحذير إذا كانت المقالة غير لائقة أو فيها انتهاك لحقوق الغير .. ؟ وبعد ذلك احذفوا الي يناسبكم واظن الي حذف المقالة ابو حمزة ... انتظر منكم الرد ولكم جزير الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mr Coffee (نقاشمساهمات)

ارجو المساعدة بسرعة

مساء النور استاذ محمد . يبدو ان الصور و تحميلها ستكون مشكلتي الرئيسية على ويكيبيديا.فقد تلقيت اليوم اخطارا على صفحة نقاشي بان الصورة التي رفعتها من اجلمقالتي عن كلية الزراعة جامعة بابل ستتعرض للحذف نتيجة عدم وجود مصدر و رخصة . فها لك ان تعطيني تلمحيا بسيطا ولو عن الرخصة و المصدر . و من اين يمكنني ان احصل عليهن . مع تحياتي القلبية مؤيد العودة (نقاش) 17:43، 5 مايو 2011 (ت ع م)

اريد بوت

اخي اريد بوت فارجوا منك اخي العزيز ان تسهل وتفهممني طريقة عمل البوت و استخدامه ارجوك بالله عليك اخي فلقد مللت من وضع البذور والتصنيفات والاصلاحات الاملائية بالله اخ لا ترجعني خائب وسلام عليكم ورحمت الله وبركاته--Iljia (نقاش) 09:07، 6 مايو 2011 (ت ع م)

شكرا يا زميل

شكرا لاهتمامك وترحيبك، مازلت أحاول المواظبة على المساهمة واستعادة النشاط Alexknight12 (نقاش) 16:00، 6 مايو 2011 (ت ع م)

البوت مرة ثالثة

مرحبا. أرى أن البوت عاد ليعمل في صفحات نقاش المستخدمين أعمال طفيفة لم تعلن للجميع في الميدان. شخصيا لا أرى أي فائدة من تلك التعديلات إلا بإزعاج المستخدمين بإظهار شريط لديك رسالة جديدة لهم دون أن يكون هناك أي محتوى من رسائل. أرجو اعتبار هذا آخر نقاش من طرفي من هذا النوع حول البوت. إن رأيت مرة أخرى مثل تلك التعديلات سيتم طلب سحب علم البوت فورا دون تنبيه. أرجو التفهم. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:16، 7 مايو 2011 (ت ع م)

قد تكون مصيبًا في نقطة عدم إخبار المجتمع بذلك الأمر، ولو إنني وجدت التعديلات طفيفة للغاية بحيث لا تستأهل الإخطار. ولكن وددت أن أوضح لك أنه لا تؤدي تعديلات البوت على صفحات نقاش المستخدمين إلى ظهور الشريط البرتقالي الخاص بـ «لديك رسالة جديدة»، وبالتالي قد لا يشعر المستخدم بتعديلي الطفيف، فلا إزعاج في الأمر.--Avocato (نقاش) 11:59، 7 مايو 2011 (ت ع م)

تصنيف قديم إلى تصنيف أحدث.

أهلاً محمد، كيف حال الثورة المصرية ؟ في ما يخص التصنيف. عادةً كان علي نقل تصنيف رغبي إلى رجبي لكي نحترم أولا تصنيف. لكن عندما نظرت إلى مقالات تصنيف رغبي وجدت كل المقالات والتصنيفات تستعمل كلمات رغبي. لذ خيرت خيرت التغاضي على القاعدة (سياسة الأمر الواقع في ما يخص الجيم والغاء) للحفاظ على تناسق في المقالات والتصنيفات عبر إستعمل مفردة واحدة.--Helmoony (نقاش) 05:17، 7 مايو 2011 (ت ع م)

مراجعة

أهلاً محمد،

عذراً عن الإزعاج، أردت فقط أن اشجعك على الضغط على علامة مراجعة بعد مراجعتك للأفلام المصرية بعد التدقيق الذي تقوم به. فالمقالات عادةً تكون فقط من سطر. مراجعتها في 5 ثواني تضمن حماية أولية للصفحة مادمت راجعتها. --Helmoony (نقاش) 20:48، 7 مايو 2011 (ت ع م)

نقاش جاد لو سمحت

مرحبا..

أنا لست إداريا في ويكيبيديا ولا أنوي أن أكون لأني أعتقد أن الموقع غير محايد ويتحكم به أناس منحازون لدولهم ويحاربون أي شيء لا ينتمي إلى فكرهم وميولهم وينشؤون مقالات عن أناس ليست لهم بصمة تذكر. الموقع يدار من محررين مراهقين ليست له درايه عن التاريخ المعاصر ومقالاتهم كلها منسوخة ويقولون أنهم تمكنوا من الفوز على الموقع الدنماركي مع أن ثلث الموقع العربي عبارة عن بذرة. إن كنت شجاعا يا Avocato ناقشني ورد على كلامي .--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه neogeolegend (نقاشمساهمات) 01:13، 10 مايو 2011 (ت ع م)


مارئيك في ثورة الموجودة في اليمن؟ جاوب على هذا السؤال أولاً وأنا سوف أسئلك سؤال آخر إن سمحت الثورة في اليمن--ملكة (نقاش) 08:30، 12 مايو 2011 (ت ع م) مارئيك في ثورة اليمن؟

رد متأخر: الصورة المرشحة

  • مرحباً،
المشكلة ليست فيّ أنا. الأمر الوحيد لصالح هذه الصورة أنها نادرة، مع أنني أتوقع أن هناك الكثير من صور مماثلة التقطت في نفس الفترة وفي نفس المكان. من الناحية التقنية، لقد وضعها صاحبها في فليكر إما بشكل مصغر ليحتفظ بالأصل ذي التفاصيل لنفسه، أو أنها ملتقطة على كاميرا ضعيفة، وإذا لاحظت الأفق فيها مائل (المباني في طرفها تبدو بوضوح غير شاقولية)، وهذا يعتبر من العيوب الهامة، وفي هذه الصورة تحديداً لا يمكن تصحيحه دون الاستغناء عن أجزاء كبيرة من الصورة. عموماً، رأيي أنها يمكن أن تعتبر مختارة بسبب ندرتها، مع التغاضي عن عيوبها الفنية.
abanima (نقاش) 13:32، 12 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبا أحد الاداريين يرفض وضع لقب ملك المسرح لعبدالحسين عبدالرضا بينما نجد عادل امام فيه لقب الزعيم ولم يعترض اي شخص ولم يمسح لقب الزعيم ومقالة عبدالحسين عبدالرضا كان فيه لقب ملك المسرح ثم تعرضت للمسح أرجو التدخل وحل لي هذه المشكلة مع المساهم جو بالود ووضع اللقب تحياتي 62.150.159.20 (نقاش) 16:07، 12 مايو 2011 (ت ع م).

كل فنان له لقب خاص به وضع له الجمهور ثم وضع في المقالة لا يحق الاعتراض عليه والتحيز لفنان على حساب فنان اخر وهذا ما حصل في الموسوعة مع الاسف.. الحق لا يمكن السكوت عليه وأطلب التدخل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 62.150.159.20 (نقاشمساهمات)

حذف الصوفية من الاديان

الاخ محمد لقد تم اضافة الصوفية على انه دين مستقل بذاته وهذا خطى حيث الصوفية فرقة من فرق الاسلام مثل السنة الشيعة وغيرها من باقي الفرق وعليه فقد تم محاولة تصنيف الصفوية من قبلي على انها تندرج مع الفرق الاسلامية ولم يكن في نيتي التخريب هذا للعلم والله الموفق — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Aziz2aa2sa (نقاشمساهمات)

أهلا و سهلا بك

  • من فضلك هل سياسة الصور في ويكيبيديا العربية تتناقض مع نظيراتها في الويكيبيديات الأخرى منها ويكيبيديا الفرنسية ، يلاحظ أن ما قلته لي هنا لا ينطبق على هذه الصورة و هي مستخدمة هنا و هنا و العديد من غيرها و لم تحذف لحد اليوم...؟ .--ترجمان05 (نقاش) 15:36، 13 مايو 2011 (ت ع م)
مرحبًا مجددًا. بالطبع، لا تختلف سياسات الصور هنا عن الويكيبيديات الأخرى. الصورة التي تقصدها، والموجودة في كومنز بعد نقلها من الموسوعة الإنجليزية، قام صاحبها بإصدارها للملكية العامة، وهذا يعني تخليه التام عن جميع حقوقه فيها، فيجوز تكرارها في أي صفحة؛ كونها صارت «حرة». أما صور الاستعمال العادل، هي صور محفوظة الحقوق، لكن يتم استعمالها في مقالة واحدة، تحت ظروف مشددة. لمزيد من التفاصيل، طالع (وب:محتوى غير حر). تحياتي أخي الكريم.--Avocato (نقاش) 16:01، 13 مايو 2011 (ت ع م)

طلبات المنع

  • مرحباً،
أثني على نشاطك في قسم طلبات المنع؛ ولكني أعتقد أن طلب منع يجب أن يسبقه تنبيه للمستخدم في صفحة نقاشه (يمكن استخدام قالب {{تنبيه 1}} وقوالب أخرى مناسبة ذات الأرقام)، لا سيما إن كان المستخدم مسجلاً (في رأيي الشخصي، قد لا يكون هذا ضرورياً تجاه ذوي اسم المستخدم غير المقبول)، فالكثيرون من المستخدمين الجدد لا يدركون ماهية الموقع وقواعد المشاركة فيه. كذلك، من المستحسن مراجعة مساهماتهم واسترجاع غير الصالح منها. هذا أحد أسباب ترددي في إغلاق بعض الطلبات.
abanima (نقاش) 18:43، 13 مايو 2011 (ت ع م)
أشكرك أخي، بالفعل، أضع القالب المذكور في صفحات نقاش المستخدمين (أخشى أن أكون قد سهوت عن مستخدم نسيت تحذيره).--Avocato (نقاش) 18:49، 13 مايو 2011 (ت ع م)

قد ارسلت إليك الرد ثاني يوم.. فتأكد من بريدك.. في اي بريد تشبك الويكيبيديا معه؟؟ Muhends (نقاش) 01:44، 14 مايو 2011 (ت ع م)

ارسلتها مرة أخرى، اخبرني سواءا وصلت أم لم تصل.. Muhends (نقاش) 02:42، 14 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح الصلاحيات الإدارية

مرحبا. قمت بوضع ترشيح لحصولك على الصلاحيات الإدارية في ويكيبيديا:إداريون/تصويت. رجاء وضع رأيك بالموافقة أو الرفض في المكان المخصص، وإن كنت أتطلع إلى موافقتك. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 07:27، 14 مايو 2011 (ت ع م)


salut j'ai une question , monsieur:

comment je peux faire un blog comme toi ; je mets des articles (sur tous les domaines) et je vais mettre des articles sur la révolution tunisienne , égyptienne,... proposé par moi même et je mets des informations sur moi et sur d'autres personnes célèbres  ! s'il vous plait aidez-moi ...

merci beaucoup zeineb grissa — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ZeInEbGrIsSa (نقاشمساهمات)


    • مرحبًا عزيزي، هذه مراسلتنا الأولى لذلك من الجميل أن نكون من الأصدقاء الحاسوبيين وأن نتحاور في القضاياالتي تهم الموسوعة العربية والثقافة العربية. في الواقع، نعم أنا حاليًا أعمل على مقالة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وكما تعلم فهي أكبر كنيسة شرقية، وأعرقها، وهي نوعًا ما كنيسة محافظة جدًا على التقاليد، بينما الكنائس الأخرى تخطتها (عدم حلق شعر رأس أو لحية الكاهن مثلاً)، وسوى ذلك فإن تاريخ الكنيسة القبطية هام جدًا خصوصًا في مجال اللاهوت المسيحي. بالنسبة لمشاركتك، بالتأكيد فإن مشاركتك مرّحب بها دومًا ومتى شئت!! فالتعاون يغني المقال ويثريه، وبالتأكيد فإن إزالتك لإحدى الفقرات الغير موسوعية أو المكتوبة بأسلوب غير موضوعي هو أمر تشكر عليه كثيرًا وكثيرًا. وأتمنى، إذا ما لاحظت أي هفوة مني خلال تحرير المقال، أن تقوم بلفت انتباهي إليها، فبالنهاية الجميع يهدف إلى رفعة الموسوعة ومكانتها.--Sammy.aw (نقاش) 15:50، 17 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:17، 17 مايو 2011 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي أسبوعين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:10، 18 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي محمد، كيف الحال؟. أخيراً إنتهيت من مقالة إبراهيم الدسوقي، لقد أرهقتني كثيراً كما تعلم، أرجو أن تقرأها جيداً ثم تبدي رأيك بصراحة! تحيتي لك. فـارس الجُويلي راسلني 19:32، 19 مايو 2011 (ت ع م)

--

لقد رشحت هذه المقالة لتكون جيدة , أسعدني بتصويتك ('''N''' (نقاش) 22:50، 19 مايو 2011 (ت ع م))


السلام عليكم أخي العزيز المحترم Avocato أنا صوت لك لانك تستحق لكن أقرأ طلبي لك أن تضع لقبا في مقالة عبدالحسين عبدالرضا لطالما المصدر موجود ما هو المانع وسأعطيك اللقب مع المصدر اللقب : أيقونة الكوميديا الخليجية والمصدر هو : جريدة الوطن الالكترونية .. تحياتي المجهر 1 (نقاش) 11:21، 20 مايو 2011 (ت ع م).

مساعده

كيف انشأة صفحتك الشخصيه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه اواب رحمة الله (نقاشمساهمات)

استئذان

أخي الكريم محمد.. سعدت بترشيحك كإداري وأتوقع تقدماً كبيراً للموسوعة على يدك إن شاء الله. أردت أن استئذنك في نسخ فقرتك سائرون في درب الحرية إلى صفحتي الشخصية إن كان ممكناً. أعجبتني جداً.أرجو أن لا يكون طلبي هذا ثقيلاً عليك.تحياتيRavan (نقاش) 14:08، 21 مايو 2011 (ت ع م)

أحمد الطيب

هذه المساهمة. عللت مساهمتك ب"إزالة فقرات مكتوبة بصيغة تهجمية". بعض المصادر (تحديدا اسمائها) كانت تهجمية ولكن مضمونها موثق. المهم ما كتبته انا لم يكن تهجميا. وموقفه من الثورة المصرية يجب ان يكون في المقال حيث انه شيخ الازهر.--Aa2-2004 (نقاش) 14:49، 21 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، بالنسبة لمسألة غزة، فقد وجدت أن الفقرة كانت مكتوبة بصيغة غير محايدة؛ حيث بدت لي وكأنها تلومه على موقفه. ولكن ما دفعني بحق إلى إزالتها، هو أنني وجدتها تعتمد على جريدة غير واسعة الانتشار وغير معروفة، الأمر الذي يسمح بالتشكيك في حياديتها ونزاهتها (راجع هذا). أما بشأن موقفه من الثورة، فأنت كمحرر تعلم جيدًا أن فيديوهات اليوتيوب لا تُقبل لدينا كمصدر. أرجو أن أكون قد وفّقت في تفسيري للأمر. لا تتردد في مراسلتي أخي الكريم بشأن أي استفسار أو خدمة عامة. تحية.--Avocato (نقاش) 15:15، 21 مايو 2011 (ت ع م)
اخي محمد, بصراحة لا اعرف كيف اعيد صياغة موقفه عن غزة بطريقة اكثر حيادية. وبشان اليوتيوب, فانا افضل ان اجد مصادر مكتوبة ولكن لا اجد حرج من اضافتها اذا كانت موثوقة. فكما ان المصادر المكتوبة بعضها موثوق وبعضها غير موثوق فكذا المراجع المرئية والصوتية. بصراحة انا وقفت "ضد" في التصويت لان الكل كان "مع" وكانك لست بشرا تخطئ وتصيب! انا متاكد انك قدمت الكثير للموسوعة ولكنك قمت ب18812 تعديل فلا بد انك اخطات عدة مرات على الاقل. تصويتي "ضد" كان كتذكرة لهذا.--Aa2-2004 (نقاش) 15:45، 21 مايو 2011 (ت ع م)
مرحبًا مجددًا، سياسات الموسوعة قاطعة وحاسمة بشأن رفض الاستناد إلى فيديوهات اليوتيوب، وهي في هذا لا تحتمل التأويل. أما بشأن الترشيح:
«انا وقفت "ضد" في التصويت لان الكل كان "مع" وكانك لست بشرا تخطئ وتصيب! انا متاكد انك قدمت الكثير للموسوعة ولكنك قمت ب18812 تعديل فلا بد انك اخطات عدة مرات على الاقل»
دعني أوضّح لك أن الفائدة من الترشيح هي قياس مدى ثقة المجتمع في المرشّح، لا قياس مدى الأخطاء التي ارتكبها، وإلا ما كان لينجح أحد! . كما أنه يجب أن يكون الرفض مسببًا؛ حتى يُحتسب الصوت، لا أن يكون الرفض على أساس التخمين. سلام.--Avocato (نقاش) 16:00، 21 مايو 2011 (ت ع م)
حقيقة انا لا اعرف عن السياسة والادارة في ويكيبيديا. طلبت منى ان اصوت وصوت. هل يجب ان يكون 100% "مع" لكي تحصل على الصلاحيات?--Aa2-2004 (نقاش) 16:34، 21 مايو 2011 (ت ع م)
وبشان اليوتيوب لا يوجد شيء اسمه سياسات قاطعة وحاسمة. السياسات سياسات عامة ولكل سياسة استثناء.--Aa2-2004 (نقاش) 16:36، 21 مايو 2011 (ت ع م)
سؤال اخير, اذا وفقت في الترشيح, ما ستكون صلاحياتك?--Aa2-2004 (نقاش) 16:38، 21 مايو 2011 (ت ع م)

أرجو المعذرةن انقطع الاتصال--باسمراسلني (☎): 15:12، 22 مايو 2011 (ت ع م)

إلى مرشح الإدارة

مرحبًا محمد. تعليق كهذا يستلزم منك ضبط أعصابك في المرات القادمة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 19:25، 23 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبًا، لم أفهم قصدك! عمومًا، أنا غالبًا ما أتجاهل إساءات كهذه.--Avocato (نقاش) 19:39، 23 مايو 2011 (ت ع م)
هل يجوز أن تعلّق بكلمة مثل "ألا تفهم"؟!!!، هذا ما قصدته. عندما تصبح في القريب العاجل إداريًا، ستتلقى ما لذ وطاب من تعليقات المعترضين على إجراءاتك التي لا توافق هواهم. كيف ستكون ردود فعلك حينها؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 20:02، 23 مايو 2011 (ت ع م)
هناك سوء تفاهم. أنا من تعرّض للسب والتهجّم من صاحب الآيبيهات الذي سبق وأن قام بإزالة نقاش من الصفحة بدعوى أنه لا يخص التطوير، فقمت بالرجوع عن تعديله، فقام هو (من آيبي آخر) بسبّي. نفس الموقف تكرر مع الأخ شرف الدين، والواضح أنه من ذات الشخص.--Avocato (نقاش)

مرحباً

صفحة توضيح ما بعد الحداثة (توضيح) شخص ما قام بأضافه معلومات لها على انها مابعد الحداثة أين انقل المحتوى لتعود الصفحة لتوضيح؟Zxs (نقاش) 03:13، 25 مايو 2011 (ت ع م)

تسلمZxs (نقاش) 01:29، 26 مايو 2011 (ت ع م)

أود منك يا صديقي أن تطلع بشكل دقيق على محتوى ما تدعوه منتدى. فأنا أستعين بالHtml وphp التابعين لblogspot عندما أبدأببناء أي موقع ثم أقوم بعد تطوير الصفحة بصريا وتحريرها بتحويلها تحت url جديدة. فأرجو منك قبل أن تحكم على موقع من الشكل أن تطلع على المضمون والمحتوى. وأظن أن برنامج روافد التي تبثه قناة العربية و الحائز على جائزة أفضل برنامج ثقافي في العالم العربي حتى لو استعان ببنية الblogspot لا يعني أنه مصدر غير موثوق. لا أظن أيضا أن مقابلة مع الشخصية المعنية مدتها تفوق الساعة من الزمن متوفرة بالفيديو ومفرغة باللغة العربية وتستعين بها مراكز الأبحاث في العديد من الجامعات الأوروبية، لا أظن أنها مصدر غير موثوق. فأرجو منك يا صديقي أن تتطلع بتمعن و هدوء على المحتوى قبل الحكم عليه. فإن كان عندك skype أو facebook نتحاور عبره مباشرة لكي نتخطى سوء التفاهم بيننا. شكرا

أود أن أسألك: هل موقع قناة العربية يعتبر مصدر موثوق؟ هل برنامج روافد هو مصدر موثوق؟ هل الفيلم الوثائقي ولذي يسجل ويوثق لحياة شخصية ما هو مصدر موثوق؟ هل المقابلة مع شخصية ما وكل ما تتفوه به هذه الشخصية هي مصادر موثوقة؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه alielzein (نقاشمساهمات)


ترشيح مقالة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • أما بعد ، أرجو منك مطالعة مقالتي المنشأة من طرفي وتقييميك لها ولك حرية التصويت عليها عبر هذا المصدر -- موسى الوهراني (نقاش) 17:54 ، 27 مايو 2011 (ت ع م)

شكراً ولكن!

أشكرك يا محمد على جوابك على استفساري ، ولكن طوال هذه الفترة لم يستطع أي بوت آخر أن يقوم بالمهمة ؟ ما شاء الله هناك العديد من المستخدمين مع بوتاتهم التي يفعلونها دائماً فلم لا يستطيع أي بوت منهم أن يحل مكانه في التحديث؟Ravan (نقاش) 17:28، 27 مايو 2011 (ت ع م)

  • والله ياريت .. إن شاء الله تحصل على الموافقة وأتمنى أن تقوم بتبليغي إن قمت بتحديثه. شكراً لك و لذراعك اليمنى مقدماً .تحياتيRavan (نقاش)

  •  تم وضعت قالب {{كاش}} أسفل الصفحة.. Muhends (نقاش) 06:04، 29 مايو 2011 (ت ع م)

طلب للبوت

مرحباً يا مُحمد، لدي طلب بَسيط من بوتك إن لم يَكن عندك مَانع، هل يُمكنك أن تجعله يُضيف هذا القالب إلى جَميع المقالات التي يَضمها القالب؟ إن كان الأمر مُعقداً فلا بأس، فهوَ ليسَ ضرورياً كثيراً --عباد (نقاش) 07:41، 30 مايو 2011 (ت ع م).

شكراً جزيلاً حقاً، عملٌ رَائع --عباد (نقاش) 12:58، 30 مايو 2011 (ت ع م).

طلب للبوت 2

أهلاً محمد، كيف حالك ؟

أعرف أنك مشغول لكن أردت فقط أن أعرف إن وجدت حلاً لوضع حلقات اللغة للتصنيف المعنية بالسنوات والولادات والوفيات بالهجري (مع ويكي الفارسي) والميلادي (ويكي إنجليزي). حالياً تجد السنوات هنا [7] مع كذلك التصانيف بلنجلزية. أعتقد أن هذه الأخيرة سهلة الرابط. هنا المواليد [8] وهنا الوفيات [9]. --Helmoony (نقاش) 16:09، 31 مايو 2011 (ت ع م)

غريب.. أعتقد أن هنالك مشكلة، أنذير هنا مثلاً [10] [11] أو هنا [12] [13] أو هنا [14] [15]. قد تك أخطأت في التسمية في ويكي فارسي ؟ [[fa:رده:۹۵ (قمری)]] = [[ar: تصنيف:95 هـ ]] --Helmoony (نقاش) 17:30، 31 مايو 2011 (ت ع م)
على كل حل شكراً على المحاولة. ضننت أنك قمت المرة الفارطة بربط عبر البوت. سأحاول مع شخص في ويكي فارسي إن وجدت الوقت. سلام. --Helmoony (نقاش) 18:13، 31 مايو 2011 (ت ع م)

الله الله يا بدوي جاب اليسرى!

السلام عليكم أخي محمد، كيف حالك؟ لقد رشحت مقالة أحمد البدوي لتكون مقالة جيدة، أرجو أن تتطلع عليها ثم التصويت... بالمناسبة، بوابة:القانون المصري رااااااااااائعة. فـارس الجُويلي راسلني 18:52، 31 مايو 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.